تفسير رؤية القدر في المنام

القدر هو عبارة عن إناء يوضع فيه اللحم والتوابل أو الخضروات وغيرها من الأكلات ويوضع فوق نار مشتعلة، ويقال إنه هو المقام العالي الذي يجلس عليه العالم، وقد

mosoah

تفسير رؤية القدر في المنام

القدر هو عبارة عن إناء يوضع فيه اللحم والتوابل أو الخضروات وغيرها من الأكلات ويوضع فوق نار مشتعلة، ويقال إنه هو المقام العالي الذي يجلس عليه العالم، وقد يرى الشخص في منامه القدر ويبدأ في البحث عن تفسير هذه الرؤية من أجل معرفة ما تحمله هذه الرؤية من خير أو شر، ويختلف تفسير رؤية القدر في المنام حسب الحالة التي شاهد عليها الشخص القدر في منامه.

تفسير رؤية القدر في المنام لابن سيرين:

  • يقول ابن سيرين، أنه إ ذا رأى الرجل في منامه أنه يحمل قدر في يده وبه ماء وانكسر القدر ولكن الماء بقي بداخل يده، دل ذلك على أن زوجته ستحمل في ولد ولكنها ستموت ويعيش الولد، أما إذا رأى الرجل في منامه أنه قد أوقد نار ووضع عليها قدر به لحم دل ذلك على أن هذا الرجل يسعى إلى طلب العلم والمعرفة.
  • إذا وضع الرجل طعام في قدر على النار واستوى وأكل منه دل ذلك على أن أموال هذا الرجل هي أموال حلال، أما إذا لم ينضج الطعام الموضوع بداخل القدر دل ذلك على أن هذا الرجل يأكل من مال حرام، أما إذا رأى أنه دائم الحركة في القدر دل على أنه دائم الحديث عن الأشخاص الآخرين.
  • أما إذا رأى الرجل في منامه أنه يضع القدر على النار ولكن ليس به أي طعام دل على شدة فقر الرجل وإلى حاجته الشديدة إلى المال، أما إذا وضع فيه مرق أو ماء فقط دل ذلك على أنه مكلف بأمر صعب عليه ولا يستطيع أن يطيقه.

تفسير رؤية القدر في المنام لابن شاهين:

  • يقول ابن شاهين، أن القدر في المنام يدل على الزواج من سيدة أعجمية إذا كان القدر به نوع من الطبيخ وكأنه طعمه حلو، أما إذا رأى الشخص أنه يجلس فوق قدر دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يحصل على منصب كبير وسوف يصبح من علماء الدولة وله مكانة عليا.
  •  أما إذا رأى الرجل في منامه أن القدر تغلي وتشتعل على النار وكان هذا الشخص يعاني من المرض
  • دل ذلك على اشتداد المرض عليه، أما إذا انطفئت النار وتوقف القدر عن الغليان دل ذلك على الشفاء من المرض والتخلص من التعب والهم.

تفسير رؤية القدر في منام الفتاة العزباء لابن سيرين:

  • يقول ابن سيرين، أن رؤية القدر المغلي في منام الفتاة الغير متزوجة هو من الأمور الغير محمود رؤيتها، حيث أنه إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أن القدر يغلي على نار مشتعلة دل ذلك على أنها سوف تعاني من مشاكل كثيرة في حياتها ودل على أنه يوجد بداخلها الكثير من الأحاسيس المشتعلة والتي قد تقودها لارتكاب الكثير من الأعمال الغير شرعية.
  • أما إذا رأت أن القدر يغلي وهو فارغ على النار دل ذلك على أن أحد الأشخاص قد كلفها بأمر فوق طاقتها وأنها لا تستطيع أن تقوم به.
  • أما إذا رأت أن القدر به ماء بارد دل ذلك على انتهاء المشاكل وبداية حياة جديدة خالية من الهموم والأحزان.

ولتفسير حلم مختلف يمكنك استخدام تطبيق تفسير الأحلام المباشر .

Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!