تفسير رؤية سوار اثنان

تفسير رؤية سوار اثنان له العديد من التفسيرات، ويختلف تفسير رؤية السوار في المنام حسب ما إذا كان ذهب أو فضة، كما يختلف تفسير رؤية سوار اثنان حسب الحالة

mosoah

تفسير رؤية سوار اثنان

تفسير رؤية سوار اثنان له العديد من التفسيرات، ويختلف تفسير رؤية السوار في المنام حسب ما إذا كان ذهب أو فضة، كما يختلف تفسير رؤية سوار اثنان حسب الحالة التي يكون بها الرائي، وحسب حالته الاجتماعية، إذا كان أعزب او متزوج أو سيدة حامل، وقد اختلف مفسري الأحلام حول إيجاد تفسير واضح لرؤية سوار اثنان، إلا أن اتفق كلاً من النابلسي وابن سيرين في تفسير هذه الرؤية إلى حد كبير، لهذا نتناول تفسير كلاً من النابلسي وابن سيرين لرؤية سوار اثنين، بالإضافة إلى التعرف على تفسير رؤية سوار اثنان لكل من العزباء والمتزوجة والحامل.

تفسير رؤية سوار اثنان :

ويمكن التعرف على تفسير حلم رؤية سوار اثنان لعبد الغني النابلسي، وابن سيرين، وذلك كما يلي:

أولاً: تفسير عبد الغني النابلسي لرؤية سوار اثنان:

وقد فسر مفسر الأحلام المعروف عبد الغني النابلسي رؤية سوار اثنان طبقاً لما جاء بكتاب “تعطير الأنام في تعبير المنام”، وذلك كما يلي:

  • رؤية الرجل في حلمه سوار كأنه يرتديها مثلا دليل على عيشته الضيقة، والسوار الذهب في الحل دليل على الصديق الصالح، أما إذا كان سوار مصنوعة من الفضة فهو يعني الزوجة أو الابنة الصالحة.
  • رؤية سوار اثنان في المنام للتاجر يعني الخير والرزق الواسع والكسب، كما أن رؤية الحاكم للسوار يعني نصره على من حوله، كما ان رؤية السوار يعني الولد.
  • رؤية المرأة للسوار يعني البشرى السعيدة، أو بمعنى أوضح الحياة السعيدة.

ثانياً: تفسير ابن سيرين لرؤية سوار اثنان:

وبعد سرد تفسير رؤية سوار للنابلسي، يتم توضيح التفسير لابن سيرين، وذلك كما يلي:

  • يرى ابن سيرين أن رؤية الرجل للسوار فأنه دليل على الهم والحزن والضيق وذلك عكس تفسير النابلسي.
  • فسر ابن سيرين رؤية السوار الفضة بأنه الصاحب الوفي، أو الابن الصالح، أو الابنة البارة، أو الزوجة الصالحة.
  • رؤية الحاكم للسوار في المنام دليل على ثبات حكمه، وولاءه لأهله ولمن حوله.

تفسير رؤية سوار اثنين ملونة للعزباء:

وقد اتفق النابلسي وابن سيرين على تفسير رؤية سوار اثنان ملونة للعزباء، فهو يعني حفظ الله لها، سواء كان ذلك السواء ذهب او فضة او أي معدن آخر، أما إذا كان السوار مصنوع من البلاستيك أو الخشب أو أي مادة أخرى غير المعدن فهو يعني الهم والحزن والضيق والتعب، اما إذا رأت غير المتزوجة أن شخص قدم لها سوار اثنان فذلك يعني انه سيتقدم لخطبتها في القريب العاجل، كما انه يعني الستر والحياة المستقرة الهادئة والسعيدة.

تفسير رؤية سوار اثنان للحامل:

اتفق كلاً من النابلسي وابن سيرين رؤية سوار اثنان للحامل بالولادة القريبة السهلة، فإذا كان السوار ذهب يكون المولود ذكر، أما إذا كان السوار فضة تكون بنت، وفي كلتا الحالتين رؤية الحامل للسوار في المنام يعني الولادة الطبيعية دون أي مشاكل والصحة الجيدة لها ولمولودها.

تفسير روية سوار اثنان للمتزوجة:

أكد كلاً من النابلسي وابن سيرين أن رؤية سوار اثنان من الذهب للمتزوجة يعني بناتها، أما إذا كان السوار مصنوع من الفضة فيعني ولادها، ورؤية المتزوجة للسوار سواء كان مصنوع من الفضة أو الذهب يعني التخلص من الهم والضيق، وصلاح الحال، والرزق الواسع.

تفسير حلم قطع أسواره ذهب:

بالنسبة للسوار المكسور أو المقطوع يعني الفرج القريب لمن يعاني من الهم أو الضيق أو التعب، أما إذا كان صاحب الحلم لا يعاني من أي ضيق أو حزن أو تعب فأن السوار المكسور أو المقطوع في المنام يعني خوفه من المستقبل بأن يصاب بالتعب أو الضيق أو أي مشكلة.

ولتفسير حلم مختلف يمكنك إستخدام تطبيق تفسير الأحلام المباشر .

Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!