تفسير رؤية مائدة الطعام في المنام

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”96fa8c04794979064bc30667-text/javascript”] [wpcc-script type=”96fa8c04794979064bc30667-text/javascript”]

ذكرت المائدة في القرآن الكريم في سورة مستقلة وهي “سورة المائدة” ، وهي مائدة قد نزلت من السماء تحمل طعام وفاكهة من الجنة ، ولقد أنزلها الله عز وجل على النبي عيسى والحواريين لتكون لهم عيدا بعد صيامهم 30 يوما ، بعد أن أكلوا وأكل الفقراء حوالي ألف أو ما يزيد ، وهذه المائدة كانت بمثابة آية من الله عز وجل ، هناك من جحد برسالة سيدنا عيسى ولم يؤمن بها .

في الواقع المائدة هي الطاولة التي تستخدم لوضع الطعام ، فهي مكان للبهجة حيث أنها مصدر للطعام والشراب ، ورؤيتها توحي بالسرور والفرح ، لكن قد تختلف رؤيتها في المنام وفقا لجنس الرائي سواء رجل أو امرأة وهكذا .

تفسير رؤية مائدة مصنوعة من الخشب في المنام

المائدة لها عدة معاني أخرى دارجة مثل الطاولة أو الطبلية (طاولة أو منضدة خشبية صغيرة الحجم مخصصة لتناول الطعام ) ، إذا رآها الشخص في المنام مليئة بالطعام ، فهي إشارة إلى الأحلام والأمنيات التي في طريقها إلى التحقق ، أما رؤية الولائم المعدة دليل على قدوم أخبار سارة ، أما رؤية المائدة فارغة فهي دليل على الحرمان وفقدان المشاعر والحب ، كما تشير إلى قلة الموارد المالية ، والمائدة الخشبية دليل على الامن والأمان .

تفسير رؤية الدعوة إلى مائدة الطعام في المنام

تشير مائدة الطعام إلى قدوم الاخبار السارة ، وبالنسبة للفتاة العزباء ، فرؤية مائدة الطعام أو دعوتها إليها دليل على خطبها لرجل غني يتصف بالكرم والجود .

تفسير رؤية الكثير من الطعام

تدل كثرة الطعام في المنام على الثراء والرفاهية ، كما ان اجتماع العائلة أو الأقارب أو الاصدقاء على مائدة الطعام دليل على كرم الرائي ، وأنه شخص اجتماعي ، ورؤية تذوق واستشعار الطعام في المنام تشير إلى الفرح والسعادة القادمين إلى إليه .

تفسير رؤية سفرة الطعام في المنام

إن رؤية سفرة الطعام في المنام تدل على السفر ، وهي للمرأة دليل على الاستقرار والرزق والمال ، أما رؤيتها في منام الفتاة العزباء فتشير إلى النجاح في الحياة الدراسية او الحصول على وظيفة مرموقة أو حتى الخطبة والزواج .

تفسير رؤية الكراسي والطاولة في المنام

تدل رؤية الكراسي والطاولة في المنام إلى على النساء ، وهي للمرأة تعني الأمان والاستقرار ، وللرجال دليل على تعدد الزيجات أو العلاقات النسائية في منامه وفقا لعدد الكراسي .

تفسير رؤية شراء مائدة في المنام

يدل  شراء مائدة الطعام في المنام لابن سيرين على الجاه والكرم وعلى الاستقرار الأسرى، كما تدل على  الاخبار السعيدة، أما المائدة المكسورة تدل على المشاكل والمشاحنات.

تفسير رؤية مائدة الطعام في منام المتزوجة

إذا رأت المتزوجة في منامها مائدة مليئة بالأطعمة المختلفة  والمتنوعة هذا يدل على السعادة الزوجية التي تعيشها، إذا كان الطعام به حموضة او مرارة دل ذلك على سوء العشرة بينها وبين زوجها، واجتماع الرجال فقط على المائدة  يدل على الهموم والاحزان ، لكن اجتماع النساء والاطفال الصغار يدل على الفرج من الهموم.

تفسير رؤية مائدة الطعام للمرأة الحامل

إذا رأت الحامل مائدة مليئة بالأطعمة المختلفة وجميلة وكانت المائدة باللون الابيض دل ذلك على ولادة انثى جميلة، وان موعد ولادتها قد اوشك على الاقتراب،  كما تشير إلى أن هناك رزق واسع واموال كثيرة تنتظر المولودة، والولادة ستكون ميسرة إن شاء الله .

تفسير رؤية مائدة الطعام للضيوف

المائدة في المنام تدل الخير والرزق وقد تدل على المرأة الزوجة أو الام،  كما أن رؤية المائدة وعليها الطعام يدل على النعيم والرخاء ووجود ضيوف أقارب وغير ذلك يدل على النصر على الاعداء والفلاح والفوز .

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!