تفسير شرب الماء في المنام

تفسير شرب الماء في المنام - هذا ما سنتحدث عنه في هذا المقال، لا شك أن رؤية شرب الماء من أكثر الرؤى التي نراها في المنام، وتكون هذه إما رؤى حقيقية أو ناتجة

mosoah

تفسير شرب الماء في المنام

تفسير شرب الماء في المنام – هذا ما سنتحدث عنه في هذا المقال، لا شك أن رؤية شرب الماء من أكثر الرؤى التي نراها في المنام، وتكون هذه إما رؤى حقيقية أو ناتجة عن عطش الرائي في الحقيقة، ولكن هناك تفسيرات مختلفة لشرب الماء في المنام، تعتمد على حالة الرائي وشكل الماء نفسه، ومن خلال السطور التالية في موسوعة سنقدم لكم تفسيرات متعددة لهذا الحلم.

تفسير شرب الماء في المنام

تفسير ابن سيرين لشرب الماء في المنام

يقول العالم ابن سيرين أن رؤية شرب الماء الصافي مع عدم نفاذه دليل على شفاء الرائي إذا كان مريضاً ورزقه الله البركة في الصحة والعمر، وزواجه إذا كان عازباً ورأى نفسه يشرب ويرتوي، وإذا كان الرائي متزوجاً ومتخاصماً مع زوجته دلت رؤياه على صلحه معها وعلى عودة الألفة والمودة بينهما.

وتدل رؤية الماء العكر على ارتكاب الرائي لذنوب ومعاصي وأفعال سيئة، من خلال علاقة محرمة يدخل فيها أو تلقيه لعلم فاسد أو مال حرام يكسبه.

تفسير النابلسي لرؤية شرب الماء

يرى النابلسي أنه إذا رأى أحد أنه يشرب الماء الصافي من بئر ممتلئ أو مطر غزير أو نهر دلت رؤياه على نيله للسلامة في جميع أمور حياته، وإذا شعر الرائي بالماء يتحرك في فمه فهذه إشارة إلى معاناته في حياته وأن حياته ستتغير للأفضل، وقد تدل على نصر الله له على أعداءه وخصومه.

ومن يشرب كميات كبيرة من الماء في المنام فهذا دليل على بركة في عمر صاحب الرؤية، وإذا رأى الأعزب أنه يرتوي بعد عطشه دل هذا على زواجه وحصوله على الخير والسعادة في حياته، وإن لم يرتوي وكان متزوجاً فقد يطلق زوجته، ومن الرؤى الغير محمودة شرب الماء المالح، لأنها تعبر عن تعرض الرائي للهم والغم في حياته.

تفسير رؤية شرب الماء لابن شاهين

من وجهة نظر ابن شاهين أن من يشرب من ماء البئر أو النهر أو المطر الغزير فهذه بشرى له بخير قادم إليه، وتمتعه بحياة طيبة، وإذا كان الماء ملوث أو رائحته كريهة فهذا يعني تعرضه لمتاعب في حياته.

تفسير شرب الماء في المنام للعزباء

تدل رؤية العزباء وهي تشرب من ماء عذب على دنيا جميلة قادمة لها، ربما تكون عمل جديد تحصل عليه، أو زواج قريب من شخص مميز وله صفات طيبة، وإذا كانت مخطوبة دلت رؤياها على قرب عقد قرانها وتمتعها بحياة زوجية سعيدة.

تفسير رؤية المتزوجة لشرب الماء في المنام

إذا رأت المتزوجة أنها تشرب من ماء صافي فهذه إشارة إلى قدوم الخير لها ورد المكائد عنها، وتدل رؤيتها وهي تسقي زوجها من ماء زمزم على حُسن علاقتها بزوجها وتسامحها معه.

تفسير حلم الحامل لشرب الماء

من الأحلام المبشرة للحامل إذا رأت نفسها في المنام تشرب من ماء زمزم، فهذا دليل على سلامة حملها وسهولة ولادتها وتمتعها هي ومولودها بصحة جيدة بعد الولادة، أما إذا رأت أنها تمضغ الماء في فمها دل ذلك على ضيق ونكد في معيشتها، كما يدل شربها للماء العكر على تعرضها للمشكلات في حياتها.

تفسيرات أخرى لشرب الماء في المنام

  • الشرب من مياه راكدة في المنام دليل على الرائي يعاني من مصائب وشدائد.
  • تدل رؤية شرب الماء الساخن على ارتكاب الرائي للمعاصي.
  • تشير رؤية الشرب من بركة ماء إلى خداع الرائي وخيانته للأمانة والعهد.
  • من يرى أنه يشرب ماء أسود اللون دل ذلك على فقدانه لعزيز لديه أو وقوعه في مصيبة.
  • شرب الماء الأصفر في المنام دليل على مرض الرائي، وإن كان مريضاً كانت دليلاً على قرب أجله.
  • إذا رأى أحد أنه يشرب الماء من الساقية دلت رؤياه على توبته من الذنوب.
  • من يرى أنه شرب ماء من قدح من زجاج دل ذلك على خير كثير له، وإن كان القدح من ذهب أو فضة فهذا يعني حصوله على منفعة من امرأة.

ولتفسير حلمك بالتحديد يمكنك استخدام تطبيق تفسير الأحلام المباشر .

 

Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!