تقرير عن مول بافليون للتسوق في كوالالمبور

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”5b3dadc56c6613feb50ec1ed-text/javascript”] [wpcc-script type=”5b3dadc56c6613feb50ec1ed-text/javascript”]

مول بافليون للتسوق هو متجر للتسوق في كوالالمبور. يتطلب الأمر الكثير لتمييزه في المولات في المدينة ، لكن هذا المركز التجاري ، الذي يشغل موقعًا رئيسيًا على طول جالان بوكيت بينتانغ ، يفعل ذلك تمامًا. افتتح في عام 2007 لديه ثلاثة أقسام رئيسية – مركز تجزئة ومجمع مكاتب واثنين من الأبراج السكنية. وبإبراز الموضة في عالم الموضة في المدينة ، فإن هذا المكون الأساسي من KL هو المثال المثالي لكيفية أن تكون بعض المحلات التجارية باهظة.

وهو يشبه المعبد الإغريقي الكبير مع أعمدة ما بعد الحداثة ، ولكن بدلا من المشاعل والمذبح مع تمثال زيوس ، يضم أكثر من 450 متجرا جذابا. مع خيارات تناول الطعام الراقية ، وتجار التجزئة في الأسواق الكبيرة ، والوصول إلى كل من شركات المصممين العالميين وتجار التجزئة المحليين ، فإن مول بافليون هو المفضل لدى سكان كوالالمبور. يحظى المول بشعبية ليست ليوم الأسبوع أو وقت من اليوم ، ولكنه مركز حياة سبعة طوابق يحتوي على ستة “مناطق التسوق” و صف من محلات البوتيك.

عند المدخل الرئيسي لـمركز بافليون كوالالمبور توجد أطول نافورة كريستال Liuli  في ماليزيا ، The Pavilion Crystal Fountain. يُعد هذا المعلم بمثابة معلمًا وطنيًا ، تمامًا مثل نافورة تريفي في روما ، ويمكنك إلقاء النقود من أجل تحقيق أمنية: يتم التبرع بالعملات في وقت لاحق للأعمال الخيرية. مقابل Bintang Circle (قاعة مفتوحة في بافليون كوالالمبور تستخدم كمنطقة ترويجية للأحداث) يوجد متجر Singapore Parkson Grand الذي يمتد على ثلاثة طوابق. ومن المتاجر الأخرى المتوقعة والمجهزة بالكامل: سوبر ماركت ميركاتو وهارفي نورمان.

في بافيليون كوالالمبور يمكن العثور على ماركات الأزياء الماليزية مثل جيمي تشو جنباً إلى جنب مع متاجر التجزئة الفاخرة الأوروبية الكبيرة مثل كوتش ، وديان فون فورستنبرغ ، ودولتشي آند غابانا ، وجوسي كوتور ، وماكسمارا ، وفيرساتشي إيف سان لوران. كما يوجد مراكز عالمية متقدمة للأزياء (معظمها تحتل قطعًا أمامية على شوارع ذات طابقين) مثل Michael Kors و Marc by Marc Jacobs. في الوقت نفسه داخل بافليون كوالالمبور يوجد علامات تجارية محلية ودولية بأسعار منخفضة ، في منتصف السوق مثل Forever 21 ، Pull & Bear ، MNG Mango و Salabianca.

الميزة التي تزيد من شعبية بافليون كوالالمبور هي ديكور العطلات الشامل. على سبيل المثال ، شمل ديكور عيد الميلاد عام 2011 كرنفال عيد الميلاد الذي أقيم في الردهة ، مع ورشة سانتا ، وأشجار الصنوبر العالية التي يبلغ ارتفاعها 10 أقدام ، والزلاجات العملاقة وغيرها من الأواني والهدايا.

الطعام
هناك قاعة للطعام (Gourmet Emporium) في الطابق الأرضي السفلي حيث يمكنك الحصول على الأطباق الكورية واليابانية والمحلية بأسعار معقولة. يقع في موقع استراتيجي حول قاعة الطعام مطاعم راقية مثل Manhattan Fish Market و Dragon-I و Tony Roma’s و Madam Kwan. عادة ما يتناول الزوار الطعام في Connection ، وهو عبارة عن شريط في الهواء الطلق يضم مطاعم مثل Tom و Dick & Harry’s Live و The Pressroom Bistro. توفر هذه الأماكن الترفيه (الفرق المحلية الحية ومباريات كرة القدم المتلفزة على شاشات العرض).

الترفيه
لن تجد خيارات الترفيه القصوى في أي مكان مثل منتزه Berjaya Times Square الترفيهي الداخلي:  هذا هو المكان الذي ستنفق فيه المال. من حيث الترفيه ، إذا كنت تفضل إغراء الشاشة الكبيرة ، توجه إلى سينما الشاشة الذهبية (الشاشة الذهبية) التي تحتوي على 13 شاشة. بخلاف ذلك ، فإن الطوابق العليا للمركز هي موطن لمنتجع السبا وتجار التجزئة مثل ADONIS Wellness @ Seventh Heaven و Aster Spring Origin of Beauty.

يجعل طقس كوالالمبور الحار والرطب مراكز التسوق في الأماكن المغلقة ذات شعبية كبيرة لدى السكان المحليين ، لذلك نتوقع الحشود في بافليون كوالالمبور خاصة خلال عطلة نهاية الأسبوع. يمكن الوصول إلى بافليون كوالالمبور باستخدام العديد من خطوط النقل العام: تقع محطتا Bukit Bintang و Raja Chulan الأحاديتان على بعد بضع دقائق سيراً على الأقدام. سواء كنت تبحث عن أحدث مخبوزات Coach ذات الإصدار المحدود ، أو السوشي الطازج ، أو إذا كنت حريصًا على وضع قدميك ورشفك على باينت أثناء الاستمتاع باللعبة على التلفاز ، فإن بافليون كوالالمبور هو المكان المناسب لك.

جهات الاتصال لمول بافيليون كوالا لمبور للتسوق

ساعات العمل : 10:00 – 22:00

الموقع : بجوار جراند ميلينيوم كوالا لامبور ، عبر الشارع من جي دبليو ماريوت وستارهيل غاليري.

العنوان : 168 جالان بوكيت بينتانج، 55100

الهاتف : 8833 2118 603+

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!