تقرير مصور عن فندق ومنتجع موفنبيك ينبع

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”43e66560dfc07a293779d5a0-text/javascript”] [wpcc-script type=”43e66560dfc07a293779d5a0-text/javascript”]

عندما ترغب في الاستجمام فعليك باختيار جزيرة خاصة لا يزعجك فيها احد، و ان رغبت في الخدمة المميزة فعليك باختيار من يراعى خدمتك و يحاول تقديم افضل خدمة انهفندق ومنتجع موفنبيك ينبع حيث ينفرد بجزيرة خاصة على البحر.

نظرة عامة على الفندق
فندق ومنتجع موفنبيك ينبع ذات موقع متميز يتمتع باطلالات رائعة لجميع الغرف الخاصه به ، يحمل الفندق العديد من المزايا لضيافة مريحة في منطقة الهيئة الملكية بميناء ينبع بالمملكة العربية السعودية.

منطقة ينبع التي تحدت نفسها لتكون مركزا تجاريا و و اجتماعيا راقيا في وقت قياسي، حيث اصبحت واجهه مميزة للسياحة الترفيهية و اجتماعات رجال الاعمال و تنفيذ الاتفاقيات على الصفقات الهامة.

لذا تتميز ينبع بوجود فندق ومنتجع الموفنبيك بها ، حيث يتميز الفندق بالتصميم المعماري الرائع الذي صمم على اعلى مستوى لخدمة و راحة نزلاء الفندق.

يتكون فندق ومنتجع موفنبيك ينبع من 201 غرفة تطل مباشرة على سواحل البحر الاحمر ، حيث المياة الزرقاء و الرمال الصافية ، و الهدوء النفسي.

فندق الموفنبيك ينبع

غرف الفندق 
تكمن اهمية الحديث عن الغرف عندما تستيقظ لتفتح عينيك على منظر خلاب على مياة البحر الاحمر بفندق ومنتجع موفنبيك ينبع ، يحتوي الفندق على 9 اجنحة فندقية مصنفة بتصنيف الخمس نجوم ، تختلف مساحاتها من الصغير الى الكبير على حسب احتياجات على ضيف.

يضم الفندق 12 فيلا دوبليكس تختلف مساحاتها حسب الراحة و الاختيار تطل جميعها على ساحل البحر حتى تستمتع برؤية المناظر الخلابة.

لا يختلف التميز بين ال 201 غرفة او فيلا او جناح المكون منها فندق ومنتجع موفنبيك ينبع، حيث الجميع يتمتع باطلالة رائعة على المياة الزرقاء و الهواء النقي ، جميعها مكيفة ، و بها تلفاز  موصول بالقمر الصناعي يسمح لك برؤية جميع القنوات العربية و الدولية، و انترنت لاسكلي مجانا لكي تتواصل بشكل دائم مع الاخرين ، الجميع مجهز لاعددا الشاي و القهوة و المشروبات الساخنة و البادرة.

غرف موفنبيك ينبع

مطعم الفندق
يوفر فندق ومنتجع موفنبيك ينبع العديد من الاماكن المبهرة لتناول الطعام منها العائلي و الاجتماعي و منها ما يحرص فيه على الخصوصية ، ومنها المخصص للمناسبات الرومانسية ، و ايضا للاجتماعات الخاصة برجال الاعمال .

يقدم فندق ومنتجع موفنبيك ينبع اصناف متنوعة لاشهى الاكلات العربية و الغربية التي تتنسب مع الاذواق المتعددة لضيوف الفندق، على ايدي امهر شيفات العالم .

مطعم موفنبيك ينبع

موفنبيك ينبع هو المكان المناسب لاجتماعات الاعمال 
بسبب تواجده في المنطقة اللجنة الملكية التي تضم عددا كبيرا من رجال الاعمال و المحور الاقتصادي المتطور ، كان فندق ومنتجع موفنبيك ينبع هو المكان المناسب بالفعل للعديد من الاجتماعات الخاصة بالاعمال التجارية و الصفقا الاقتصادية الهامة ، حيث يوفر الفندق المكان المناسب و الجو الملائم لتلك الاجتماعات عبر قاعات عمل مكيفة و مميزة و متطورة تناسب امكانيات الضيوف.

قاعات الاجتماعات

الراحة و الاستجمام 
يهدف فندق ومنتجع موفنبيك ينبع الى جعل مدة اقامتك الافضل حيث تحمل معك ذكريات الهدوء و الاستجمام ، يضم الفندق اكثر من قاعة للساونا و البخار حيث تطل على منظر طبيعي على البحر ، و تتيح ايضا ممارسة النشاط الرياضي من خلال صالات الاجهزة الرايضية المختلفة و توفير خزائن خاصة للاحتفاظ بالاشياء الشخصية .

النشاط الرياضي

قسيمة بقيمة 20 دولاراً امريكياً
يوفر الان فندق ومنتجع موفنبيك ينبع عرضا بتقديم قسيمة بقيمة 20 دولار امريكي عند حجزك به لتكون القسيمة صالحة طوال فترة الاقامة دخل الفندق ، و تلك القسيمة لا يمكن استبدالها بالنقود او المشتريات.

و لا تطبق تلك القسيمة على من قام بحجز عشرة غرف او اكثر ، او ان يكون احد موظفي موفنبيك ، او احدى سفن موفنبيك النيلية.

قسيمة بقيمة 20 دولار

للحجز و الاستعلام 

الهاتف : 800 124 29 29

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!