تقنيات التعرف على كائن

هو درس كائن الاعتراف من خلال مراقبة تصورات الشخص والاعتراف الكائنات مع مختلف الظروف. تغيير هذه الشروط في كثير من الأحيان لا يغير اعتراف الشخص كائن. كائن اعتراف يثبت أن الكائنات يمكن مختلف الأحجام والأشكال والألوان وشخص لا تزال تعترف بها. وإلى جانب ذلك ، فإن التوجه لكائن لا يهم سواء. كائنات جانبية ، رأسا على عقب والخلف في كثير من الأحيان لا زال يعترف بها من قبل الناس. والإضاءة والخلفية وراء كائن هو أيضا التقنية المستخدمة في دراسة الاعتراف الكائن. 2 – 3 د والصور ثلاثية الأبعاد وكذلك لا يزال من المحتمل أن يكون التعرف عليها من قبل الناس.

اعتراف المكونات (ربك) هو أسلوب يستخدم من أجل التعرف على وجوه. إذا أنها لا تظهر إلا عدد قليل من العناصر من كائن إلى شخص ، وسوف يكون الشخص لا يزال تحديد الكائن؟ في معظم الحالات ، وقد ثبت أن هذا صحيح ، ما دام الهدف هو عنصر مألوفة. مع هذا الموضوع نفسه ، كما درس الكائنات محاطة فوضى لمعرفة ما اذا فوضى يحدث فرقا على الاعتراف الكائن.

وقد تم اختبار مع كائن الاعتراف الروبوتات. في المؤتمر الآسيوي 5 على رؤية الكمبيوتر ، وكتب مجردا استنادا إلى نتائج من الروبوتات. الروبوتات أداء العمل تتطلب بيئات معينة بالنسبة لهم للاعتراف وظائفهم. من خلال دراسة هذه الروبوتات ، 2 – 3 د والصور ثلاثية الأبعاد وضعت في قاعدة بيانات الروبوت. وقد مكن هذا الأسلوب الروبوتات لتحديد الصور التي في حاجة إلى فهم. وبمجرد أن يفهم الروبوتات ومعترف بها الكائنات ، لأنها تنتج أعمالها بسهولة وبسرعة أكبر. من أجل لإكمال وظائف الروبوتات المعقدة ، وتطوير الاعتراف الكائن متقدمة أمر بالغ الأهمية.

المصدر: howticle.com

 

Source: Annajah.net
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!