جامعة الباحة تسجيل الدخول بالخطوات

أتاحت جامعة الباحة تسجيل الدخول إلكترونيًا فيمكنك إذا كنت طالبًا أو عضوًا في هيئة التدريس في جامعة الباحة تسجيل الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص

mosoah

جامعة الباحة تسجيل الدخول

أتاحت جامعة الباحة تسجيل الدخول إلكترونيًا فيمكنك إذا كنت طالبًا أو عضوًا في هيئة التدريس في جامعة الباحة تسجيل الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بالجامعة من خلال بعض الخطوات التي نوضحها في  المقال التالي، وتضم الجامعة 12 كلية، وأكثر من 30 برنامجًا لمرحلة البكالوريوس، و4 للدراسات العليا، و 3 دبلومات عليا، وتقوم الجامعة بتقديم العديد من البرامج التي تخدم المجتمع: الانتظام، والانتساب المطور، والبرامج التكميلية، والدبلوم العالي، والماجستير، وتسجيل الدخول على موقع الجامعة تابعونا على موسوعة.

جامعة الباحة تسجيل الدخول بالخطوات

يمكنك تسجيل الدخول في الموقع الإلكتروني من خلال الخطوات التالية:

طريقة تسجيل الدخول للطالب

من خلال هذا الرابط يمكن للطالب في جامعة الباحة القيام بتسجيل الدخول عن طريق إدخال معلومات الرقم الجامعي والرمز السري الخاص بنظام الخدمات الذاتية الأكاديمية.

أو من خلال إدخال الرقم الجامعي والرمز السري الخاص بالبريد الجامعي، و تفعيل البريد الجامعي ومزيد من التفاصيل يمكنك الدخول على هذا الرابط.

طريقة تسجيل الدخول لعضو هيئة التدريس

يمكن من خلال هذا الرابط أن يقوم عضو هيئة التدريس بتسجيل الدخول عن طريق إدخال رقم المنسوب، والرمز السري الخاص بنظام الخدمات الذاتية الأكاديمية.

أو عن طريق إدخال البريد الجامعي والرمز السري الخاص بالبريد الإلكتروني.

ولكن لا بد من تحديث البيانات الشخصية على الموقع، وإذا لم تكن محدثةً يمكنك القيام بذلك من خلال الضغط هنا. كان ذلك حديثنا عن طريقة تسجيل الدخول في موقع جامعة الباحة الإلكتروني. تابعونا على موسوعة ليصلكم كل جديد، ودمتم في أمان الله.

Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!