جريدة تفسح المجال لمن لعنت رسول اللهﷺ لتطعن في الدين والصيام والمساجد!! (فيديو)

جريدة تفسح المجال لمن لعنت رسول اللهﷺ  لتطعن في الدين والصيام والمساجد!! (فيديو)

جريدة تفسح المجال لمن لعنت رسول اللهﷺ لتطعن في الدين والصيام والمساجد!! (فيديو)

هوية بريس – عابد عبد المنعم

عاد المنبر المثير للجدل “كود”،الذي نصب نفسه في وقت سابق، مدافعا عمن لعنت رسول الله صلى الله عليه وسلم، ليسوق لخطاب “مينة بوشكيوة” ويفسح لها المجال للطعن في الدين والصيام والمساجد.

بوشكيوة التي فرَّت من المغرب وتقيم حاليا في كندادعت لإغلاق 50 بالمائة من المساجد في المغرب لأنه وفق قولها “الجوامع كثار وبنادم كيصلي بلا معنى واحتلال الملك العمومي، بحال نهار الجمعة، كيخرجويفرشو على برا، وكيمنعو السيارات والمارة يدوزو، آشمن تراويح غتبقى؟ أنا مع المنع ديالها..”.

وهاجمت بوشكيوة الفصل 222 الذي يجرم الإفطار العلني في رمضان، وزعمت أن كثيرا من المغاربة لا يصومون، لأن كثيرا منهم لا يشكل الدين مكونا أساسيا في حياتهم.

هكذا ادعت وزعمت..

يجب التذكير ها هنا أن المنبر الذي فسح المجال لهذه الأستاذة التي غادرت الوظيفة العمومية بسبب سلوكها المشين وأفكارها المنحرفة، عمل على تمرير الأفكار الإلحادية التي يسوق لها عبر هذه الشخصية المثيرة للجدل.

فكود هي من ترفع لواء الدفاع عن وكالين رمضان والشواذ في المغرب، وتتبنى خطا إلحاديا يستهزئ بالإله سبحانه والأنبياء والرسل، وتشجع علنا على الإلحاد والدعارة والزنا والخيانة والخمر..

أما بوشكيوة فهي أستاذة سابقة لمادة الفلسفة تعاني من اضطرابات نفسية حادة، حيث كانت تنشر على حسابها بالفسيبوك، وهي تشتغل في مجال التربية والتعليم، صورا لها وهي تحتسي الخمر وتتبول في المرحاض أعزكم الله.

وقد عانت من طيشها الأيديولوجي وسلوكها الأرعن عدد من المؤسسات التعليمية التي انتقلت إليها،وهي أيضا صاحبة التدوينة التي لعنت فيها سيد الخلق محمدا صلى الله عليه وسلم.

وإذا كان كثير من المغاربة يستقبلون رمضان، بفرح وسرور، واستبشار بفرج قريب، فيوجد بيننا من يموت غيظا، يكاد يقتله الأسى، لأن الحانات أغلقت، والأكلَ نهارا مجرم، وكثيرا من أبواب الشهوات ضيقت عليهم، أضف إلى هذا أن المغاربة لا يتقبلون إطلاقا بوجود “وكالين رمضان”بينهم.

فطبيعي جدا أن يصرخوا بأعلى صوتهم.

[wpcc-iframe width=”640″ height=”360″ src=”https://www.youtube.com/embed/7smqgPMZE_c?feature=oembed” frameborder=”0″ allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen]

Source: howiyapress.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!