جزيرة اولاند ثاني أكبر جزيرة سويدية

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”d1e34276ba18cdbf6a193ca0-text/javascript”] [wpcc-script type=”d1e34276ba18cdbf6a193ca0-text/javascript”]

أولاند هي ثاني أكبر جزيرة سويدية في السويد . تبلغ مساحة أولاند نحو 1342 كيلومتر مربع وتقع في بحر البلطيق قبالة سواحل سمولاند . يبلغ عدد سكان الجزيرة حوالي 25 ،000 نسمة . ويفصلها عن البر الرئيسي عن طريق مضيق كالمار ومتصلة من قبل جسر أولاند بإمتداد 6 كم ، وهو الجسر الذي افتتح في يوم 30 سبتمبر لعام 1972 .

Öland Tourism

موقع الجزيرة
أولاند هي ثاني أكبر جزيرة جوتلاند سويدية . انها تقع في بحر البلطيق قبالة سواحل سمولاند ، ومتصلة بالبر الرئيسى عن طريق جسر من كالمار .

السياحة في أولاند
أولاند هي المنطقة السياحية التي تشمل نكهات السياحة المتعددة ، وتشمل : الاسترخاء ، والأنشطة ، ورواية القصص واجتماع الناس على الجزيرة . أولاند هي الجزيرة المشمسة والمميزة لقضاء العطلات المفضلة للعائلات السويدية الذين يستأجرون البيوت أو للبقاء في واحدة من الأماكن الرائعة لقضاء العكلة السياحية من خلال الإدارة الجيدة للمعسكرات أو القرى السياحية في الجزيرة . هناك أيضا خيار رائع لكابينة العطلة والأكواخ والشاليهات . تتميز أولاند بالشمس ، البحر ، الشواطئ الرملية البيضاء الطويلة والمساحات الكبيرة للأنشطة العائلية . في الواقع العطلة السويدية هي المكان المناسب للعائلات .

المناظر الطبيعية الزراعية في جنوب أولاند
يهيمن على الجزء الجنوبي من جزيرة أولاند في بحر البلطيق من قبل الحجر الجيري للهضبة الواسعة . لقد عاش البشر هنا نحو خمسة آلاف سنة والتي تم تكييف طريقتهم في الحياة إلى القيود المادية من الجزيرة . ونتيجة لذلك ، فإنها تستمتع بالمناظر الطبيعية الفريدة من نوعها ، مع أدلة وفيرة من المستوطنة البشرية المستمرة من العصور ما قبل التاريخ وحتى يومنا هذا .

Öland is rather sparsely populated

الطبيعية في أولاند
هناك الشواطئ الرملية الضحلة أو مقالع الحجارة الحادة وسهول ألفار أو الغابة الخضراء الفاتنة ، والفن الحديث أو الحرف اليدوية التقليدية ، وهي قرية من العصر الحديدي أو مقابر فايكنغ ، وملاعب الغولف أو الرماية . خلال فصل الصيف ، تتمتع أولاند بما لديها من عناصر جذب يرضي جميع الأذواق . تتفاوت النباتات في الغابات وعلى المروج وعلى ألفار . وهناك الشواطئ التي يقبل إليها للأطفال اللعب ، بالإضافة إلى إمكانية السباحة . تشتهر أولاند ايضاً بالفن والحرف اليدوية لجميع الأذواق .

تاريخياً
يرجع سكان أولاند إلى أكثر من 000 7 سنة . تعود أول الاكتشافات الأثرية من الزراعة إلى 2 500 قبل الميلاد . أصبحت أولاند هي جزء من العالم السويدي في القرن 9 . حتى ذلك الحين ، أولاند قد هاجمت ونهبت من قبل اللصوص من أجزاء مختلفة من الدول الاسكندنافية .

خلال العصور الوسطى ، تعرضت أولاند إلى وباء الطاعون الأسود والعديد من الأوبئة المدمرة الأخرى . بطبيعة الحال ، فقد قضى هذا الوباء على عدد كبير من السكان . عانت أولاند طوال العصور الوسطى تحت حكم الملوك الفاسدة والحروب بين الملوك المتنافسين والأوبئة المستمرة التي لا تنتهي

وبحلول عام 1860 ، ارتفع عدد السكان إلى نحو 37000 ، من الذين يعتمدوا على الزراعة في الجزيرة . في السنوات 1867 – 1868 فشلت العديد من المحاصيل ، مما تسبب في هجرة الكثير من الناس . في الواقع هناك أكثر من 13000 من السكان تركوا ممتلكاتهم ، وأبحر الى ولاية مينيسوتا في الولايات المتحدة الأمريكية .

أولاند الحديثة هي الآن جزء متكامل من السويد . تعتمد أولاند على الصناعات الرئيسية في أولاند على الزراعة منذ أواخر القرن 19 ، والسياحة . أكبر المحاصيل الزراعية في أولاند هي : الفراولة والبصل والبطاطا والسكر والبنجر . تعتبر صناعة السياحة من الصناعات التي تسير على قدم وساق في فصل الصيف بأكمله مع أكثر من 2.5 مليون زائر سنويا ، معظمهم من محبي زيارات اليوم الواحد . الكثير من السياح يأتون للاستمتاع بالطبيعة ، في حين أن البعض الآخر يفضل على الاستلقاء على الشاطئ والتمتع بأشعة الشمس .

Öland’s landscapeÖland

مقالات عن السويد :
فندق الجليد ـ السويد
برج الجذع المتحول أطول ناطحة سحاب في السويد
قلعة سوفيرو في السويد
اوبسالا في السويد
ستوكهولم في السويد
صور ومعلومات مدينة مالمو في السويد
صور ومعلومات مدينة لوند في السويد

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!