جولة إلى بار كينج كول في سانت ريجيس بالي

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”5596644424aac2aff9b70f06-text/javascript”] [wpcc-script type=”5596644424aac2aff9b70f06-text/javascript”]

يُعد بار كينج كول أحد أفضل الحانات في بالي، حيث يمتلك بار كينج كول في منتجع سانت ريجيس بالي تاريخاً رائعاً يعتمد على العديد من التقاليد التي بدأت لأول مرة في بارسانت ريجيس نيويورك. يحتوي البار على مناطق داخلية وخارجية تعتمد على تفضيلاتك ، ويمكنك الاستمتاع بالكوكتيلات والمارتينيس المميز والشامبانيا في وقت فراغك. وكما هو الحال مع جميع مطاعم سانت ريجيس في جميع أنحاء العالم ، يمزج بار كينج كول الخاص بجزيرة بالي بعض العناصر المألوفة للعلامة التجارية ، مثل البلوط المصقول والثريات ، ولكنه يجمع أيضًا عناصر من مشهد بالي المحلي.

مع قطع أثرية إندونيسية يدوية الصنع وأعمال فنية شهيرة تزين الصالة الأنيقة الأنيقة ، تكتمل الأرائك والطاولات الداخلية بمساحة خارجية رائعة توفر إطلالات خلابة على المنتجع. الضيوف مدعوون للاطلاع على قائمة البار الشهيرة ، والتي تقدم مجموعة مختارة من الشمبانيا الراقية ، ومشروبات مارتيني ، والكوكتيلات الكلاسيكية المستوحاة من الجزيرة ، بالإضافة إلى العصائر الطازجة وغيرها من المشروبات. بالإضافة إلى المشروبات المختلطة بشكل جيد ، هناك أيضاً قائمة بار لتكمل اختيارك المفضل ، حيث تقدم الوجبات الخفيفة مثل السندويشات والبرغر. وتشمل بعض هذه الأطعمة سمك السلمون المدخن المستوحى من الطراز الاسكندنافي ، وهو خبز مجفف بالسالمون على البخار بقيمة (200.000 روبية إندونيسية أو 15 دولارًا أمريكيًا) ، بالإضافة إلى سانت ريجيس برجر الشهير والذي يبلغ قيمته (225.000 روبية إندونيسية أو 17 دولارًا أمريكيًا) ، والمصنوع من لحم بقر أسود أنجوس.

إذا كنت تفضل ذلك ، فإن فندق سانت ريجيس بالي معروف أيضًا بشاي بعد الظهر المميز الذي يمكن الاستمتاع به من الساعة 15:00 إلى الساعة 17:30 يوميًا. هذا تقليد عائلي من عائلة أستور كان قوياً على مر السنين ، ويتم تقديم الشاي على مجموعة مختارة من الأطباق الأنيقة. ويرافق الفندق ركن بوفيه عالمي يتميز بنافورة شوكولاتة Valrhona المميزة حيث يمكن للضيوف غمس الفواكه الاستوائية المحلية الطازجة أو المعجنات اللذيذة الطازجة. يتوفر كل يوم في الساعة 6:30 مساءً رقص نار بالي محلي يتم إجراؤه تحت تراس البار ، ويتمتع بأفضل ما يمكن مع مشروب في متناول اليد.

منتجع سانت ريجيس بالي
يتمتع فندق سانت ريجيس بالي بشاطئ رائع يمتد من شاطئ جيجر ، إلى الجنوب مباشرة من شبه جزيرة نوسا دوا. وتجمع مجموعة الأجنحة والفيلات والمطاعم الممتازة ، فضلاً عن قاعات الرقص ومناطق الاجتماعات الأكثر حداثة ، يلجأ الخادمون المدربون تدريباً جيداً لمساعدتك على تلبية جميع احتياجاتك تقريباً أثناء إقامتك وتقديم لمسة من الفخامة الحقيقية التي تحصل عليها في منتجع سانت ريجيس. وهناك بحيرة شاطئية توسعية تعمل كقطعة مركزية تحيط بها فيلات البحيرات ، كل منها يضم ثروة من الفن البالينيزى والتصميمات المستوحاة. هذه الفيلات رومانسية ومصممة بشكل مثالي لمن يقضون شهر العسل ، ويجدون حمام زهور معد خصيصا عند الوصول بالإضافة إلى فواكه حلوة ، مغموسة في شوكولاتة فوندو.

جهات الاتصال لبار كينج كول

ساعات العمل: من الساعة 15:00 عصرًا وحتى الساعة 00:00 عند منتصف الليل

الموقع: منتجع سانت ريجيس بالي، جالان نوسا دوا سيلاتان، نوسا دوا

الهاتف: 6796 300 361 (0) 62+

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!