جولة إلى كافيه هارد روك بالي في كوتا

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”00a820a82768273b8937db9c-text/javascript”] [wpcc-script type=”00a820a82768273b8937db9c-text/javascript”]

كافيه هارد روك بالي هو مكان بارز لتناول الطعام والترفيه، فضلا عن كونه نقطة ساخنة للحياة الليلية المفضلة والذي تم إنشائه في عام 1993 ويقع في الجزء الأمامي من فندق هارد روك بالي. يقع المقهى مباشرة على طريق جالان بانتاي كوتا من رمال شاطئ كوتا، ويقدم الأطباق الأمريكية من قائمة مستوحاة من موسيقى روك أند رول ومجموعة واسعة من المشروبات والحلويات.

يحتوي المكان على منطقة طعام رئيسية في الطابق العلوي مفتوحة لتناول طعام الغداء والعشاء، في حين أن منطقة الطابق السفلي والبار يهيئان الأجواء للنزلاء الذين يرغبون في تناول العشاء في مكان مغلق. هارد روك كافيه بالي يتسع لعدد 450 مقعدا ويُنظم كل ليلة عرض ترفيهي مباشر أمام صورة إلفيس الزجاجية الملونة.

يرحب مكان تناول الطعام بالحجوزات المسبقة، كما يستقبل الزبائن التي لم تقوم بالحجز،  و يصلح لجميع أفراد الأسرة كما أن هناك أيضا قائمة للأطفال  ل”صغار الروكر”. يمكن للنزلاء المقيمين في فندق هارد روك بالي الاستفادة من “تذاكر باكستيج باس للفندق” الذي يمكنهم استخدامه كخدمة مميزة للحصول على العروض الترويجية أو العروض الخاصة في مقهى هارد روك بالي.

وتشمل أطباق المقهى مقبلات شهية، مثل جمبو كومبو وهو عينة لأحد “أعظم الضربات” في مقهى هارد روك كافيه والتي تعتبر كبيرة بما فيه الكفاية للمشاركة. يتضمن جمبو كومبو لفائف المخبوزات سانتا في، أجنحة الدجاج المدخن هيكوري، حلقات البصل، جلود البطاطا وقطع الدجاج توبيلو، والتي تُقدم مع أربع صلصات مختلفة. اختر من شرائح ستيك فاهيتا الشهير في نيويورك أو سمك السلمون البري المشوي. وتشتهر هارد روك كافيه بالبرغر الأسطوري الذي يأتي مع بطاطا مقلية وحلقات بصل مقلية أو مطهية بالكراميل أو الفطر المطهو. ويقدم المقهى مجموعة رائعة من المدخنات مثل الريش المشوية ودجاج الباربيكيو أو لحم الخنزير المدخن، وجميعهم يُقدم مع البطاطس المتبلة والحبوب وسلطة الكوليسلو الطازجة.

من الجيد أن تعرف عن هارد روك مقهى بالي
بجانب المقهى، يوجد متجر بضائع يسمى متجر روك، حيث يمكنك شراء مجموعة من قمصان ودبابيس هارد روك بالي الرسمية بجودة عالية. تم تصميم أحد قمصان الروك من قبل فنانين مثل بون جوفي وجرين داي وشاكيرا، مما يجعل هذه القمصان موجودة في الرفوف الأكثر مبيعًا في المتجر. وتشمل المقتنيات المصممة خصيصا لهارد روك دبابيس التي تعرض الشخصيات الصخرية، من دراجة الغزل وسلسلة روك هاوس لمجموعة الرول بوغي.

للزائرين العام، أولئك الذين لا يقيمون في فندق هارد روك بالي المجاور، قد يمثل وقوف السيارات معضلة طفيفة. عبر الطريق، يوجد مساحة مخصصة لوقوف السيارات في شاطئ كوتا التي تكون مزدحمة خلال الحفلات والمناسبات الخاصة، وبالتالي النقل العام هو الطريقة الأكثر عملية للوصول.

يفتح مقهى هارد روك بالي لتناول الطعام يوميا على الغداء والعشاء، من الأحد إلى الخميس من الساعة 11:30 صباحا حتى 01:00 صباحا، وحتى الساعة 02:00 صباحا في عطلة نهاية الأسبوع. يفتح متجر روك من الأحد إلى الخميس من الساعة 10:00 صباحا وحتى 01:00 صباحا وحتى الساعة 02:00 صباحا في عطلة نهاية الأسبوع. تُقام فعاليات الموسيقى الحية والأحداث في المقهى أيام الأحد إلى الخميس من 22:00 حتي 01:00 وحتى 02:00 في عطلة نهاية الأسبوع.

فندق هارد روك بالي
استمتع بالإقامة في فندق هارد روك بالي في كوتا (وسط مدينة كوتا) لتكون على مسافة دقائق من ميدان كوتا وشاطئ كوتا. تشتمل وسائل الراحة المتاحة على تسجيل الوصول السريع وسرعة إنهاء إجراءات المغادرة وخدمة الغسيل / التنظيف الجاف. يتم توفير خدمة النقل من وإلى المطار مقابل تكلفة إضافية (متاح 24 ساعة)، كما يتاح صف السيارة بمعرفة النزيل مجانا داخل موقع المنشأة.

جهات اتصال مقهى هارد روك

ساعات العمل: 11:30 – 01:00 (02:00 في عطلة نهاية الأسبوع)

الموقع: في واجهة فندق هارد روك هوتل بالي

العنوان: جالان بانتاي كوتا، بنجار باند ماس

هاتف: 661 755 361 (0) 62+

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!