حجز موعد مستشفى الامير منصور الرابط الصحيح

تعرف على طريقة حجز موعد مستشفى الامير منصور من خلال مقال اليوم على موسوعة. أحد أهم المراكز العلاجية في منطقة الطائف، التي يرجع تاريخ إنشاءها إلى عام 1950،

mosoah

حجز موعد مستشفى الامير منصور

تعرف على طريقة حجز موعد مستشفى الامير منصور من خلال مقال اليوم على موسوعة. أحد أهم المراكز العلاجية في منطقة الطائف، التي يرجع تاريخ إنشاءها إلى عام 1950، ويتمثل هدفها الرئيسي في تقديم العديد من الخدمات الطبية، وكذلك الرعاية الصحية لكافة أعضاء القوات المسلحة وعائلاتهم، سواء كانوا من هيئة الدفاع أو الطيران، فتمتاز بكونها صرح طبي متكامل، يضم عدد من الأجهزة والمعدات الطبية الحديثة. هذا فضلاً عن وجود طاقم طبي متميز يُتابع الحالة حتى تمام الشفاء.

مستشفى الأمير منصور

أتاحت مستشفى الأمير منصور العديد من الخدمات الإلكترونية التي يُمكنك القيام الاستعانة بها من خلال زيارة الموقع الرسمي الخاص بها. ومنها متابعة حالات المرضى، وكذلك خدمات للموظفين، كما تُعلن في بعض الأحيان عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف لديها. وفي السطور التالية سنخص بالذكر طريقة حجز موعد بها.

أتاحت المستشفى إمكانية الحجز في العيادات العامة. أما العيادات التخصصية فلا يُمكن الحجز بها من خلال الموقع الإلكتروني، وذلك لأنها تحتاج إلى تحويل من العيادات العامة كعيادات طب الأسرة، والأسنان. حيث يبدأ الحجز بها في الخامسة مساءً من كل خميس.

حجز موعد مستشفى الأمير منصور

ويُمكنك الحجز من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول على الموقع الرسمي للمستشفيات العسكرية الضغط هنا.
  • من الخيارات الموجودة أعلى الشاشة عليك  الضغط على المستشفيات.
  • ستظهر منها قائمة منسدلة تحمل أسماء عدد من المستشفيات، عليك اختيار مستشفى الأمير منصور لطب المجتمع.
  • ستظهر لك صفحة جديدة، تحمل نبذة تعريفية عن المستشفى وخدماتها، عليك الضغط على كلمة الخدمات الإلكترونية.
  • من القائمة المنسدلة منها، عليك الضغط على الخيار الأول وهو المرضى والمراجعين.
  • ستظهر لك شاشة جديدة تحمل كيفية التسجيل من خلال إدخال مجموعة من البيانات، سواء كنت مستخدم جديد، أم تحتاج إلى تحديث بياناتك وحسب.
  • وبعد الانتهاء من التسجيل بنجاح، ستجد العديد من الخدمات المتاحة، ومن بينها إنشاء حساب.
  • تظهر مجموعة من الخيارات ومن بينها المرضى والمراجعين.
  • القيام بإنشاء حساب جديد من خلال إدخال البيانات الخاصة بك، كاسم المستخدم والذي يُشترط أن لا يكون بينه مسافة، وكذلك رمز المرور، ثم الرقم الطبي المدون على ظهرها بالنسبة لحامليها، ورقم الهوية والجوال. ثم الضغط على تسجيل.
  • بعد إنشاء الحساب بنجاح، يُمكنك أن تقوم بحجز موعد من خلال الضغط على كلمة حجز موعد.
  • سيظهر لك مربع يحتاج إدخال مجموعة من البيانات المتمثلة في الاسم أو الرقم الطبي، وكلمة المرور، وكذلك الرمز المدون أمامك.

وبعد إتمام الحجز يُمكنك التوجه إلى العيادة في الميعاد المحدد من أجل إجراء الكشف.

يُذكر أن تلك الخدمة سهلت الأمر كثيراً على العديد من المرضى وذويهم ممن هم يُنسبون إلى القطاع العسكري، وكذلك سكان مدينتي الطائف، ومكة أيضاً.

Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!