حليف ترامب كريس كريستي يقول إن محاولات البيت الأبيض الطعن في الانتخابات “مخجلة”- (فيديو)

نيوجرسي-“القدس العربي”: قال الحاكم السابق لولاية نيوجرسي، كريس كريستي، والحليف البارز للرئيس المنتهية ولايته، دونالد ترامب، إن محاولات الفريق القانوني للطعن في نتائج الانتخابات الرئاسية تثير الخجل. وجاء هذا التصريح النادر من أحد المقربين لترامب ضمن تصريحات متأخرة للعديد من الجمهوريين بشأن ضرورة السماح بالبدء في عملية الانتقال الرئاسي. ووصف كريستي سلوك الفريق القانوني بأنه […]

حليف ترامب كريس كريستي يقول إن محاولات البيت الأبيض الطعن في الانتخابات “مخجلة”- (فيديو)

[wpcc-script type=”4491ef2b20a143132b44d2e0-text/javascript”]

نيوجرسي-“القدس العربي”:

قال الحاكم السابق لولاية نيوجرسي، كريس كريستي، والحليف البارز للرئيس المنتهية ولايته، دونالد ترامب، إن محاولات الفريق القانوني للطعن في نتائج الانتخابات الرئاسية تثير الخجل.

وجاء هذا التصريح النادر من أحد المقربين لترامب ضمن تصريحات متأخرة للعديد من الجمهوريين بشأن ضرورة السماح بالبدء في عملية الانتقال الرئاسي.

ووصف كريستي سلوك الفريق القانوني بأنه “إحراج وطني”، وأكد أن الوقت حان إنهاء المعركة القانونية وتمكين عملية الانتقال.

وأشار كريستي في حديث مع برنامج “هذا الأسبوع” على قناة “ايه بي سي” إلى أنه من أشد المؤيدين لترامب منذ فترة طويلة، ولكنه قال إن للانتخابات “عواقب”.

وقال السيناتور باتريك تومي (جمهوري من بنسلفانيا) إن ترامب “استنفد جميع الخيارات القانونية المعقولة”، مشيراً إلى أن الوقت قد حان لبدء العملية الانتقالية.

وقد رفض العديد من القضاة مزاعم ترامب بالتزوير الهائل في الانتخابات الرئاسية، ودحض مسؤولو الانتخابات في عدة ولايات مزاعم إدارة ترامب.

[wpcc-script async src=”https://platform.twitter.com/widgets.js” charset=”utf-8″ type=”4491ef2b20a143132b44d2e0-text/javascript”]

كلمات مفتاحية

Source: alghad.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!