حملة لمطالبة الملك بإقالة نور الدين عيوش من المجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي

تحت وسم "#إقالة_عيوش"، نشر عدد من نشطاء فيسبوك نص رسالة، تم توجيهها إلى الملك محمد السادس، للمطالبة بإقالة الفرانكفوني ورجل الإشهار والأعمال المثير للجدل، نور الدين عيوش، من المجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي، لأنه لا يشرف المجلس ولا المغاربة.

حملة لمطالبة الملك بإقالة نور الدين عيوش من المجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي

فيديو.. قصيدة قوية في الرد على عيوش ومخطط تدريج التعليم المغربي

هوية بريس – إبراهيم الوزاني

تحت وسم “#إقالة_عيوش“، نشر عدد من نشطاء فيسبوك نص رسالة، تم توجيهها إلى الملك محمد السادس، للمطالبة بإقالة الفرانكفوني ورجل الإشهار والأعمال المثير للجدل، نور الدين عيوش، من المجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي، لأنه لا يشرف المجلس ولا المغاربة.

وجاء في نص الرسالة “إلى جلالة الملك محمد السادس وفقه الله لما فيه خير البلاد والعباد. بأن يقيل هذا الشخص نور الدين عيوش من المجلس الأعلى للتعليم، لا يشرف المجلس و المغاربة أمثال هؤلاء الذين يسعون في الأرض فسادا بتوجهاتهم المناقضة تماما لديننا الحنيف”.

ودعما لهذا المطلب كتب ذ. أحمد.ل في حسابه على فيسبوك “عار أن يبقى عضوا في هيئة إصلاح التعليم”، ودعا لتميم الرسالة “لتنقية المغرب من أمثال هؤلاء” حسب تعبيره.

فيما كتب جمال.ع: “كنقول علاش التعليم فاشل على الملك إقالة بعض أعضاء مجلس الاعلى لي التعليم.. بحال هاد النوع ميصلحوش لي البلاد اصلهم فاسد”.

وكتب محمد.ب: “أطالب إقالة نور الدين عيوش من عضوية المجلس الأعلى للتعليم، خوفا على أبنائنا من إفساد عقولهم وفطرتهم”.

Source: howiyapress.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!