حول صابون زيت جوز الهند

جوز الهند تنمو على أشجار النخيل الاستوائية. زيوت جوز الهند توفر الأحماض الدهنية الضرورية للسكان الأصليين. وعلى عكس الدهون الطبيعية الأخرى ، وتركز في غليسيريل استرات حمض جوز الهند الدهنية يجعله درعا واقية الطبيعي أن يشبع الجلد وتستمر لفترة أطول من المسكنات الجلد الأخرى.

زيت جوز الهند هو المطريات ، مما يعني أنه يرطب وبطبيعة الحال بمثابة المسكن الجلد. وهذا يعني أيضا أن يكون قادرا على سحب المياه من الهواء لترطيب الجلد ، ويساعد البشرة على الاحتفاظ كذلك استيعاب والمعادن والفيتامينات.

وقد تم استخراج جوز الهند المستخدمة في أمريكا الجنوبية ، وبولينيزيا ، آسيا والهند ، وفقا لاتصالات جوز الهند. الوثائق السنسكريتية التي يعود تاريخها إلى 1500 قبل الميلاد تثبت ان استخدام جوز الهند في الطب الهندي القديم. في جميع أنحاء العالم في القرن 18 ، وكتب الكابتن كوك الرئيسية التي تصف جمال الفتيات المحلية وتمجيد نظمها الجلد جوز الهند على أساس.

يتكون الإنسان لحم الأنسجة الضامة التي هي المسؤولة عن مرونة الجلد وليونة. مع التقدم في السن ، هو انخفاض ليونة اللحم ، وأسفر عن التجاعيد ويتدلى. تطبيق زيوت جوز الهند يعزز متانة الجلد في حين يعطيها لينة ، لينة الخارجي. المستحضرات الأخرى القائمة على المياه ، والآثار المهدئة ليست سوى مؤقتة. عندما تكون المياه تتسرب داخل الجلد ، فإنه يخصب الأنسجة ، وإعطاء الوهم بأن يجري رطب الجلد. ومع ذلك ، بمجرد أن يتبخر الماء ، والجلد الجاف مرة أخرى. لأن الصابون جوز الهند وزيوت الأحماض الدهنية ومرونة ، ويبقون في الجلد لفترة أطول ويكون له تأثير طويل الأمد.

قراءة التسميات المهم كما هو الحال عندما يتعلق الأمر منتجات التجميل كما هو الحال عند شراء المواد الغذائية. وبعض المنتجات التي يتم المطالبة المشبعة والزيوت والصابون مع الأحماض الدهنية ، ولكن هذا لا يعني أنها زيوت جوز الهند. وعادة ما يتم تخزين منتجات أرخص مع الدهون الحيوانية مثل الشحم والدهن ، ويحتوي فقط على smidge من زيت جوز الهند. الدرس : حتى لو منتج يدعي أن تكون غنية في زيت جوز الهند ، ودائما تحليل التسميات

 

المصدر: howticle.com

Source: Annajah.net
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!