داعش تقتل أربعة مغاربة في سوريا (أسماء وصور)

فجر انتحاري موال لداعش، نفسه على تجمع لمقاتلي "هيئة تحرير الشام" المعارضة، ما أسفر عن عدد كبير من القتلى والجرحى بينهم مغاربة.

داعش تقتل أربعة مغاربة في سوريا (أسماء وصور)

داعش تقتل أربعة مغاربة في سوريا (أسماء وصور)

هوية بريس – مصطفى الحسناوي

فجر انتحاري موال لداعش، نفسه على تجمع لمقاتلي “هيئة تحرير الشام” المعارضة، ما أسفر عن عدد كبير من القتلى والجرحى بينهم مغاربة.

وذكرت الهيئة أن الانتحاري الذي كان يقود دراجة نارية مفخخة، عمد إلى تفجيرها في “معمل الغزل” وهو مصنع للنسيج تستعمله الهيئة بمدينة إدلب السورية.

وبلغ عدد القتلى حسب الهيئة جراء التفجير الانتحاري إلى 12 قتيلا وأكثر من  12 جريحا.

وذكر بيان لهيئة تحرير الشام أن من بين القتلى الذين نشرت صورهم أربعة مغاربة، بينهم اثنان ينحدران من مدينة سلا، وواحد من البيضاء وآخر من فاس، بالإضافة لفرنسي وهم:

أبو إسراء المغربي (من مدينة الدار البيضاء)، رشيد السهلي، متزوج وأب لطفل يبلغ أربعة أعوام، ومحمد البور، وكنيتاهما أبو عبد القيوم المغربي (من مدينة سلا)، أبو مقاتل المغربي (من مدينة سلا)، أبو آدم المغربي (من مدينة فاس)، وأبو عبيد الله الفرنسي.

(الصورة الأولى لأبي إسراء، مرفقة بصور أخرى لقتلاها كما نشرتها الهيئة)

داعش تقتل أربعة مغاربة في سوريا (أسماء وصور)

داعش تقتل أربعة مغاربة في سوريا (أسماء وصور)داعش تقتل أربعة مغاربة في سوريا (أسماء وصور)داعش تقتل أربعة مغاربة في سوريا (أسماء وصور)يذكر أن هيئة تحرير الشام هي تشكيل عسكري مشارك في الثورة السورية أسسته عدة فصائل عسكرية منتشرة في شمال سوريا، ويترأس الهيئة القائد العام السابق لحركة أحرار الشام هاشم الشيخ المكنى بأبو جابر .

Source: howiyapress.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!