دليل الفنادق في المدينة المنورة

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”5a06dc5f56bef75fd303fc2f-text/javascript”] [wpcc-script type=”5a06dc5f56bef75fd303fc2f-text/javascript”]

يزور المدينة المنورة ملايين الحجاج والمعتمرين سنويا لذا هناك عدد كبير من الفنادق كي تسع هؤلاء. تقدم تلك الفنادق خدمة عالية الجودة تضمن راحتك وسعادة أثناء الإقامة لتستمتع بتأدية فريضك. يضم كل فندق من هؤلاء مطعم ذو جودة فخامة عالية بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى.

١- فندق دي أوبري  : يقع فندق دي أوبري بالقرب من المسجد النبوي ويبعد عن مقبرة البقيع المقدسة عشر دقائق بالسيارة. يتميز الفندق بخدمته الممتازه وتصميمه الراقي والمتميز. أكثر ما يميزه غرفه الواسعه والأنيقة بالإضافة إلى مطعمه الشهير مطعم الأندلس. يمتاز مطعم الأندلس بتصميمه الإسلامي الفريد من نوعه بجانب أشهى الأطباق الهندية والعربية. يضم فندق ذي أوبري صالة ألعاب رياضية ومنتجع صحي.

فندق دي أوبريفندق دي أوبري

٢- فندق دلة طيبة : يقع فندق دلة طيبة على بعد خمسين متر من المسجد النبوي كما يبعد ثلاثة كيلومترات عن مسجد قباء ومسجد القبلتين. يضم الفندق أربعمائة سبع وأربعين غرفة تطل على منظر رائع وساحر للمسجد النبوي. يتميز أيضا بقربه من مراكز التسوق بالمدينة حيث يمكنك شراء كل ما ترغب فيه من هدايا وتذكارات. يمكنك الاستمتاع بمقهى ومطعم الفندق اللذان يقدمان أشهى وأطيب المشروبات والأكلات.

فندق دلة طيبةفندق دلة طيبة

٣- فندق كراون بلازا : يضم فندق كراون بلازا أكثر من خمسمائة غرفة جميعها تحمل تصميم عصري ومتميز. يقع الفندق في وسط المدينة المنورة كما أنه قريب من جميع مراكز التسوق والمنطقة التجارية. يبعد خمس عشرة دقيقة عن مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي. يمكنك الاستمتاع بأشهى وأطيب الأطباق التي يقدمها مطعم الفندق بالإضافة إلى الراحة والاستجمام بالمنتجع الصحي للفندق.

فندق كراون بلازافندق كراون بلازا

٤- فندق إنتركونتيننتال المدينة، دار الإيمان : يبعد فندق إنتركونتينننتال دقائق عن المسجد النبوي، ويضم مائتي ثمانية وسبعين غرفة مصممة بطراز عصري رائع وألوان مريحة تضمن استمتاعك بالإقامة. يقع الفندق بالقرب من مسجد قباء، ويبعد عشر دقائق عن مكتبة الملك عبد العزيز. يمكنك شراء كل ما تريد من هدايا تذكارية وذلك لقربه من المنطقة التجارية.

فندق إنتركونتيننتال المدينة، دار الإيمانفندق إنتركونتيننتال المدينة، دار الإيمان

٥- فندق ماجليس جراند ميركيور : يبعد فندق ماجليس جراند ميركيور مائتي وخمسين متر عن المسجد النبوي، ويعد من أفضل فنادق المدينة المنورة وهذا بسبب خدمته عالية الجودة وتصميمه الرائع. يضم ثلاثمائة أربعة وخمسين غرفة ذي ديكور عصري ومزودة بأحدث الأجهزة. يمكنك تناول طعامك المفضل بمطعم الفندق الذي يقدم أشهى وأطيب المأكولات.

فندق ماجليس جراند ميركيورفندق ماجليس جراند ميركيور

٦- فندق ميلينيوم طيبة : يضم فندق ميلينيوم طيبة أكثر من مائتي غرفة ويتميز بإطلالته الساحرة للمسجد النبوي الشريف. يبعد مائتي وخمسين متر عن المسجد النبوي لذا يمكنك زيارته وقتما تشاء. يضم الفندق صالة ألعاب رياضية وغرف ساونا حيث يمكنك الاسترخاء والاستمتاع بوقتك. يمكنك تناول طعامك المفضل بمطعم الفندق الذي يضم نخبه من الطهاه يعدون أشهى الأطباق.

فندق ميلينيوم طيبةفندق ميلينيوم طيبة

٧-دار التقوى هوتيل : يبعد دار التقوى هوتيل دقيقتين عن المسجد النبوي، ويضم مائة أربعة وتسعين غرفة معظمها يطل على منظر ساحر للمسجد النبوي. مطعم المروة أكثر ما يميز الفندق حيث يقدم قائمة كبيرة من أشهى الأطباق المحلية والعالمية.

دار التقوى هوتيلدار التقوى هوتيل

٨- فندق المدينة هيلتون : يقع فندق المدينة هيلتون بقلب المدينة التجارية، ويضم أكثر من ثلاثمائة غرفة تتميز بتصميمها العصري والفريد من نوعه. كل ذلك يجعل فندق المدينة هيلتون من أفضل فنادق المدينة المنورة. يبعد الفندق خمسة وعشرين دقيقة عن مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي.

فندق المدينة هيلتونفندق المدينة هيلتون

٩- فندق ليدر المنى كريم : يضم فندق ليدر المنى كريم  أكثر من ثلاثمائة غرفة تمتاز بألونها المبجهة وحجمها الكبير، ويبعد سبعين متر عن المسجد النبوي. أكثر ما يميز الفندق مطعمه الذي يقدم أشهى وأطيب الأطباق المحلية والعالمية.

فندق ليدر المنى كريمفندق ليدر المنى كريم

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!