رابط استخراج تصريح تنقل اصحاب المواشي في 7 خطوات سريعة

نقدم لكم رابط استخراج تصريح تنقل اصحاب المواشي في المملكة العربية السعودية، حيث قامت المملكة بفرض حظر كامل على التنقل في جميع مناطق المملكة وحتى إشعار

mosoah

رابط استخراج تصريح تنقل اصحاب المواشي

نقدم لكم رابط استخراج تصريح تنقل اصحاب المواشي في المملكة العربية السعودية، حيث قامت المملكة بفرض حظر كامل على التنقل في جميع مناطق المملكة وحتى إشعار آخر، في إطار خطة الحكومة لمجابهة فيروس كورونا المستجد كوفيد-19 والذي بدأ انتشاره منذ نهايات عام 2019 في مدينة ووهان الصينية، وانتقل منها وأصاب ما يقرب من المليوني شخص حول العالم، وأصاب الآلاف بداخل المملكة، مما أدى إلى توقف الدراسة والأعمال، والانتقالات داخل المملكة، ما عدا القطاعات الحيوية، ويعتبر الغذاء واحد من المجالات الحيوية. وعبر المقال التالي من موقع موسوعة سنتعرف على كيفية استخراج هذا التصريح بشكل إلكتروني، فتابعوا معنا.

رابط استخراج تصريح تنقل اصحاب المواشي

خطوات استخراج تصريح للتنقل لأصحاب المواشي

ترتبط الماشية بالأمن الغذائي في المملكة، ويحتاج أصحاب المواشي، والمشروعات الغذائية إلى التنقل للحفاظ على الإنتاج، وعدم حصول نقص في المواد الغذائية المطلوبة، وإن كنت من أصحاب الماشية فيمكنك اتباع الخطوات التالية للحصول على ترخيص التنقل:

  1. الدخول إلى الموقع الرسمي الذي خصصته وزارة الداخلية لطلبات تصريح التنقل عبر هذا الرابـــط
  2. بعد تسجيل الدخول، قم بإدخال الاسم، ورقم الهوية (سواء الهوية الوطنية، أو رقم الإقامة).
  3. ستصلك رسالة للتحقق، قم بإدخالها.
  4. بعد ذلك قم بإدخال رقم الهاتف المحمول.
  5. قم بكتابة السبب الذي يدفعك إلى طلب الإذن، وارفق جميع المستندات التي تدل على صحة هذه الأسباب.
  6. بعد إتمام عملية التسجيل، ستصلك رسالة نصية على الهاتف الذي قمت بالتسجيل به، تؤكد أن طلبك قيد الدراسة.
  7. ستقوم الجهات المعنية بفحص الطلب، وبعدها ستصله رسالة نصية تفيد إما بقبول الطلب، وبها جميع تفاصيل الانتقال شاملة الوقت المسموح له به في الانتقال، وخط السير الذي يجب عليه الالتزام به. أو عدم قبول الطلب، لأنه لا تنطبق عليه الشروط الموضوعة.

وبهذا نكون قد قدمنا لكم بالتفصيل الرابط الذي يمكنك من خلاله الحصول على تصريح التنقل، إن كنت من أصحاب الماشية، نرجو أن تكونوا قد استفدتم بالمعلومات الواردة في المقال، كما يمكنكم متابعة المزيد من المقالات حول آخر المستجدات بشأن جائحة كوفيد 19 عبر موقع الموسوعة العربية الشاملة.

Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!