رابط التسجيل الصحيح وزارة الحج الالكترونية 1440

وزارة الحج الالكترونية رابط التسجيل الصحيح ، اعتمدت وزارة الحج والعمرة موقعاً إلكترونياً لأجل إتمام خدمات زيارة الأراضي المقدسة في مواسم الحج والعمرة.

mosoah

وزارة الحج الالكترونية 1440

وزارة الحج الالكترونية رابط التسجيل الصحيح ، اعتمدت وزارة الحج والعمرة موقعاً إلكترونياً لأجل إتمام خدمات زيارة الأراضي المقدسة في مواسم الحج والعمرة. ونشرت على هذا الموقع العديد من الأخبار الخاصة بإحصائيات الحجاج والمعتمرين في مواسم الحج والعمرة، والخاصة أيضاً بفعاليات تقيمها السعودية في المستقبل القريب، ولكن أهذا كل شيء؟ هذا ما سنجيب عليه من خلال المقال التالي من موسوعة .

وزارة الحج الالكترونية 1440

  • يحمل الموقع الرسمي لوزارة الحج والعمرة السعودي العديد من الأقسام المتعلقة بالخدمات الإلكترونية، وقطاع الأعمال، وخدمات الحجز لرحلات الحج والعمرة للمواطنين والوافدين.
  • كما ويعرض الموقع المعلومات الخاصة بخدمات الحج، وخدمات العمرة. كذلك فهو يعرض البيانات المفتوحة ويخصص جانباً آخر لدليل الإجراءات التنظيمية.
  • ويعرض الجانب الخاص بوزارة الحج والعمرة الكثير تحت أهداف الوزارة، وكذا عن رؤيتها للفترة القادمة.
  • ومن بين أبرز ما يعرضه الموقع الإلكتروني لوزارة الحج والعمرة هو ذلك المؤشر الأسبوعي للعمرة، والذي يندرج أسفله أعداد المعتمرين المتواجدين، وأولئك الذين انهو مناسك العمرة، ويعرض كذلك عدد التأشيرات الصادرة لراغبي العمرة.
  • ويندرج أسفل خدمات الحج والعمرة أقسام التوظيف الموسمي، ومكتب تحقيق الرؤية، ومناسكنا و كن عوناً.
  • ويبرز جزء آخر مميز وخاص بالجانب الإعلامي للموقع، وهو الذي يعتمد على إصدار مجلة الحج والعمرة، ونشر الفعاليات الخاصة بالمملكة العربية السعودية.
  • كما ويتضمن الجانب الخاص بالمركز الإعلامي لوزارة الحج والعمرة الكثير من الفعاليات الموثقة من خلال التحقيقات والتغطيات والتقارير المكتوبة والمنشورة، وكثير من الصور والفيديوهات المتعلقة برحلات الحج والعمرة، وأخبار أخرى تخص قرارات الوزارة في خدمة ضيوف الرحمن.

 

ويحتوي الموقع الرسمي للوزارة أيضاً على بيانات الاتصال بالوزارة، وهو أمر تحرص عليه وزارة الحج والعمرة من أجل تعزيز مستوى الخدمة للحجاج والمعتمرين، وحماية حقوقهم، والعمل على تفادي تأثيرات نقاط الضعف إن وجدت، وحماية نقاط القوة الموجودة، والحرص على تطويرها بشكل دائم.

Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!