رحلات وعروض سياحية من المملكة إلى سريلانكا

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”c52f72615f0a3a1c2fa9bbcd-text/javascript”] [wpcc-script type=”c52f72615f0a3a1c2fa9bbcd-text/javascript”]

على الرغم من أن سريلانكا جزيرة صغيرة في المحيط الهندي، إلا أنها تعد واحدة من أهم وأشهر الوجهات السياحية في قارة آسيا، حيث تتميز بمناطقها الجبلية وشواطئها الرملية الخلابة التي تزينها أشجار النخيل وجوز الهند، مما يجعلها اختيار أمثل لقضاء عطلة مميزة .

رحلات وعروض سياحية من المملكة إلى سريلانكا
1- برنامج ” رحلة الى سريلانكا الرائعة ” 14 يوم / 13 ليلة
هذا البرنامج المميز تقدمه شركة ماجيك سحر الضيافة للسفر والسياحة، وسعر الفرد في الرحلة يبلغ 3455 ريال في غرفة مزدوجة شامل الفنادق والجولات السياحية، وشامل رسوم الخدمة والضرائب .

تفاصيل البرنامج
اليوم الأول : الوصول إلى مطار بندار أنايكا والانتقال إلى الفندق كولمبو بسيارة خاصة وقضاء الليلة هناك .

اليوم الثاني : القيام بجولة في مدينة كولمبو لمدة يوم كامل لاستكشاف معالم المدينة .

اليوم الثالث : الانتقال إلى مدينة كاندي بالسيارة، ثم الاستمتاع بتناول وجبة الإفطار في الفندق المختار بمدينة كاندي، بعدها الانطلاق في جولة لمدة نصف يوم لزيارة Pinnawala ” دار الأيتام للفيلة ” .

اليوم الرابع : يوم حر للقيام بجولة في مدينة كاندي .

اليوم الخامس : بعد تناول وجبة الإفطار في الفندق، سيتم الانطلاق في جولة لزيارة بيرادنيا الحديقة النباتية، وفي المساء ستقوم جولة بالمدينة للتسوق ورؤية العروض الثقافية والرقص الشعبي .

اليوم السادس : الانتقال من مدينة كاندي إلى مدينة نوارا إليا .

اليوم السابع : بعد تناول وجبه الإفطار ستنطلق جولة لاستكشاف نوارا إليا لمدة يوم كامل، ستتم فيها زيارة مصنع الشاي ومزرعة الشاي .

اليوم الثامن : جولة لمدة يوم كامل في سهول هورتون في مدينة نوارا إليا .

اليوم التاسع : الانتقال من مدينة نوارا إليا إلى مدينة بينتوتا، وقضاء الليلة في الفندق هناك .

اليوم العاشر : جولة لاستكشاف مدينة بينتوتا، والاستمتاع بركوب القارب في نهر مادو، وفي طريق العودة للفندق ستتم زيارة مسار التفريخ للسلاحف في Kosgoda.Overnight .

اليوم الحادي عشر : يوم حر في مدينة بينتوتا يمكن فيه الاستمتاع بالطبيعة أو القيام بالتسوق .

اليوم الثاني عشر : الانتقال من بينتوتا إلى كولومبو والقيام بجولة لنصف يوم فيها، لزيارة المناطق التجارية المزدحمة والسكنية، وزيارة فورت ” المركز البريطاني السابق الإداري والثكنة العسكرية “، وزيارة شارع البحر ومنطقة البازار، و Mlesna بوتيك الشاي، ومتجر الكاجو والجوز، وشراء الملابس من ماجستيك سيتي، وزيارة مركز سري سيراميك الذي يبيع المواد الخزفية، ثم زيارة شارع بيفرلي .

اليوم الثالث عشر : الانتقال من كولومبو إلى نيجومبو والاستمتاع بالطبيعة والشواطئ الخلابة .

اليوم الرابع عشر : التوجه إلى المطار للعودة إلى أرض الوطن .

2- رحلة ” كاندي، نوارا إليا وكولمبو ” 5 أيام / 4 ليالي
هذا البرنامج السياحي تقدمه شركة هوليداي مي للسفر والسياحة، لزيارة ثلاث مدن من أهم مدن سيرلانكا وهم كاندي، نوارا إليا وكولمبو، بسعر يبدأ من 6.705.00 ريال، وسيكون الطيران من مطار جدة إلى مطار كولمبو والتوقف عبر مسقط، عن طريق الخطوط العمانية .

برنامج الرحلة
اليوم الأول : الوصول إلى كاندي، حيث سيكون مندوب الشركة المحلي بالانتظار في مطار باندارانايكا الدولي، لينقل المسافر إلى الفندق، ويمكن قضاء ما تبقى من اليوم في استكشاف معالم المدينة .

اليوم الثاني : زيارة ميتم بينوالا للفيلة الذي يقوم برعاية صغار الفيلة وتربيتها، والإكثار من أعدادها، وبلغ عدد الفيلة فيه في عام 2011 88 فيل، 37 ذكر و51 أنثى موزعة على 3 أجيال .

اليوم الثالث : الانتقال من كاندي إلى نوارا إليا، والوصول إلى رويال هيلز، وقضاء الليلة في الفندق .

اليوم الرابع : الانتقال من نوارا إليا إلى كولمبو، والوصول إلى جراند أورينتال هوتل، وقضاء الليلة هناك .

اليوم الخامس : مغادرة كولمبو، والتوجه إلى مطار باندارانايكا الدولي على متن سيارة سيدان للعودة إلى جدة .

3- برنامج ” 8 أيام في سريلانكا “
هذا البرنامج السياحي تقدمه شركة ركسون للسياحة، بسعر يبدأ من 1812 للفرد غير شامل الطيران الدولي، وهذا العرض ساري حتى 24 أكتوبر 2018 .

برنامج الرحلة
اليوم الأول : الوصول إلى كولومبو .

اليوم الثاني : الانتقال إلى مدينة بينتوتا وأخذ باقي اليوم كفترة حرة .

اليوم الثالث : القيام بجولة لزيارة القلعة الهولندية في مدينة جالي، و مزرعة تفريخ السلاحف في مدينة كوسجودا، ومن ثم العودة لقضاء الليلة في الفندق في بينتوتا .

اليوم الرابع : يوم حر .

اليوم الخامس : يوم حر .

اليوم السادس : الانتقال من بينتوتا إلى مدينة كولومبو، وبعد الانتهاء من إجراءات التسجيل في الفندق، يتم قضاء باقي اليوم كفترة حرة، ومن ثم العودة إلى الفندق وقضاء الليلة .

اليوم السابع : جولة لمشاهدة معالم مدينة كولومبو .

اليوم الثامن : التوجه إلى المطار للعودة إلى أرض الوطن .

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!