رسائل رومانسية للمتزوجين قويه

تقدم إليكم موسوعة رسائل رومانسية للمتزوجين يمكنهم مشاركتها فيما بينهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي على صفحاتهم الشخصية عبر تويتر، فيس بوك وإنستجرام، في

mosoah

رسائل رومانسية للمتزوجين

تقدم إليكم موسوعة رسائل رومانسية للمتزوجين يمكنهم مشاركتها فيما بينهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي على صفحاتهم الشخصية عبر تويتر، فيس بوك وإنستجرام، في محاولة منهم أن يعبران عن مدى سعادتهم بأن جعلهم الله تعالى يجتمعان في منزل واحد يعيشان به حياة هانئة في كل لحظة، ومدى رغبتهما في قضاء كامل العمر سوياً.

الحب غذاء الروح وغذاء الحب الاهتمام والتعبير عنه فلا يكفي أن يكون بقلبك حب عميق وتنتظر من شريكك فهم ذلك بمفرده بل ومبادلتك ذات المشاعر ولكن ينبغي أن يكون هناك مبادرة دائمة في وصف المشاعر الدافئة التي يشعر بها الحبيب لحبيبته وزوجته وهي أيضاً يجب عليها ذلك، ومن الطرق المثالية لذلك تبادل الرسائل الرومانسية.

رسائل رومانسية للمتزوجين

إليكم في الفقرة التالية أجمل كلام الحب وأرق رسائل للحبيبين:

  • حبيبي قد فاض حبك وغمر كياني لا يمكنني أن أصف عشقي بقلبي ولا كلامي، نصيبي من السعادة هو أنت، وليس لي سعادة بدونك، لا يردد قلبي سوى اسمك وكل دقاته تنادي لهفة بعشقك، إن كان بي مرضٌ فهو عشقي لك، وإن كان له دواء فإني أرفضه.
  • عدد ما نادى العشاق بكلمة حب أحبك، فقد تربع غلاك بقلبي وجعلته وساماً أفخر به وأعلنه للعالم أجمع، حياتي بك جنة، ووجودك بجواري حياة، لا يكفي حبر الأقلام وصف ما بقلبي فقد فاق أسطر الأوراق، فيا حبيبي الآن أعلن لك أن محبتي لم يأتي مثلها ولن يكون مثلها بعد.
  • كنت أراك أمامي ولا أفكر بك، أحدثك وأمضي وأشعر بخفقان قلبي يزيد ولا أدرك أنه يناديك فقد أحبك قلبي قبل عقلي وليس للحب منطق ولا عقل، والآن أصبحت نصيبي وشريكي بالحياة، ما أجملها حياة تلك التي تكون بجوارك.
  • كل صعب بالدنيا يمضي ويهون بنظرة وابتسامة من تلك العيون التي ما خلق أجمل منها ومن نظرتها يصيبني الجنون، لك قلب بريء طاهر، وكلام معسول حنون يغمرني شوقاً عشقاً، وبدونه لا أكون.

رسائل حب للمتزوجين قويه

فيما يلي نعرض مجموعة مميزة من رسائل المتزوجين ذات الكلام قوي التأثير:

  • حبك شمعتي التي تنير دربي وتؤنسني في وحدتي، لا أريد سواك وكأن الأرض ومن عليها أصبح أنت، أو أنه يدور حولك فإن كانت تدور الأرض حول الشمس فأنت شمسي منك الدفئ وعلي فلتستند وتستقر فلن أميل بك أبداً فأنت سندي وأماني وحبيبي الغالي.
  • كم أعشقك حينما تقاطع حديثي لتخبرني كم أنك تحبني فهل بعد ذلك الحديث حديث، أهيم غراماً في بحر هواك وأمواجه التي تقذفني بين جنون الهوى وسكون الليل الرومانسي لترسيني على شاطئ الأحلام وأحلامي هي أنت وليس لي غيرك حلم.
  • ليس حبي لك كلام يقال في القصائد ويغنى بالألحان، ولا رسمة على لوحة مزينة بالألوان، فحينما دق عشقك باب قلبي لم أشعر إلا وغرامك يملأ كياني، ولا أكذب حاولت أن أتحكم بعقلي ولكن كيف لعقلي أن يقاوم كل هذا الاهتمام.

رسائل حب للمتزوجين قصيرة

تلك الرسائل تتناسب مع مراسلتها عبر الجوال بين المتزوجين وكذلك عبر الإنترنت:

  • حينما علموا بحبي لك قالوا الذهب فما الذهب في عيني شيء بجوار غلاك، قالوا القمر قلت ضوءك غمر عالمي في العتمة والضياء، قالوا الهوى قلت وما الهوى إن كان عشقه متنفسي ودمي ووجوده معي يساوي حياة.
  • يشهد الله على حبي الصادق وليس بيدي أغلى من قلبي أهديه، فإذا أحبك العالم أقسم أن عشقي ينتصر، وقد كنت قبلك في ضياع لا أجد للحياة طعماً ولا أرغب في أمراً وها قد أتى الربيع بعطورك وبهجته لأقول لخريف عمري من قبلك لا تعود من جديد.
  • يعزف قلبي نغمة عشقك على أوتار الزمان فلم يشهد التاريخ مثلي محباً، فليس قيس ليلى مثلي ولا عنترة بن شداد في غرام عبلة قد فاقني في حبك أنا شريدٌ ولهان.

كانت تلك بعضاً من الرسائل الرقيقة والمنوعة التي لها تأثير ساحر عند رنين الهاتف بوصولها من الزوج إلى زوجته وكذلك منها إليه، في وقت عمل أو نوم أو ضيق فتأخذه إلى عالم آخر من السعادة والأمان والاطمئنان أن هناك من يهتم بك ولا يشغل بالحياة سوى فرحك وقربك.

Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!