زبير الشهودي يعود الى حركة النهضة‎

اعلن  القيادي السابق بحركة النهضة زبير الشهودي، اليوم السبت عن عودته لمنصبه كعضو مجلس شورى للحزب. وكان الشهودي قدم إستقالته بتاريخ 17 سبتمبر 2019 مع مواصلة العمل كعضو. وأوضح الشهودي في تصريح لإذاعة موزاييك إنّ قرار الاعلان عن العودة جاء تزامنا مع ذكرى المؤتمر العاشر للحزب الذي إنتهت شرعيته وإنتهت معه المرحلة السابقة  . ،وبين انّه حاليا يتم الإعداد للمؤتمر 11 الذي سيكرس مبدأ التداول داخل الحركة وسيفرز قيادة جديدة قائلا أن القانون الاساسي للحركة لا يسمح بتجديد الثقة في رئيسها راشد الغنوشي .

Share your love

اعلن  القيادي السابق بحركة النهضة زبير الشهودي، اليوم السبت عن عودته لمنصبه كعضو مجلس شورى للحزب.
وكان الشهودي قدم إستقالته بتاريخ 17 سبتمبر 2019 مع مواصلة العمل كعضو.
وأوضح الشهودي في تصريح لإذاعة موزاييك إنّ قرار الاعلان عن العودة جاء تزامنا مع ذكرى المؤتمر العاشر للحزب الذي إنتهت شرعيته وإنتهت معه المرحلة السابقة  .
،وبين انّه حاليا يتم الإعداد للمؤتمر 11 الذي سيكرس مبدأ التداول داخل الحركة وسيفرز قيادة جديدة قائلا أن القانون الاساسي للحركة لا يسمح بتجديد الثقة في رئيسها راشد الغنوشي .
وتضامن الشهودي مع الغنوشي في مواجهة الحملة ضده على خلفية تهنئته لفائز السراج لكنه استطرد قائلا “كان من الأجدر أن يجري الغنوشي هذا الاتصال الهاتفي بصفته الحزبية وليس كرئيس للبرلمان لانه بذلك تسبب في حرج لرئيس الجمهورية تم توظيفه لاحقا من قبل المعادين لحزب النهضة”.

المصدر: اذاعة موزاييك اف ام

Source: Alchourouk.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!