زيارة إلى مطعم ماما سان بالي في سيمينياك

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”fb7f2e66a149b1f82dae10d3-text/javascript”] [wpcc-script type=”fb7f2e66a149b1f82dae10d3-text/javascript”]

فتح مطبخ وبار وصالة ماما سان أرضية  جديدة في أواخر عام 2010 مع إدخال مفهوم طعام فريد من نوعه ومأكولات مثيرة للإعجاب حيث يتم مزج المكونات والتقنيات والتقديم من الشرق والغرب لتكون النتيجة أطباق مسيلة للعاب. كما يعد مطعم ماما سان من بنات أفكار الشيف المتحمس وراء مطعم سارونغ الناجح في مطعم سونياك جالان بيتيتنجيت في سيمينياك، كما يضع المطعم نفسه بعيدا عن غيره من الأماكن المحلية من خلال تصميمه الداخلي العصري والمضاء بشكل رائع وأنيق على طابقين يتميزان بأسلوب كلاسيكي يعود إلى الفترة الاستعمارية في العشرينات في عصر شنغهاي.

أولئك الذين لديهم ميل لجو الطراز القديم على الأرجح سيقعون في حب مطعم ماما سان. وهذا المطعم مخفي قليلا في نهاية طريق سونسيت في سيمينياك، بالقرب من مفترق منتصف الطريق الذي يفصل جالان راية سيمينياك وجالان راية كيروبوكان. تتميز واجهة مطعم ماما سان بنوافذ ذات طول كامل في غرفة الطعام تمتد من السقف إلى الأرض، وهذا يعني مرور الضوء الطبيعي لرواد الغداء، ولكن يصبح الجو أكثر رقة في وقت العشاء بسبب نظام الإضاءة الخافتة في المطعم (قد يكون مطعم ماما سان بالي غير لافت للنظر لأولئك القادمين من الشوارع الرئيسية).

ويوجد بار مثير للإعجاب في وسط الدرج المزدوج المؤدي إلى الطابق الثاني، ويتميز بألواح خشبية خام تعطيه الانطباع الريفي. وعلاوة على ذلك، وراء البار وتحت الدرج، يوجد جدار عاري من طبقات من الطوب الأحمر مع اثنين من الأرفف المضاءة باللون الأصفر من زجاجات النبيذ كما يتم وضع سبورة لإدراج اسماء المشروبات.

وتتميز قاعة الطعام بطاولات ماه-جونغ المرصوفة من الرخام والتي تحيط بها جدران ذات صور أحادية اللون من جنوب شرق آسيا. في النهاية البعيدة من الغرفة توجد جدارية زيتية مميزة ولافتة للنظر “ماما سان” ، وهو عمل فني أصلي مرسوم باليد لـ “شخصية سيدة متسلطة في نادي السادة الآسيويين النموذجي”.

في الطابق العلوي، سوف تجد صالة أكثر دعوة (تناسب جو السادة الأغنياء)، حيث الثريات الأنيقة التي تلقي الضوء الخافت على الكراسي الجلدية والمتكآت المريحة. كما يوجد مساحة كبيرة في الطابق العلوي لتجمعات الأصدقاء والحفلات الخاصة، هذا الطابق العلوي المريح يضم بار كوكتيل يقدم مجموعة من المشروبات المميزة، من المساء حتى وقت متأخر. وتشمل المشروبات الكلاسيكية في مطعم ماما سان بالي الفودكا والنعناع والبيرة والشاي المثلج.

تعتبر قائمة الطعام المسيلة للعاب هي نزهة ممتعة في حد ذاتها من خلال المأكولات الرائعة في المنطقة الآسيوية. اكتسب المؤسس والشيف ويل ميريك الكثير من الخبرات من خلال تجارب السفر حيث يحاول تجربة مختلف أطعمة الشارع والأطباق الغريبة في مختلف المناطق وتكتظ قائمته بهم. سوف تجد قليلا الإشارات للأطعمة البورمية، الصينية، التايلاندية، الفيتنامية، الهندية و المحلية الاندونيسية. تمتع بنكهات فيتنام من خلال مشوي لحم الخنزير المفروم ملفوفة في أوراق البيتل مع صلصة التوابل الحلوة والحامضة والمالحة نوك تشام. أو تذوق فرحة تايلاندية مع سلطة لحوم البقر التايلاندية المشوية مع طماطم الكرز، والنعناع، والريحان التايلاندي، الصلصات الساخنة والحامضة. جرب معكرونة تشاو مين مع بطة التوفو، وبراعم الفاصوليا والملفوف الصيني والفلفل الأحمر على غرار الأطباق الشرقية الرائعة.

جهات الاتصال لمطعم ماما سان بالي

ساعات العمل: 11:00 صباحًا – 23:00 مساء

الموقع: جالان راية كيروبوكان رقم 135، كيروبوكان، سيمينياك

هاتف: 436 730 361 (0) 62+

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!