ساحل امالفي ايطاليا

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”be4f035d84c42cdcd16d569c-text/javascript”] [wpcc-script type=”be4f035d84c42cdcd16d569c-text/javascript”]

ساحل أمالفي (بالإيطالية: Costiera Amalfitana) هو امتداد الخط الساحلي للساحل الجنوبي لشبه جزيرة Sorrentine في مقاطعة ساليرنو في جنوب إيطاليا . ساحل أمالفيساحل أمالفي هو مقصد سياحي شهير للمنطقة في إيطاليا ككل ، وهو منطقة جذب سياحي للآلاف من السياح . في عام 1997 ، تم إدراج ساحل أمالفي كموقع للتراث العالمي لليونسكو باعتباره المشهد الثقافي المميز . مقصد سياحي شهير في إيطاليا

معلومات عن ساحل أمالفي
ساحل أمالفي هو المنطقة الخلابة في إيطاليا مع التنوع الطبيعي . هناك عدد من المدن على الساحل مثل أمالفي ورافيلو مع الأعمال المعمارية والفنية ذات الأهمية الكبيرة . تظهر المناطق الريفية بالبراعة مع استخدامهم للأرض المتنوعة من التضاريس . هناك كروم العنب والبساتين المدرجة على المنحدرات السفلى إلى المراعي في المناطق المرتفعة والواسعة .

يقع ساحل أمالفي في المنطقة الجنوبية الغربية من كامبانيا ، إيطاليا . والتي ترجع إلى العصور الوسطى في جانب جرف قرى الصيد للبحر الأبيض المتوسط كموقع للتراث العالمي لليونسكو .

The Amalfi Coastجغرافياً
ساحل أمالفي مثل بقية المنطقة المحيطة ، فإنه يقع في مناخ البحر الأبيض المتوسط ، ليكون الصيف حاراً والشتاء معتدلاً . يقع ساحل أمالفي على الساحل الجنوبي الحاد نسبيا من شبه الجزيرة Sorrentine ، مما يترك مجالا كبيرا للأراضي الزراعية والريفية . ويضم الساحل لنحو 11231 هكتار بين خليج نابولي وخليج ساليرنو . الطريق البري الوحيد للساحل أمالفي هو الطريق الممتد لنحو 40 كم (25 ميل) في الطول ، والذي يمتد على طول الساحل من مدينة فيتري سول ماري في الشرق وإلى بوسيتانو في الغرب . هناك ثلاثة عشر بلديات على ساحل أمالفي ، وكثير منهم تركز على السياحة .

جمال ساحل أمالفي في جنوب ايطاليا هو الجمال الأسطوري ، والذي ألهم الفنانين والكتاب والموسيقيين مثل ريتشارد فاغنر . ولا عجب ان هناك المنحدرات التي تنتشر فيها القرية النابضة بالحياة للبرز في البحر .

أين هو ساحل أمالفي ؟
يقع ساحل أمالفي في جنوب خليج نابولي بين سورينتو وساليرنو . ويمكن الوصول إليه من نابولي . ليس هناك خدمة القطار التي تأخذ الزوار على طول ساحل أمالفي وبإعتباره الوسيلة الوحيدة للوصول إلى هناك هي عن طريق الحافلات ، والقارب ، والسيارة . يقع مطار مدينة Pontecagnano على مسافة حوالي 45 كم .

عند زيارة ساحل أمالفي
يتميز ساحل أمالفي بإطلالته عل المناظر الخلابة من الساحل ، والمناظر الطبيعية على قرى الباستيل الملونة والمدرجة في سفوح الجبال . هناك الحدائق المترفة ، والآفاق التوسعية على المياه الفيروزية والجبال الخضراء الملفوفة . أنضم ساحل أمالفي إلى موقع اليونسكو للتراث العالمي بإعتباره واحدة من الأمثلة البارزة على مشهد البحر الأبيض المتوسط ، مع المناظر الثقافية والطبيعية الخلابة . حصل ساحل أمالفي على المكانة المرموقة على لائحة التراث العالمي في عام 1997 . الربيع هو أفضل وقت لزيارة ساحل أمالفي . يوليو وأغسطس هما موسم الذروة للسفر على ساحل أمالفي .

أفضل وقت لزيارة ساحل أمالفي
الربيع والخريف هما أفضل فترات زيارة ساحل أمالفي ، ليصبح أيضا الطقس المثالي لزيارة ساحل أمالفي في فصل الشتاء . الصيف حار ورطب الذي يحد من الرؤية بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الرحلة .

المواصلات
هناك الحافلات والعبارات التي تمر على طول ساحل أمالفي . هناك أيضا رحلات القوارب من بوسيتانو وأمالفي .

المطار
أقرب مطار هو مطار ساليرنو كوستا دي أمالفي . ومع ذلك ، فإن المطار هو الأكثر استخداما للوصول إلى المنطقة من الخارج ليبعد مطار نابولي الدولي .

Villa Rufolo in Ravello, Italy

اطلالة على ساحل امالفي ايطاليا One of the best beach holiday destinations in Europe is to head to the famed Amalfi Coastfamed Amalfi CoastAmalfi Coast in Campania, Italy

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!