سارة سلامة (ممثلة مصرية)

‘);
}

من هي سارة سلامة؟

هي واحدة من أشهر الوجوه في عالم الأضواء، وقد ذاع صيتها بشكل كبير في السنوات الأخيرة، وما يأتي بضع معلومات عنها وعن تفاصيل حياتها:

اسم الشهرة
الاسم الحقيقي كامًلا
بلد الأصل
تاريخ الميلاد
مكان الميلاد
مجال الشهرة
سارة سلامة
سارة أحمد سلامة
مصر
6/12/1992م
مصر
التمثيل

بدايات سارة سلامة الفنية

بدأت سارة سلامة حياتها الفنية في عالم الشهرة والأضواء عن طريق مجموعة من الإعلانات التابعة لشركة بيبسي وشركة فودافون، فعرف النّاس وجهها عن طريق تلك الإعلانات، ثمّ ما لبثت أن لفتت أنظار المنتجين واستطاعت أن تنتقل بعدها مباشرة إلى عالم التمثيل، لتشق طريقها فيه وتكون من أشهر الوجوه الفنية فيما بعد.

أعمال سارة سلامة السينمائية

استطاعت سارة في مشوارها الفني أن تحرز نجومية كبيرة عن طريق العديد من الأعمال الدرامية، ومن أشهر أعمالها في عالم السينما:

  • فيلم “حصلنا رعب”: أخرج هذا الفيلم المخرج طارق عبد المعطي، وكان الفيلم بمثابة أيقونة البداية الفنية لسارة سلامة، وقد شاركت من خلاله مع مجموعة من الفنانين اللامعين أمثال: عبد الله مشرف وأيمن قنديل.
  • فيلم: “سعيد كلاكيت”: يعد هذا الفيلم من أشهر الأعمال التي قدّمتها سارة سلامة في عالم السينما، وهو من إخراج بيتر ميمي بالاشتراك مع العديد من الممثلين من أمثال: علا غانم، وعمرو عبد الجليل.

أعمال سارة سلامة التلفزيونية

استطاعت الشابة سارة سلامة أن تلفت الأنظار إليها من خلال مجموعة من الأعمال الفنية التلفزيونية أبرزها:

  • مسلسل الوصية: لقد قدّمت الشابة في هذا المسلسل دورًا مهمًا بالاشتراك مع العديد من الفنانين من أهمهم: ريم مصطفى وأكرم حسني وأحمد أمين، وحققت فيه نجاحًا كبيرًا.
  • مسلسل موجة حارة: وهو واحد من المسلسلات المصرية التي تدور قصتها حول معالجة بعض القضايا الاجتماعية، وقد مثلت فيه سارة سلامة إلى جانب الممثلين وائل حمدي وإياد نصار.

أعمال سارة سلامة المسرحية

لقد كان لسارة سلامة عمل يتيم في المسرح بالاشتراك مع والدها أحمد سلامة وهو “مسرحية ميكي 2009” وكان من إخراج ناصر عبد المنعم بالاشتراك مع محمد مرتضى ومن تأليف نبيل خلف، وقد شارك في هذه المسرحية نخبة من النجوم اللامعين مثل: أحمد راتب وريم أحمد.

المراجع