سر انسحاب وغضب أحمد السعدني من مسلسل «كله بالحب»

القاهرة – «القدس العربي»: أعلن أحمد صلاح السعدني، مساء الخميس، أنه لم يحسم قراره بشأن الإنسحاب من مسلسل «كله بالحب»، الذي تشاركه زينة في بطولته بعد خلافه مع الشركة المنتجة، وأنه يفكر في استكمال العمل من أجل العاملين في المسلسل. وكتب السعدني عبر صفحته الرسمية على موقع «فيسبوك»: «الحقيقة أنا عمري ما عملت مشكلة في شغلي (عملي)، وعمري ما اختلفت […]

سر انسحاب وغضب أحمد السعدني من مسلسل «كله بالحب»

[wpcc-script type=”2bb91f2684b723629bf50a2a-text/javascript”]

القاهرة – «القدس العربي»: أعلن أحمد صلاح السعدني، مساء الخميس، أنه لم يحسم قراره بشأن الإنسحاب من مسلسل «كله بالحب»، الذي تشاركه زينة  في بطولته بعد خلافه مع الشركة المنتجة، وأنه يفكر في استكمال العمل من أجل العاملين في المسلسل.
وكتب السعدني عبر صفحته الرسمية على موقع «فيسبوك»: «الحقيقة أنا عمري ما عملت مشكلة في شغلي (عملي)، وعمري ما اختلفت مع زمايلي (زملائي)» وقال إن ما حصل معه في المسلسل الذي قال إنه يعمل فيه 24 ساعة في اليوم من دون الذهاب للبيت، من أجل أن يكون جاهزا للعرض في الوقت المطلوب. وقال إنه صمت كثير ومرّر الكثير من السلبيات  بسبب الظروف.
وأضاف «أنا متربي في ستوديوهات كبرنا أنا واللي زيي اللي كان بيتقال عليهم أبناء الفنانين كأنها شتيمة علي احترام مهنتنا ومواعيدنا ومذاكرتنا وتحضيرنا للشغل احترامنا للكلمة قبل العقد». وقال إنه للأسف شركة الانتاج لم تلتزم معه باتفاق العمل الذي وافق على العمل على أساسه، وقال «والحقيقة أول مرة أشوف (أرى) تصميم دعاية عمل فني من افيشات وبرومو تعمله زميلة في العمل، طول عمري كنت فاكرها (أعتقد أنها) من اختصاص شركة الانتاج.
وقال إنه كان محتارا، بين إكمال العمل والقبول بهذا العبث من أجل بقية الزملاء الفنانين والفنيين المشاركين في العمل الذين لا ذنب لهم أو وقف العمل والاكتفاء بما تم تصويره والطلب من النقابة تحصيل حقوقه المادية، وختم بالاعتذار عن تواجده في هذا العمل وقال «الحقيقة اللي بيحصل ده مهزله»!
وكان السعدني قد أعلن انسحابه من المسلسل قبل أسبوع وكتب عبر صفحته الشخصية، يوم الخميس الماضي: «المؤشرات ترجح انسحابي من السباق الرمضاني، وعوضنا عليك يا رب، التفاصيل لاحقا».
وكانت خلافات بين زينة وأحمد صلاح السعدني هي التي دفعته للانسحاب، وتسعى الشركة المنتجة لإبرام الصلح بين الطرفين، وإثناء أحمد السعدني عن قراره بالانسحاب من المسلسل، خاصة وأنه بدأ الترويج له على عدد من الفضائيات استعدادا لعرضه على شاشاتها في رمضان المقبل.
مسلسل «كله بالحب» من بطولة زينة وأحمد السعدني، وسامر المصري وريم البارودي،  وصابرين وهالة فاخر ومصطفى درويش ومحسن منصور. وهو من تأليف ورشة أحمد الشخيبي، وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج شركة «سكيرمو ميديا».

كلمات مفتاحية

Source: alghad.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!