سيتي سنتر الديرة في دبي

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”017c90656b7970416ee54286-text/javascript”] [wpcc-script type=”017c90656b7970416ee54286-text/javascript”]

و كما نعرف عن مدينة دبي الخلابة ، فهي دوما ما تحتوي على الكثير من المراكز التجارية الكبيرة ، و المليئة بالعديد من المفاجآت و المتاجر ، و منها المركز التجاري الشهير سيتي سنتر ديرة ، حيث أنه مليء بالمتاجر المختلفة ، و الخدمات الترفيهية التي تجعله معلم سياحي ، للعائلة العربية في إمارة دبي ، و هذا المجمع من أكبر المجمعات التجارية في مدينة دبي ، و ذلك بمساحة تصل إلى مائة و خمسون كيلو متر مربع .

سيتي سنتر الديرة في مدينة دبي
سيتي سنتر الديرة في مدينة دبي

– سيتي سنتر ،، لكل العائلة

يتميز مركز سيتي سنتر التجاري بأنه يحتوي على حوالي أكثر من مائة و سبعون متجر ، حيث يوجد به كل ما تتخيله من منتجات عصرية و مهمة ، فهو يتميز بوجود مركز ماجيك بلانيت الترفيهي و الذي يعتبر أشهر مركز ترفيهي على مستوى مدينة دبي ، فهو يناسب جميع الفئات العمرية و العائلات أيضا ، إلى جانب وجود دور عرض سينمائية فوكس ، و التي تحتوي على احدى عشر قاعة لعرض الأفلام العربية و العالمية ، و التي يتوفر بها حوالي ثلاثة آلاف مقعد .

و ليس هذا فقط بل إنه يحتوي على مركز للبولينج ، و يعرف باسم بولنج سيتينج ، و من المعروف أن مركز سيتي سنتر التجاري يحتوي على مدخل خاص ، يؤدي إلى فندق سيتي سنتر و وحداته السكنية أيضا ، و التي هي على أعلى مستوى ، إلى جانب وجود برج ماجد الفطيم و الذي يتكون من حادي عشر دور ، مليء بالمكاتب الأعمال و الذي يدير هذا المركز التجاري .

سيتي سنتر الديرة يناسب جميع الزوار و العائلات
سيتي سنتر الديرة يناسب جميع الزوار و العائلات

– التسوق في سيتي سنتر ديرة

و كما ذكرنا فإن هذا المركز يحتوي على العديد من المتاجر العالمية ، و التي توجد بها منتجات مختلفة مثل المجوهرات ، و الملابس لكلا النوعين الرجالي و النسائي ، و ملابس الأطفال أيضا ، و الساعات و الحقائب و الأحذية ، كما يوجد متاجر للهواتف و البصريات و الديكور أيضا ، و كل هذه المتاجر من الماركات العالمية مثل زارا ، ماكس ، باريس جاليري ، ماركس أند سبنسر ، و كارفور .

– المطاعم في سيتي سنتر ديرة

و كما هو في أي مركز تجاري كبير مثل هذا المركز ، فإنه يحتوي على عدد كبير من المطاعم و المقاهي المختلفة ، و التي تقدم أشهى المأكولات العالمية ، و منها بوت بيلي و لاجوفريت ، و مطعم تشاينا تايمز و مقهى بول كافييه الشهير .

– الفنادق التابعة لسيتي سنتر ديرة

و من أهم الفنادق التي تتبع هذا المركز ، و لها مدخل خاص بداخله ، هي فندق إيبيس سيتي سنتر ديرة ، و فندق نوفوتيل سيتي سنتر ديرة ، و فندق بولمان سيتي سنتر ديرة ، حيث يعتبر جميعهم من أفخم الفنادق في المدينة ذات الخدمة الممتازة .

فندق بولمان سيتي سنتر الديرة في دبي
فندق بولمان سيتي سنتر الديرة في دبي

– الخدمات و الترفيه في سيتي سنتر ديرة

من أهم ما يميز مركز سيتي سنتر التجاري هو احتوائه على العديد من المرافق المختلفة ، و التي منها عيادة سيتي سنتر الشهيرة لجميع التخصصات ، و متاجر بيع الهدايا التذكارية و بطاقات الأعياد ، كما أنه يوجد متاجر مخصصة لألعاب الأطفال الشيقة .

أما عن الخدمات فإنه هناك خدمة انتظار السيارات و التي تكون مجانية ، و خدمة تنظيف السيارات و خدمة صرف العملات و منافذ لتبديلها ، و خدمة العربات المكوكية التي توصل الزائرين إلى الفنادق التابعة لها ، وجود خدمة الانترنت اللاسلكي ، و خدمة مول كونيتك على الهواتف الزكية ، و خدمات البريد و ماكينات صرف آلية ATM ، إلى جانب وجود عربات للأطفال دون السنتين .

الخدمات في سيتي سنتر الديرة
الخدمات في سيتي سنتر الديرة

– المهرجانات و الاحتفالات في سيتي سنتر ديرة

مهرجان دبنهامز هو من أهم المهرجانات التي تقام في هذا المركز ، حيث يستمر حتى عشرة أيام ، و التي دوما ما يقدم العديد من الخصومات الحصرية في نهاية كل أسبوع ، حيث يشارك به أيضا العديد من الأطفال و الكبار ، و من أهم الفعاليات المقامة في هذا المهرجان ، هو سي فود تاور و المسئول عن المأكولات البحرية ، و التي من أهمها جراد البحر و الروبيان الشهي و كالاماري .

العروض و المهرجانات في سيتي سنتر الديرة
العروض و المهرجانات في سيتي سنتر الديرة

– زيارة سيتي سنتر ديرة

سيتي سنتر دبي يوجد تحديدا في الشارع الثامن في شارع بني ياس في مدينة دبي ، و يمكن زيارته من يوم الأحد و حتى الأربعاء من الساعة العاشرة صباحا و حتى العاشرة مساءا أما من يوم الخميس و حتى السبت تكون الزيارة حتى منتصف الليل .

سيتي سنتر الديرة من الخارج وتوافد الزوار عليه
سيتي سنتر الديرة من الخارج وتوافد الزوار عليه
Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!