سيدورف يرحل عن تدريب ميلان

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”86f04cf1eeb1828a9c26ba90-text/javascript”] [wpcc-script type=”86f04cf1eeb1828a9c26ba90-text/javascript”]

نعم خبر حقيقي وليس شائعة تفيد بتخلي ادارة نادي ” ميلان ” الايطالي عن المدير الفني الجديد للفريق “كلارنس سيدورف ” والذي لم يبدرب الفريق سوى 5 اشهر فقط , فعل خلالها العديد من الامور الايجابية مع الفريق ولكن النهاية اتت مسرعة للغاية فقد كان من المفترض ان ينتهي عقد هذا المدرب بعد عامين .

كانت الادارة الايطالية منذ 5 اشهر قررت اقالة المدير الفني السابق ”  ماسيمليانو أليغري ” وذلك نتيجة للاداء السيء للفريق و المستوى المتدنى و الذي بلغ بالفريق الوصول الى المركز الثاني عشر في بطولة الدوري الايطالي , وكانت الادارة الايطالية في هذا الوقت تبحث بجد على شخص يستطيع انقاذ الفريق من مستنقع الفشل .

ووقع الخيار وقتها على اللاعب السابق ” كلارنيس سيدورف ” و الذي كان يلعب حينها في نادي ” بوتافوغو ” البرازيلي , ولكن عنما عرض عليه تدريب فريقه السابق قرر على الفور اعتزال كرة القدم و العمل على تكوين فريق قوي والعودة به الى المستوى السابق .

وقد واجهة ” سيدورف ” العديد من المشكلات منها الصحافة الايطالية و التي كانت ترى ان النادي في هذه الفترة يحتاج الى شخص مخضرم يستطيع التقد بالفريق , ايضا رغبة المدير الفني في ضم لاعبين جدد ولم توفر له الادارة هذا الامر , لكنه في النهاية استطاع الوصول بالفريق الى المركز الثامن في بطولة الدوري الايطالي .

وعلى الرغم من ان الجميع اشاد باداء المدرب الجديد في عالم التدريب , الا ان الادارة قررت الاستغناء عن خدماته وذلك بسبب كثر الخلافات بينهم فقط ومن المتوقع ان يكون ” انزاجي ” هو الخليفه له .

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!