شهادة شكر وتقدير للمعلمة المتميزة

نقدم لكم شهادة شكر وتقدير للمعلمة على جهودها التي تبذلها في سبيل خدمة الطلاب والطالبات الذين تقوم بتدريسهم، فالمعلمات المتميزات يستحقن الشكر والعرفان حتى

mosoah

شهادة شكر وتقدير للمعلمة

نقدم لكم شهادة شكر وتقدير للمعلمة على جهودها التي تبذلها في سبيل خدمة الطلاب والطالبات الذين تقوم بتدريسهم، فالمعلمات المتميزات يستحقن الشكر والعرفان حتى تكون الكلمة الطيبة عونًا لهم على احتمال مشقة التدريس، والاستمرار في تلك المهنة السامية التي يقوم على أساسها تطور المجتمع وارتقاءه، فالمعلم هو الذي يغرس في الطلاب نواة التعلم، وحب المطالعة والاستذكار بمعاملته الطيبة، وشرحه الجيد، وقدرته على إيصال المعلومة للطالب. وقد يكون المعلم في الوقت نفسه هو السبب الذي يجعل الطالب يعزف عن طلب العلم ويهوى طريق الانحراف بسبب إساءة معاملة المعلم، ونحن نقدم لكم في المقالة التالية على موسوعة مجموعة من الصور والعبارات التي تدل على الشعور بمشاعر طيبة نحو المعلمة سواء من الطلاب أو المديرين، فتابعوا معنا.

شهادة شكر وتقدير للمعلمة

شهادة شكر وتقدير  لمعلمة تحفيظ

شهادة شكر وتقدير  لمعلمة تحفيظ

شهادة شكر وتقدير  لمعلمة تحفيظ

شهادة شكر وتقدير  لمعلمة تحفيظ

شهادة شكر وتقدير  لمعلمة تحفيظ

شهادة شكر وتقدير  لمعلمة تحفيظ

شهادة شكر وتقدير  لمعلمة تحفيظ

شهادة شكر وتقدير  لمعلمة تحفيظ

شهادة شكر وتقدير  لمعلمة تحفيظ

عبارات شكر للمعلمات المتميزات

  • الأستاذة  الفاضلة/……… لقد كنتِ في هذا العام مثلا يُحتذى به في العلم والأخلاق، ولقد تركتِ انطباعًا لن يُنسى لدى الطلاب والأساتذة المعلمين على حد سواء، وإننا نريد في نهاية هذا العام الدراسي أن نتقدم لكِ بالشكر والعرفان.
  • معلمتي الفاضلة، وأمي الثانية، لقد كان هذا العام مليئًا بالعمل والجد والاستذكار وكنتِ خير المعين لنا، والمشجع الدؤوب، لقد تعلمنا منك حب العلم، والحرص على تحصيله، ونسأل الله أن يبارك في علمك ويرزقك الخير والفلاح.
  • إلى من كانت لنا مصباحًا ينير الطريق، وقنديلًا يقطع الظلام، إلى من يُنسب لجهدها التفوق الذي حصلنا عليهن ولأخلاقها الأخلاق التي تحلينا بها، إلى المعلمة الغالية/……. هذه شهادة من القلب يغلفها الحب والتقدير ويقدمها لك الامتنان والعرفان.
  • معلمتي الغالية، كل كلمات الشكر لن توفيك حقك، وكل أبجديات اللغة لن تصف مقدار حبك في القلوب، لقد كنت لنا خير القدوة والمثال، أسأل الله لك دوام التميز والتوفيق.
  • يمر الكثيرون في حياتنا دون أن يتركوا أثرًا، ونمر بحياة الكثيرين دون أن نشعر تجاههم بالعرفان والتقدير، وإنك من القلائل الذين أثّروا في حياتنا، وجعلوا لأنفسهم مكانًا عاليا لن يبرحوه بالعلم والأخلاق، فشكرًا لك أيتها المعلمة القديرة على كل الجهود التي بذلتِها من أجلنا.
  • معلمتي الغالية أستاذة/………. لقد كان العام الأخير لي في هذه المدرسة خير عامٍ لأنك كنت المثل الأعلى لنا جميعا في الحلم والعلم والأخلاق، إنني أشعر بالحزن الشديد لأنني لن أكون طالبا ينهل من علمك بعد الآن، إنني أتمنى لك التوفيق والسداد دائمًا.
Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!