شوقي الطبيب: “هناك معطيات اخفاها عنا الفخفاخ”‎

أكد رئيس هيئة مكافحة الفساد العميد شوقي الطبيب  لـ"لشروق اون لاين" أن رئيس الحكومة المستقيل الياس الفخفاخ قد قام بالتصريح في الآجال القانونية يوم 26فيفري 2020 فيما يتعلق بالمسالة الشكلية ولكن هناك معطيات أخفاها عن الهيئة واخرى كان يعتقد انه غير معنى بها واخرى ان الآجال ما زالت تسمح له بتسويتها ". وحول ان كان هناك تكتم من طرف الهيئة على تجاوزات القانونية للفخفاخ أكد الطبيب أن الهيئة كانت تشتغل تحت ضغط العمل والوقت  في فترة جائحة الكورونا مضيفا"الاهم عندما علمنا بأن هناك وضعية خارج القانون  اصدعنا براينا وقلنا أن هناك وضعية تضارب مصالح وتحملنا مسؤوليتنا ".

أكد رئيس هيئة مكافحة الفساد العميد شوقي الطبيب  لـ”لشروق اون لاين” أن رئيس الحكومة المستقيل الياس الفخفاخ قد قام بالتصريح في الآجال القانونية يوم 26فيفري 2020 فيما يتعلق بالمسالة الشكلية ولكن هناك معطيات أخفاها عن الهيئة واخرى كان يعتقد انه غير معنى بها واخرى ان الآجال ما زالت تسمح له بتسويتها “.
وحول ان كان هناك تكتم من طرف الهيئة على تجاوزات القانونية للفخفاخ أكد الطبيب أن الهيئة كانت تشتغل تحت ضغط العمل والوقت  في فترة جائحة الكورونا مضيفا”الاهم عندما علمنا بأن هناك وضعية خارج القانون  اصدعنا براينا وقلنا أن هناك وضعية تضارب مصالح وتحملنا مسؤوليتنا “.

رضوان شبيل

Source: Alchourouk.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!