صور شعار كيا جديدة

نقدم لكم صور شعار كيا جديدة ، تعتبر كيا موتورز او كما تكتب بالإنجليزية KIA Motors وتكتب بالكورية وهو البلد الأصلي لها 기아자동차 فهي ثاني أكبر مصنع للسيارات في

Share your love

mosoah

صور شعار كيا جديدة

نقدم لكم صور شعار كيا جديدة ، تعتبر كيا موتورز او كما تكتب بالإنجليزية KIA Motors وتكتب بالكورية وهو البلد الأصلي لها 기아자동차 فهي ثاني أكبر مصنع للسيارات في دولة كوريا الجنوبية، وتعتبر كيا موتورز هي أحدي الشركات التابعة لمجموعة هيونداي كيا للمركبات وتوجد في سيول بكوريا الجنوبية.

KIA من اكثر الماركات التي تراها أعيننا بمجرد النظر لطريق عام في أي دولة خاصة في الدول العربية، وذلك لأن تلك الماركة من السيارات تتميز بالجودة العالية والسعر المناسب والشكل الجذاب، لذا خلال مقالنا اليوم سوف نلقي الضوء على نبذة عن شركة KIA وأهم الصور الخاصة بشعار كيا الجديدة بالتفصيل عبر موسوعة فتابعونا.

صور شعار كيا جديدة

شركة كيا موتورز

تعتبر شركة كيا موتورز هي أحدي فروع الشركة الأم هيونداي موتور الموجودة بسيول في كوريا الجنوبية، وكان أول مصنع لتجميع السيارات بالولايات المتحدة قد وضع الأساس له في حفل رسمي بجورجيا بتكلفة مبدئية قدرت يومها بمليار دولار أمريكي وكان ذلك في سنة 2006.

وتعتبر كيا هي أحدي أقدم الشركات التي تصنع السيارات في العالم منذ عام 1944م بداية من تصنيع الأنابيب الفولاذية والدراجات التي تعمل يدوياً.

وكان اسمها في الماضي Kyungsung Precision Industry إلى أن غيرت اسمها ليصبح كيا موتورز أو KIA Motors ثم قامت بتصنيع الدراجات البخارية ثم الشاحنات الكبري ثم السيارات.

منذ أن تم إنشاء شركة كيا موتورز في سنة 1944، وهي تنتج أكثر من 1.5 مليون سيارة سنوياً في فروعها ومصانعها وخاصة مركّباتها الثلاثة عشر  والتي توجد في ثمانية بلدان، وتقوم الشركة بتصدير إنتاجها لما يقرب من 172 بلداً يتنوعون بين موزعين وتجاريين.

ويعمل لدي كيا موتورز ما يزيد عن 42000 موظفاً في كافة دول العالم، وبعوائد سنوية تقدر بأكثر من 14.6 مليار دولار، والآن شركة كيا موتورز تعتبر هي الراعي الرسمي و الرئيسي للعديد من البطولات الرياضية أهمهم بطولة أستراليا المفتوحة للتنس وأيضاً هي شريكاً أساسياً ورسمياً للفيفا.

 شعار كيا

اسم كيا هو كوري الأصل وينقسم لمقطعين أساسيين، المقطع الأول وهو (كي) وتلك الكلمة معناها الإظهار أو الخروج للعالم، أما المقطع الثاني للكلمة هو (اه) وهي كلمة تشير في معناها للشرق أو إلى أسيا، ليصبح المعني الكامل للاسم هو  (الخروج من آسيا)، وفي الاسم إشارة واضحة لنشأة الشركة وهدفها.

وتضع الشركة هذا الشعار الخاص بها على كافة سياراتها، وداخل الشعار نجد أن الاسم محاط بدائرة كبيرة بيضاوية الشكل وفيها رمزية للكرة الأرضية، وفيه دلالة على قوة العلامة الكورية بالأسواق وخاصة السوق العالمي.

أما عن الشكل الذي يظهر الشعار في مظهر ثلاثي الأبعاد دلالة على جوهر العلامة التي تعتمد في مجملها على قوة الشباب وحيويتهم وطاقتهم، أما فيما يخص اللون الأحمر الداكن الذي يتم استخدامه في بعض الأحيان من قبل الدعاية الخاصة بالشركة ففيه دلالة على حرارة الشمس، ليرمز على الدقة والتركيز من جانب كيا والعاملين عليها على النشاط والحيوية والتفاؤل الدائم والأسلوب المميز النشيط.

صور الشعار الخاص بشركة كيا موتورز

صور شعار كيا جديدة

صور شعار كيا جديدة

صور شعار كيا جديدة

صور شعار كيا جديدة

صور شعار كيا جديدة

صور شعار كيا جديدة

 

صور شعار كيا جديدة

Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!