صور مدن سياحية جذابة

Share your love

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”caf8a82c7dbdd8b691b1146c-text/javascript”] [wpcc-script type=”caf8a82c7dbdd8b691b1146c-text/javascript”]

مع بداية العطلات في فصل الصيف ، يبدأ الكثير في التخطيط إلى السفر ، للإستمتاع بفترة العطلة لتكون في منطقة جذابة . بعضالأشخاص يفضلون السفر إلى أوروبا لقضاء شهر ، والبعض الآخر يطير إلى الجنة الاستوائية ، للإقامة المحلية في هذه الجنة .

يظن البعض ان المدن الجذابة حول العالم ، والتي تعتبر من أكثر المدن شهرة هي مدن رومانسية ، من خلال الشواطئ ، او غيرها من الأنشطة . ومع ذلك ، قد تكتشف ان هناك بعض المنشر شهيرة إلا انها ليست رومانسية على قدم المساواة ، وحتى بعض وجهات الأزواج الساخنة الأكثر شهرة “يمكن أن تأتي مع السقطات والمخاوف الغير معروفة للزوار . نعرض إليكم قائمة من المدن الجذابة والتي تشتهر برومانسياتها ، إلا انها مدن ساحرة بطبيعتها لكن بمستوى اقل في الرومانسية .

Overlooking in IstanbulParis is the capital and most-populous city of FranceRome

لاس فيغاس ، نيفادا – Las Vegas
لكل من يبحث عن عطلة برية مميزة مع أصدقائه؟ لاس هو مكانك ، بينما إذا كنت تفكر في قضاء رحلة رومانسية مع أحد أفراد أسرته؟ ربما سين سيتي ليست لك . لاس فيغاس هي المدينة الكبيرة المبهرج والمذهلة والأنيقة . هناك الجندول في البندقية والرول العالي من عجلة فيريس التي تبدو رخيصة .

جولات لاس فيغاس هي واحدة من أفضل الطرق لرؤية المعالم السياحية ، جولات لاس فيغاس تقدم للزوار طرق لا تنسى لاستكشاف هذه المدينة الرائعة – بالإضافة إلى رحلات يومية مدهشة والتي تشمل رحلات إلى الحدائق الوطنية للولايات المتحدة . من أهم عوامل الجذب في لاس فيجاس ، انها تقدم الكازينوهات والفنادق الرائعة والجذابة . تقع معظم الكازينوهات في منطقة وسط المدينة على شارع فريمونت ، الستراتوسفير .

Las Vegas, is a city in the United StatesLas Vegas

روما ، إيطاليا – Rome
روما هي واحدة من أكثر المدن الرقيقة في العالم ، بإحتوائها على الفاتيكان ، ونافورة تريفي ، وساحة القديس بطرس ، والخطوات الإسبانية ، والكولوسيوم . سواء كنت تفضل قضاء وقتك لمشاهدة معالم المدينة ، أو الجلوس في المقاهي لمشاهدة العالم من حولك ، سوف يتاح لك فرصة قضاء عطلة رومانية خاصة جدا . سواء كانت رحلتك في روما لمدة 3 أيام ، 3 أسابيع أو 3 أشهر ، يجب ان تكون مستعدا للدخول إلى أكبر متحف مفتوح في العالم ، كما يمكنك أن تقرر متابعة المسارات السياحية النموذجية في روما .

روما هي منارة التاريخ الإيطالي الغني والثقافي ، يمكنك الاطلاع في روما على قائمة عديدة للمسافر . بالإضافة إلى مشاهدة المعالم التاريخية . في الواقع ، ان العاصمة الإيطالية روما مليئة بأعقاب السجائر في بطانة الشوارع المرصوفة بالحصى ، وبالكتابات المتناثرة وبراز الكلاب ، رائحة دخان السجائر التي يمكن أن تكون ساحقة ، على الرغم من أن المدينة بدأت حظر التدخين في أماكن معينة .

Rome contains a vast

ميامي ، فلوريدا – Miami
ميامي هي مركزا رئيسيا للتجارة والتمويل ، والتي تفتخر بمجتمع الأعمال الدولي القوي . مدينة ميامي هي موطن لأكبر تجمع للمصارف الدولية في الولايات المتحدة ، وبها العديد من الشركات الوطنية والدولية الكبيرة . المركز المدني هو المركز الرئيسي للمستشفيات ولمعاهد البحوث والمراكز الطبية ، والصناعات التقنية الحيوية . ميامي هي أيضا مركز الأزياء الكبرى ، التي تضم نماذج وبعض الوكالات النمذجة الأعلى في العالم . ميامي تستضيف العديد من برامج وفعاليات الأزياء ، بما في ذلك أسبوع الموضة السنوي في ميامي .

ميامي تمثل منطقة جذابة لقضاء نزهة على طول الشاطئ الجنوبي . هناك ختيارات عديد للخيارات المسائية من المطاعم وأماكن الشرب والرقص .

Miami is a city located on the Atlantic coastMiami

باريس ، فرنسا – Paris, France
باريس هي مدينة عالمية وهي الأعجوبة الثقافية التي تفتخر بوجود المطاعم المليئة بالإثارة والفنون والتاريخ . ولكن مكانتها باعتبارها “مدينة الحب” لا يمكن تحقيقه إلا من قبل القلة المحظوظة جدا الذين لديهم وسائل الحياة العالية في باريس .
وسط باريس يحتوي على المعالم الأكثر زيارة في المدينة ، بما في ذلك كاتدرائية نوتردام ومتحف اللوفر . ويقع انفالديه ، حيث يقع قبر نابليون ، ويقع برج ايفل على الضفة اليسرى الى الجنوب الغربي من وسط المدينة . وقد أدرج ضفاف نهر السين من بونت دي سولي إلى بونت دي IENA كموقع للتراث العالمي لليونسكو منذ عام 1991 . وضعت معالم أخرى من الشرق إلى الغرب على طول محور باريس التاريخي ، الذي يمتد من متحف اللوفر من خلال حدائق التويلري ، وعمود الأقصر في ساحة الكونكورد ، وقوس النصر ، إلى القوس الكبير من لا ديفانس .

The centre of ParisNotre Dame cathedral

اسطنبول ، تركيا – Istanbul, Turkey
اسطنبول لديها العديد من مراكز التسوق ، من التاريخي إلى الحديث . البازار الكبير ، هو من بين أقدم وأكبر الأسواق المغطاة في العالم . بازار Mahmutpasha هو سوق في الهواء الطلق الممتد بين البازار الكبير والبازار المصري . اسطنبول كانت تعرف تاريخيا باسم المركز الثقافي ، ولكن بعد ركود المشهد الثقافي بتحول تركيز الجمهورية التركية نحو أنقرة . أنشأت حكومة وطنية جديدة للبرامج التي عملت على توجيه الأتراك تجاه التقاليد الموسيقية ، وخصوصا تلك الناشئة في أوروبا ، ولكن تركزت المؤسسات الموسيقية والزيارات التي يقوم بها الفنانين الكلاسيكيين الأجانب في المقام الأول في العاصمة الجديدة . على الرغم من أن كثيرا من المشاهد الثقافية التركية تكمن جذورها في اسطنبول .

Istanbul is the largest city in TurkeyIstanbul

ناساو ، جزر البهاما (منتجع اتلانتيس) – Atlantis Resort
هناك عظمة واضحة حول أتلانتس ، فهي واحدة من أكثر المنتجعات شهرة في العالم . يتميز هذا المنتجع الذي لا يصدق بأنه يعرض مجموعة متنوعة من أماكن الإقامة ، كلها بنيت حول منظر البحر الممتد نحو 141 فدان مع أكثر من 20 مليون غالون من البحيرات وأحواض المياه العذبة والمالحة والموائل . اتلانتيس تعد موطنا لأكبر الموائل البحرية في الهواء الطلق في العالم ، بما في ذلك متاهة من الممرات والطرقات تحت الماء والتي توفر رحلة عبر مدينة أتلانتس الأسطورية .

Atlantis, BahamasAtlantis

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!