طرق لإيقاف جلدك أقل الظلام

بشرتك داكنة هو نتيجة للصبغة الميلانين في الجلد ، وزيادة إنتاج الميلانين مع التعرض للشمس. هذا هو السبب في اصطياد بعض أشعة يجعلك أكثر قتامة. عنصر معين من أشعة الشمس التي يمكنك اللوم لإنتاج الميلانين هو الأشعة فوق البنفسجية ، والتي sunblock متاحة تجاريا سوف تساعد على تحييد. استخدام sunblock مع عامل حماية الشمس (منتدى جنوب المحيط الهادئ) ما لا يقل عن 15. لن يقتصر استخدام sunblock العادية تساعد على منع الجلد من سواد ، لكنه يحمل أيضا مكافأة إضافية للحد من خطر الإصابة بسرطان الجلد والحد من أضرار أشعة الشمس التي تساهم في الشيخوخة مرئية.

واحد العوامل التي تسهم في الجلد الذي يظهر الظلام هو تراكم خلايا الجلد الميت ، والتي يمكن تقشير القتال. هناك العديد من المنتجات يكفولياتينغ في السوق ، ولكن يمكنك جعل لصق الخاص يكفولياتينغ الخاصة عن طريق خلط ملعقتين من الشوفان ، ملعقتين من السكر البني ، وربع كوب من الحليب. باستخدام هذا الخليط كعامل تنظيف على وجهك وسوف تساعد على إزالة خلايا الجلد الميت وسطع نغمة بشرتك الوجه. يمكنك أيضا جعل قناع لمساعدة سطع وجهك عن طريق مزج ملعقة كبيرة من كل من هذه : معجون خشب الصندل ، عصير الطماطم ، وعصير الخيار وعصير الليمون. انتشر هذا الخليط على وجهك ، اتركها تجف ، ثم إزالته ، وشطف استخدام مرطب جيد.

هناك كل المواد الاصطناعية والطبيعية التي يمكن أن تنطبق على بشرتك لتأثير التبييض. أولا ، هناك منتجات في السوق التي تحتوي على مواد التبييض ، وسوف “وصمة عار” بشرتك لونا أفتح. إذا كنت تبحث عن بديل أكثر طبيعية ، يمكنك استخدام عرق السوس ، وعصير الطماطم وعصير الليمون. عرق السوس يحتوي على مادة تسمى glabridin ، وهو معروف تفتيح لون البشرة. يمكنك العثور على عرق السوس في مخازن الصحة وعلى شبكة الإنترنت ، ولكن من الحكمة في محاولة لمسة من قبل تطبيقه بتحرر للتأكد من أن لكم لن يكون لها رد فعل لحساسية ذلك. عصير الطماطم هو أحد مضادات الأكسدة المعروفة للبشرة ، وعصير الليمون وخصائص تبييض طبيعية خاصة بها ، بحيث يمكنك أيضا محاولة تطبيق هذه لبشرتك لذلك تبدو عادلة

 

المصدر:howticle.com

 

Source: Annajah.net
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!