طريقة تنظيف الميكرويف بالخل

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”527078521461c3da2780e3d6-text/javascript”] [wpcc-script type=”527078521461c3da2780e3d6-text/javascript”]

الميكرويف : من الاجهزة المنزلية الهامة التي لابد من وجودها باي منزل ويستخدم لتسخين الطعام باستخدام الاشعة الكهرومغناطيسية في طيف الميكرويف و تسبب الجزيئات المستقطبة في الطعام لتدوير وبناء الطاقة الحرارية في عملية تعرف باسم التدفئة العازلة . وذلك يعمل على تسخين الطعام من الداخل والخارج بنفس الدرجة وبالكفاءة

فرن الميكروويف يوفر الوقت :
الاستفادة من فرن الميكروويف تتمثل في توفير الوقت بالمقارنة مع الطرق التقليدية في الطهي ، أفران الميكروويف تأخذ القليل جدا من الوقت لطهي الطعام ، فرن الميكروويف لديه جهاز توقيت الذي يمكننا من ضبط الوقت ل طهي الطعام ، عند تشغيل الموقت الخارج ، الفرن ينطفئ تلقائيا و يتم تعيين أوقات مختلفة لطهي أنواع مختلفة من المواد الغذائية ، المياه مثلا يمكن الحصول عليها مغلية في دقيقة واحدة ، و الكوكيز سيستغرق وقتا أطول للخبز .

سهل لتسخين الطعام :
المهام مثل تسخين الطعام المتبقي (إعادة تسخين) ، وتسخين الأغذية المعلبة هي سهلة جدا باستخدام فرن الميكروويف بالمقارنة مع الفرن التقليدي .

سهل التنظيف :
أفران الميكروويف هي سهلة جدا في تنظيفها ، ما تحتاجه هو اشياء بسيطة جدا للتنظيف وهذه طريقة سهلة وبسيطة لتنظيف الميكرويف :

الادوات :
– ماء
– طبق
– خل او ليمون شرائح
– قطعة قماش

الطريقة :
– يجب ان يكون الطبق كبير ومناسب قومي بملئه بالماء .
– ضعي بالماء قطرات من الخل او شرائح ليمون ثم ادخلي الطبق بالميكرويف .
– اضبطي الوقت لترك الميكرويف يسخن لمدة 5 دقائق وبداخله الطبق المملوء بالخل والماء .
– بعد انتهاء الخمس دقايق اتركي الميكرويف دقيقة اخرى بدون تسخين ثم افتحى واخرجي الطبق بحذر .
– بعدها استخدمي القماشة لتظيف الميكرويف ستجدين ذلك سهل جدا مجرد المسح ستزول الدهون وستجدين الرائحة مميزة .

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!