عرض ديفدان في مسرح نوسا دوا

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”4d1f2d4d4bdabbc487a665a6-text/javascript”] [wpcc-script type=”4d1f2d4d4bdabbc487a665a6-text/javascript”]

يُعد ديفدان واحدًا من أفضل العروض المسرحية في الجزيرة ، ويتم ليلاً أربع مرات في الأسبوع في مسرح نوسا دوا. يقع بجوار مجمع تناول الطعام “The Bay” في المطاعم على شاطئ البحر ، ويمكنك الذهاب قبل أو بعد العشاء في منطقة شبه جزيرة نوسا دوا سيراً على الأقدام إلى المسرح والاستمتاع بهذه الخدمة الرائعة.

عرض ديفدان هو عرض مسرحي مدته 90 دقيقة يعتبر رائعًا لجميع أفراد العائلة ، حيث يمكنك الاستمتاع به، حيث يتم عرضه أربع مرات في الأسبوع في مسرح نوسا دوا في بالي بالقرب من خليج نوسا دوا و مجمع بالي كوليكشن. إن مقدمة القصة هي صبي وفتاة يقرران الانفصال عن مجموعة جولتهما الدنيوية ، ليعثران فقط على صندوق كنوز مسحور مليئ بالعناصر الثقافية المختلفة من الجزر المختلفة في الأرخبيل الإندونيسي ، ومن هنا تظهر العناوين الفرعية “الكنز” من الأرخبيل.

الممثلان الطفلان أيضا هم بمثابة الرواة. كل “اكتشاف” لعنصر من صندوق الكنز يجلب مشهدًا مرتبطًا على المسرح ، مع وضع الألعاب البهلوانية على الأرض وراقصات الحرير الجوي من السقف. يتم تقديم كل حلقة من الحياة مع الدعائم التفصيلية ، والرقصات الحيوية ، والألعاب النارية ، وعروض الليزر والضوء ، والموسيقى التي تنتقل من أصوات الأوركسترا التقليدية إلى الموسيقى التصويرية الحديثة.

وتتراوح الأدوات من أي شيء من أغطية الرأس udeng البالية ، وأداة من الخيزران angklung الجاوية ، والأسلحة القبلية من Kalimantan ، إلى القرع koteka يرتديه الرجال في بابوا. كل منها يعمل بشكل أساسي حلقة وصل رئيسية للقيام بجولة في الأرخبيل الإندونيسي. على حد سواء مسلية وتعليمية ، انها مقدمة كبيرة في التنوع الثقافي في إندونيسيا ، مع الحركات والرقص الذي يأسر العين.

من الدمى التقليدية العملاقة ، منازل البيوت السومرية المزخرفة وبيوت خشبية Joglo بالحجم الطبيعي من جاوة ، جنبا إلى جنب مع المؤثرات الخاصة مثل الدوران ، الكرات النارية ، المطر الصناعي ، الأوهام والإضاءة ، كلها تكمل الرقصات. تذهب فرقة “كودوس” إلى فرقة الرقص والفريق الرئيسي ، الذي يبقيها متفائلة مع تحركاتها طوال العرض الذي يستمر الساعة والنصف ساعة.

تتميز خاتمة اللعب الجوي بشخصيتين رئيسيتين هما ديفا و ضانا اللذان يمنحان العرض اسمها ، وهما يطيران برشاقة عبر الهواء بارتفاع مذهل معلقة على أطوال الحرير. في نهاية العرض ، يمكنك التقاط صورك مع طاقم العمل وطاقم العمل بزيهم كاملا ، خارج القاعة مباشرةً.

هناك العديد من ترتيبات الجلوس مع مقاعد VIP (الأشخاص المهمين) تضم أرائك جلدية فخمة توفر أحلى زاوية مشاهدة وتبلغ قيمتها (1.560.000 روبية إندونيسية لكل شخص). وتتراوح الفئات الثلاث الأخرى بين 520.000 إلى 1.105.000 روبية إندونيسية، كما يتم دخول الأطفال  بنصف مبلغ تذكرة البالغين. يمكن إجراء الحجوزات قبل ثلاثة أشهر.

جهات الاتصال لعرض ديفدان – كنز من الأرخبيل

ساعات العمل: الاثنين ، الأربعاء ، الجمعة والسبت 19:00 – 20:30

المكان: مسرح نوسا دوا (بجانب مجموعة بالي) ، جالان نوسا دوا ، نوسا دوا

الهاتف: 197 770 361 (0) 62+

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!