علاج السرطان بتناول ماء بيكربونات الصوديوم

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”1bf7da0c4103b8ca9f36f9f2-text/javascript”] [wpcc-script type=”1bf7da0c4103b8ca9f36f9f2-text/javascript”]

ينتج المرض عن خلل في وظائف الخلايا ، لا يهم ما هو المرض ، سواء كان نزلة برد شائعة أم مرض آخر خطير مثل السرطان ، يحدث هذا الخلل عندما يكون هناك نقص ، مثل نقص العناصر الغذائية ، أو قد يكون ناتجا عن زيادة السموم .

بالنسبة للنساء تعد أكثر الأنواع شيوعا هي سرطان الثدي أو الرئة ، أما الرجال فعادة سرطان البروستاتا ، الرئتين والأمعاء ، كما تصاعدت حتى سرطانات الرحم والكلى والبنكرياس مع مرور الوقت في الرجال والنساء ، على التوالي .

يرتبط السرطان أيضا ببعض العوامل الحياتية مثل التدخين ، زيادة الوزن ، أو استهلاك المواد الكحولية ، ويساعد تناول ماء بيكربونات الصوديوم على التحكم في نمو الورم والحد من انتشار الخلايا السرطانية .

وجدت دراسة حديثة أن بيكربونات الصوديوم يمكن أن تساعد في علاج السرطان عن طريق استهداف الخلايا ، حيث يحاول تنشيط الخلايا الخاصة بالورم ، ليساعد على سهولة الكشف وكذلك يبطئ نموها .

المكملات الغذائية مثل كلوريد المغنيسيوم ، اليود ، بيكربونات الصوديوم (صودا الخبز) ، وفيتامين (ج) لديهم مستويات عالية للغاية من الفوائد دون آثار جانبية عند مقارنته بالأدوية ، التي تعتبر خطيرة حتى في الجرعات المنخفضة.

صودا الخبز هي مادة طبيعية تُستخدم لمجموعة متنوعة من الأغراض في كل أسرة. ومع ذلك ، لم يفهم أحد على الإطلاق أن هذا المكون يمكن أن يشفي الجسم ويمنع السرطان أيضًا.

الخلايا السرطانية لدى مريض السرطان تتكدس عندما تظهر كمية كبيرة من التحلل ، وهذه المستويات من الحطام العنقودي ، لا تؤكل من قبل الخلايا المحيطة ، وهذا يمكن أن يصبح خطرا في وقت لاحق لسرطان الرئة أو مريض سرطان الدماغ ، حيث تعتبر الكمية الجماعية من بقايا الخلايا السرطانية المتبقية محفوفة بالمخاطر للغاية.

توصلت دراسة إلى أن صودا الخبز يمكن أن تقاوم السرطان حيث تحاول أن تجعل الخلايا داخل الورم تعمل بشكل أفضل وتسهل على أدوية العلاج الكيميائي أن تقتلها. أثبت العلماء في معهد لودفيج لأبحاث السرطان أن صودا الخبز ، التي تستخدم بدقة في المطبخ ، هي مكون فعال لعلاج السرطان. يساعد الجسم على مقاومة الآثار الحمضية لأورام السرطان.

كيف يساعد ماء صودا الخبز في علاج السرطان :
1- القلوي : يحدث السرطان عادة بواسطة مادة سامة تسمى الكانديا ، ومع ذلك تساعد بيكربونات الصوديوم في القضاء على بكتريا الكانديدا ، لأنها قلوية ، يقال أن الكانديدا تزعج الجسم بالكامل ، لكن الأهم من ذلك ، أن السرطان لا يستطيع البقاء في البيئة القلوية. يمكن للصفات القلوية القضاء على الميكروبات بشكل فعال .

2- تعزيز نشاط الخلايا : الناس الذين لديهم مشاكل من مستويات الحموضة PH لديهم مشاكل مع فسيولوجيا الخلية ، وعلاوة على ذلك ، حتى الحمية غير الصحية سوف تخلق ظروف حمضية. عندما تكون هناك مستويات pH غير متوازنة ، فإنها ستوقف الأنشطة الخلوية التي يمكن أن تؤدي في النهاية إلى مشاكل صحية خطيرة مثل السرطان والسكري والحرقة.

الحياة البيولوجية يمكن أن تعمل بشكل أفضل فقط إذا كانت غير حمضية ولا يوجد شيء أفضل من استخدام صودا الخبز. بيكربونات الصوديوم (صودا الخبز) هو مركب طبيعي مفيد بشكل لا يصدق بطرق عديدة ومختلفة. يقال إن شرب الماء مع صودا الخبز يعزز نشاط الخلية في الأورام .

3- تحسين الصحة : من المدهش أن صودا الخبز لها القدرة على تحسين الصحة. ملعقة صغيرة من صودا الخبز المذابة في كوب من الماء (8 أونصات) تساعد في حماية الخلايا. شرب هذا مرتين في أسبوع يجعل الخلايا أقل عرضة للمواد المسببة للسرطان التي تحاول تحفيز السرطان. إن تناول صودا الخبز بالماء يمكن أن يكون مفيدًا وإذا كنت لا تحب المذاق ، فأضف إليه بعض الليمون أو العسل.

4- تحارب الفطريات : علاج السرطان هو كل شيء عن قلوية الجسم ، وصودا الخبز لديها القدرة على مهاجمة الفطريات مباشرة. إنها مادة طبيعية لا تضر بالأطفال وكذلك البيئة. وهي محايدة مفيدة للغاية كدواء في هذا العصر من السمية التي نعيش فيها حاليا.

5- تقلل الحمضية : وتشير الدراسة أيضًا إلى أنها حمض متعادل يحاول خفض حموضة الورم ، علاوة على أنها تساعد أيضًا في إعادة الخلايا الخاملة إلى العمل. يمكن للأشخاص الذين يعيشون مع أمراض مزمنة مثل السكري وأمراض القلب والسرطان الاستفادة من مركب طبيعي مثل صودا الخبز.

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!