فروع فيكتوريا سيكرت بجده

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”aadafec43bce01217c909915-text/javascript”] [wpcc-script type=”aadafec43bce01217c909915-text/javascript”]

تعتبر محلات فيكتوريا سيكرت من أكبر المحلات  التي لها فروع حول العالم، والتي تهتم بعالم المرأة ومستحضرات التجميل وتقديم أرقي العطور العالمية أولا بأول  وتمتاز محلات وفروع فيكتوريا سيكرت بأنها توفر أجود وأرقى القطع النسائية ومنتجات التجميل والعناية بالبشرة،كل ما يلزم المرأة . تم تأسيسها على يد روي رايموند في عام 1977 واستمرت الشركة بقيادة الكثير من الرؤساء على مدار سنوات نجاحها، وحققت أرباحا تقدر بملايين الدولارات، وعدد الفروع الموجودة حول العالم 1.017 فرع، كما تتيح الشراء كل منتجاتها اون لاين عبر الانترنت من موقعها الرسمي بإمكانية التوصيل المجاني والاستبدال المجاني ومشاهدة بعض العينات المجانية وأيضا الدفع عند الاستلام، تتواجد الكثير من الازياء التي تلبي طلبك وذوقك من الرقي والفخامة والتألق.

تصميم المحلات
تزين البوابة الامامية للمحلات بتصميم عصري جذاب وصور باللونين الابيض والاسود لأشهر عارضات الأزياء حول العالم، بينما يوحي التصميمات الداخلية للمحلات بأجواء وطابع المنازل السكنية، وتبرز فيه العادات والتقاليد العرقية.

أوقات العمل
مواعيد العمل من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الثانية عشر ظهرا ومن الساعة الرابعة عصرا حتى الساعة الحادية عشر مساءا ويوم الجمعة من الساعة الرابعة عصرا حتى الحادية عشر مساءا.

فروع فيكتوريا سيكرت بالسعودية
1-مدينة الرياض
تتواجد العديد من الفروع من محلات فيكتوريا سيكرت في مدينة الرياض، حيث تجدها في صحارى مول في شارع  يقع بحي الملك فهد عند تقاطع طريق الملك عبدالعزيز مع شارع الملك عبدالله.
 أو في مركز الخيمة على طريق خريص الفرعي-الروضة، وأيضا في غرناطة مول الذي يقع في تقاطع الطريق الدائري مع مخرج تسعة، والرياض جاليري الذي يقع على تقاطع طريق الملك فهد وطريق العليا العام و طريق الإمام محمد بن سعود بن عبدالعزيز ( الجامعة )، والقصر مول الذي يقع في جنوب الرياض في حي السويدي طريق الملك فهد.

2-مدينة جدة
تتواجد ثلاثة فروع فقط في مدينة جدة من فروع فيكتوريا سيكرت وتتواجد في مركز التحلية التجاري في شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز- الروضة، وسوق حراء الدولي الذي يقع على طريق المدينة المنورة-النعيم، رد سي مول الذي يقع في طريق الملك عبدالعزيز الفرعي-الشاطئ.

3-مدينة الدمام
يوجد ثلاثة فروع فقط من محلات فيكتوريا سيكرت في مدينة الدمام وهم موجودين في دارين مول ويقع على طريق الخليج بالعزيزية،، مركز ابن خلدون بلازا ويقع على طريق الملك فهد، القادسية، العثيم مول الموجود في طريق الأمير محمد بن فهد الفرعي، عبدالله فؤاد بالدمام.

4-المدينة المنورة
يوجد فرع واحد من محلات فيكتوريا سيكرت في المدينة المنورة وهو في الراشد ميغا مول الواقع في شظاة ديري طريق الملك عبدالله رحمه الله- الطريق الدائري الثاني.

5-مدينة حايل
يوجد فرع واحد من محلات فيكتوريا سيكرت في مدينة حايل وهو في جاردن مول الذي يقع في شارع جدة الرئيسي.

6-مدينة ينبع
وأخيرا تتواجد محلات فيكتوريا سيكرت في مدينة ينبع في دانة مول فقط في منطقة ينبع الصناعية.

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!