فساتين سواريه ستان وبعض أنواعها للسهرات والمناسبات

يصحبك المقال في جولة لبعض أنواع فساتين سواريه ستان للمناسبات المختلفة والسهرات

المحتويات:
فساتين ستان
قماش الستان بمفرده
الستان والدانتيل معاً
فساتين ستان بعدة درجات
فساتين سواريه ستان للمحجبات
ستان ودانتيل للمحجبات

 

عادت الفساتين لتصبح شائعة في مناسبات كثيرة بعد أن كانت شبه مقتصرة على المناسبات لفترة ليست بالقصيرة، حيث كانت البنطلونات شبه سائدة على الحياة اليومية للفتيات والسيدات، لكن مؤخراً بدأت مزيد من الفتيات في ارتداء الفساتين بشكل عادي ومعتاد بشكل لافت، بما قد يعني أنه رغم كافة الصعوبات اليومية فإن الفتيات بدأن في ارتداء ما يحلو لهن، واحتفاءاً بذلك نصحبك في جولة بأنواع فساتين السواريه ستان.

فساتين ستان

ويعتبر الستان من أفضل الأقمشة لصناعة أفضل فساتين السواريه وأكثرها أناقة، فاللمعة البسيطة المميزة لقماش الستان تضفي على فستان السواريه الستان أناقة خاصة، بجانب كون خامة الستان جميلة عند تنفيذها بمفردها في الفساتين، أو عند تنفيذها بقصّات مختلفة كذلك، فيتناسب قماش الستان مع الدانتيل، وتوجد فساتين ستان مشجر، وكذلك توجد فساتين مُزِجت بين الستان والشيفون أو الحرير.

قماش الستان بمفرده

يعتبر استخدام قماش الستان بمفرده من الاختيارات المفضلة لكثير من السيدات والفتيات لحضور حفل أو مناسبة، حيث توجد موديلات فساتين ستان بقصات جميلة مثل قصة الميرميد أو ذيل السمكة، وفساتين بقصات بسيطة بمنطقة الصدر، وبألوان جذابة، مثل الأرجواني بدرجاته، والفوشيا والوردي، والأحمر الناري، وتلك الألوان بالذات تكتسب سحراً خاصاً مع لمعة الستان البسيطة.

فستان سواريه ستان

فستان سواريه ستان

فستان سواريه ستان

الستان والدانتيل معاً

يعتبر موديل الستان والدانتيل معاً من أشهر موديلات فساتين السواريه في السنوات الأخيرة وتوجد اختيارات عديدة لفساتين الستان مع الدانتيل حيث توجد فساتين واسعة من الأسفل من الستان مع استخدام الدانتيل في منطقة الصدر والأكمام فقط، أو استخدام الدانتيل موزعاً بشكل عشوائي على الفستان، أو فساتين ستان قصيرة تعتمد على استخدام الدانتيل لغرض التزيين، وبعض موديلات الفساتين تعتمد في لون قماش الستان على نفس لون الدانتيل، وأخرى اعتمدت على ألوان دانتيل مختلفة، وهي في كل الأحوال تتميز بالأناقة والجمال.

فستان سواريه ستان ودانتيل

 

فساتين ستان بعدة درجات

توجد فساتين سواريه ستان بعدة ألوان أو بتدريجات ألوان مختلفة، حيث يتواجد في الفستان أكثر من لون بتراكيب ألوان راقية ومتناسقة، مثل درجات الأزرق والفيروزي على سبيل المثال، أو درجات الوردي المختلفة، وهي اما طويلة وواسعة من الأسفل، أو ضيقة ومتوسطة الطول.

فساتين سواريه ستان للمحجبات

تبحث كثير من السيدات والفتيات عن فساتين سواريه تتناسب مع الحجاب، وذلك أصبح أمراً متاحاً ومنتشرا بنفس انتشار فساتين السواريه لغير المحجبات، فبدلاً من شراء فستان غير مخصص للمحجبات ثم إدخال تعديلات عليه، أصبح متاحاً جداً لهن شراء فساتين سواريه ستان للمحجبات.

فستان سواريه ستان للمحجبات

فستان سواريه ستان للمحجبات

فستان سواريه ستان للمحجبات
 

جمال وموضة | موديلات فساتين شيفون مشجر كم طويل

شاهدي موديلات فساتين شيفون مشجر كم طويل وكيفية تنسيقها بأكثر من طريقة لتكون قطعة أنيقة في خزانتك تصلح لكل المناسبات…

اقرأي المزيد ..

 

ستان ودانتيل للمحجبات
 

مثلما يوجد فساتين ذات قماش ستان على دانتيل لغير المحبات توجد كذلك تصميمات جميلة وأنيقة للمحجبات، وبألوان متنوعة تصلح للحفلات والمناسبات السعيدة

ستان ودانتيل للمحجبات

ستان ودانتيل للمحجبات
 

ستان ودانتيل للمحجبات

 

جمال وموضة | أنواع الفساتين وأسمائها لتختاري المناسب لجسمك

تعرفي على أنواع الفساتين وأشكالها المختلفة من حيث التصميم والستايلات المناسبة لشكل جسمك. لكي تبرزي أناقتك وترتدين القطع التي تُظهر جمالك.

اقرأي المزيد ..

جمال وموضة | فساتين طويلة لجميع المناسبات والأعمار

الفساتين الطويلة أكثر أنواع الملابس التي تتناسب مع جميع الأجسام والأعمار، فهي تعطي لك طلة مختلفة ومميزة، ولكن للظهور بأفضل شكل عليكي اختيار ما يناسب طبيعة جسمك

اقرأي المزيد ..

جمال وموضة | فساتين سواريه تركي لتستوحي إطلالتك للسهرة القادمة

شاهدي بالصور الكثير من موديلات فساتين سواريه تركي تُناسب غير المحجبات والمحجبات أيضا. استوحي من نجمات تركيا أيضا أكثر من ستايل للفساتين السواريه.

اقرأي المزيد ..

Source: E7kky.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!