سويت بانتس وأفكار لمظهر أنيق ومختلف

يقدم المقال لكِ بعض الأفكار لارتداء أنواع من سويت بانتس لمظهر مختلف وجذاب

المحتويات:
سويت بانتس
سويت بانتس مع تي شيرت نصف كم أو بأكمام
مع الكعب العالي
سويت بانتس جلد
مع قميص كلاسيك
باللون الأسود
مع خامة الدانتيل
على جاكت بألوان مختلفة
 

يدرك المهتمون بصيحات الموضة أنه يوجد خيط رفيع بين الراحة والأناقة، وأن البعض يفضّل اتباع الموضة على الراحة في الملابس، والبعض الآخر يفضل الملابس المريحة فقط بغض النظر عن انسجامها سواء في الخامة أو في الألوان، والنمط المثالي يكمن في الموازنة بين الإثنين.

سويت بانتس

تعتبر بنطلونات سويت بانتس من أحدث صيحات الموضة حيث يقبل على ارتدائه الكثير من الفتيات والشباب لكونه من أنواع الملابس الخفيفة والمريحة التي تسهّل الحركة والمشي والجلوس في مختلف أوقات اليوم والأماكن، وإمكانية ارتداؤه بأكثر من طريقة تناسب جميع الأذواق، نقدم لكِ مجموعة من الأفكار في هذا المقال حول طرق لارتداء سويت بانتس لتنتقي منها ما يناسبك.

سويت بانتس مع تي شيرت نصف كم أو بأكمام

فكرة تناسب الخروجات الصباحية أو أوقات الخروج للمشي أو أو الرياضة الخفيفة أو في النادي، حيث يمكن ارتداء سويت بانتس مع تي شيرت قطن خفيف، فإذا كنتِ من الفتيات الرياضيات أو المقبلات على الحركة فهذا سيناسبك كثيراً.
سويت بانتس على شيرت بأكمام
سويت بانتس على تي شيرت

جمال وموضة | الأزياء البوهيمية لستايل جرئ ومتحرر ‎

تعرفي على أهم العناصر التي تُكمل إطلالتك بالأزياء البوهيمية وكيف تُنسقيها بشكل متوازن وجذاب يمنحك إطلالة مُميزة…

اقرأي المزيد ..

مع الكعب العالي

تفضل الكثير من الفتيات ارتداء الكعب العالي في أغلب المناسبات، سواء كانت خفيفة أو ليلية، وذلك قد يجعل ارتداء التي شيرت الرياضي ملفتاً، ولجعله يبدو متناسقاً يمكن ارتداء سويت بانتس أسود مع بلوزة رمادية أو نبيتي مع إكسسوار خفيف وحقيبة مماثلة في اللون، ويمكن أيضاً ارتداؤه بلون فاتح مع قميص داكن أو هادىء مفتوح مع تشمير الأكمام فوق تي شيرت بلون متقارب مع السويت بانتس ويتناسب هذا الطقم مع الخروجات الليلية في المطاعم أو الكافيهات أو المناسبات الاجتماعية.
سويت بانتس مع كعب عالي

سويت بانتس جلد

من أشيك أنواع السويت بانتس ويمكن ارتداؤه خاصةً في الشتاء حيث يعمل على التدفئة لكونه مبطناً من الداخل بقط أو ميلتون، ويمكن ارتداؤه مع تي شيرت أبيض أو أسود أو أي لون آخر، فاللون الأسود يناسب كل الألون الأخرى، ويتناسب أيضاً مع الخروجات والسهرات الليلية، ويمكن ارتداؤه مع تي شيرت أو قميص قصير سادة أو طويل مع بعض الإكسسوارات الخفيفة.
سويت بانتس جلد أسود

مع قميص كلاسيك

يمكن ارتداء قميص كلاسيك أزرق سماوي أو أبيض أو كذلك أي لون هادىء مع سويت بانتس جلد أسود، وفي حال كنتِ لا تحبين البنطلون الجلد فيمكنك ارتداء سويت بانتس قطن رياضي مع قميص كلاسيك وحذاء رياضي، مما يضفي مظهر غير رسمي وأنيق في نفس الوقت، ويمكن استبدال القميص الكلاسيك بآخر كاجوال، مع معطف أو شال، أو جاكت داكن مع حقيبة بلون هادىء.
سويت بانتس مع قميص كلاسيك

باللون الأسود

لمحبي الألوان الداكنة وخاصةً الأسود، يمكن دمج السويت بانتس الأسود مع جاكت أسود وحذاء أسود بجانب حقيبة بلون مختلف لكسر اللون.

مع خامة الدانتيل

يعطي الدانتيل الأبيض لمسة أنثوية لطيفة على السويت بانتس، بجانب المعاطف ذات الألوان الهادئة التي يمكن ارتداؤها على سويت بانت أسود لتضفي مظهر هادئ في الشتاء.

على جاكت بألوان مختلفة

لإضفاء الحيوية والبهجة على مظهرك، يمكنك تفادي اللون الأسود السابق واللجوء بدلاً منه لتجربة معاطف بألوان أخرى مثل البيج أو الرصاصي الفاتح فوق قميص مقّلم بألوان زاهية ومبهجة لإطلالة مختلفة وشبابية، أو ارتداء الجاكت الجلد الأسود مع سيوت بانتس أسود على بلوفر أو تي شيرت بألوان تنبض بالحياة مثل الأخضر أو الأحمر.
سويت بانتس مع ألوان مبهجة

كانت تلك بعض طرق وأفكار لارتداء السويت بانتس، انتقي منها ما يناسبك.

جمال وموضة | عبايات سواريه تناسب السهرات والخروجات الكلاسيكية

شاهدي بالصور موديلات مختلفة للعبايات السواريه من وحي مدونات الموضة…

اقرأي المزيد ..

جمال وموضة | أفكار لملابس كاجوال لإطلالة مختلفة ومميزة في العيد

قبل شراء ملابس العيد شاهدي بالصور بعض الأفكار لتعرفي كيف تُنسقين إطلالاتك في العيد بطرق مختلفة وأنيقة…

اقرأي المزيد ..

جمال وموضة | نسقي موضة الكاروهات بهذه الطرق لإطلالة أنيقة

موضة الكاروهات لا يمضي زمانها ولا تتغير كل عام، سواء كان لديك بنطلون كاروهات، قميص، بليزر أو تنورة، تعرفي في هذا المقال على كيف تقومين بتنسيق الملابس الكاروه…

اقرأي المزيد ..

Source: E7kky.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!