فندق بلموند تشبرياني … Belmond Hotel Cipriani

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”fdc936249e08a8b8eb397f14-text/javascript”] [wpcc-script type=”fdc936249e08a8b8eb397f14-text/javascript”]

فندق بلموند تشبرياني هو أحد الفنادق الشهيرة والفاخة في إيطاليا ، والذي يقع على جزيرة جيوديكا في البندقية ، شمال ايطاليا . فندق بلموند تشبريانيهذا الفندق الفاخر هو واحدة من أبرز الفنادق الفاخرة في العالم ، والذي يبدأ فيه سعر الغرفة في الليلة الواحدة بنحو 1400 USD $ . الانشطة الممتعة في إيطاليا

معلومات عن فندق بلموند تشبرياني
فندق بلموند تشبرياني (بالإنجليزية : Belmond Hotel Cipriani ) افتتح فندق بلموند تشبرياني في عام 1958 من قبل جوزيبي تشبرياني ، مؤسس بار هاري في فينيسيا ومخترع كوكتيل بيليني . وكان تشبرياني جيسبي هو أحد الشركاء ، ومن الذين أسهموا في تمويل الفندق . حقق فندق شهرة فورية وعالمية ، نظراً لتقديمه أفضل الخدمات المميزة .

في عام 1976 تم شراء فندق تشبرياني ، وأنشأ في قسم الترفيه وأورينت إكسبريس للفنادق المحدودة .

في عام 2014 ، سمي بـ فندق تشبرياني في البلمند وجاء فندق تشبرياني كجزء من تغيير اسمه التجاري الجديد من فنادق أورينت اكسبرس المحدودة .

يقبل الكثير من المشاهير إلى فندق بلموند تشبرياني للإستمتاع بمدة الإقامة هناك مع خدمة المستوى العالمي في فندق تشبرياني .

فندق بلموند تشبرياني هو فندق فئة 5 نجوم ، حيث يحتوي التصميم الداخلي على ديكورات أنيقة ، والكثير من المناطق المفتوحة في الهواء الطلق ، مما تجعل المقيمين في حالة من الإسترخاء مع التمتع بالنظر على الإطلالات المختلفة .

خدمات الفندق
يتميز فندق بلموند تشبرياني على جزيرة جيوديكا ، بإطلالته الخلابة من بحيرة البندقية وقصر دوجي . ويتميز هذا القصر الكبير بمرافق حمام السباحة وملعب التنس وسبا فاخر في الهواء الطلق .

الغرف والأجنحة فسيحة ومريحة ومعبأة مع وسائل الراحة . وهناك خدمة الواي فاي المجانية ، والآي بود و تلفزيون بشاشة مسطحة HD .

موقع الفندق
عدد غرف الفندق هي 95 غرفة فاخرة ، وهو الفندق التابع لسلسلة فنادق البلمند . يحتوي الفندق على معظم المرافق الشعبية . يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة ، وهناك مركز اللياقة البدنية ، وخدمات ذوي الاحتياجات الخاصة ، واي فاي مجاني ، وموقف لوقوف السيارات ، ومركز صحي ” سبا ” .

يقع الفندق على بعد 4 دقائق من ساحة سان ماركو ، ويمكن الوصول إلى الفندق بواسطة خدمة القارب الخاص بالفندق . يمكن تنظيم خدمة النقل المكوكية إلى / من مطار البندقية ماركو بولو ومحطة قطار فينيسيا سانتا لوسيا عند الطلب .

وسائل الراحة
حمام السباحة : مفتوح من 9:00 حتي 7:00 ، ويسمح بدخول الأطفال من سن 8 سنوات تحت إشراف الوالدين .
مركز اللياقة البدنية : يطل على الحدائق ، وهو مركز لياقة بدنية ممتع . مفتوح من 8:00 حتي 8:00 .

المرافق
حمام سباحة للأطفال مفتوح من مايو إلى سبتمبر
مطعم صديق للأسرة مع الكراسي العالية والقائمة للأطفال
مجالسة الأطفال المهنية بناء على الطلب
نادي البسمة

لمزيد من المعلومات
العنوان
Giudecca 10, Giudecca, 30133 Venice, Italy

الهاتف
39041240801+

البريد الإلكتروني
info.cip@belmond.com

الحجز
3901852678451+

الموقع الإلكتروني
www.belmond.com/hotel-cipriani-venice

فندق بلموند تشبرياني بالصور Luxury in Belmond Hotel CiprianiGreen view in Belmond Hotel CiprianiGiudecca 10, Giudecca, 30133 Venice, ItalyLuxury rooms in Belmond Hotel Cipriani

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!