فندق جي دبليو ماريوت الكويت

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”bf0757d9aec973d25be32935-text/javascript”] [wpcc-script type=”bf0757d9aec973d25be32935-text/javascript”]

تضم الكويت عدد كبير من الفنادق العالمية ، و من بين هذه الفنادق فندق جي دبليو ماريوت ، و الذي يضم عدد كبير من الخدمات الرائعة التي تقدم للنزلاء .

فندق جي دبليو ماريوت
موقع الفندق
يمتاز موقع فندق جي دبليو ماريوت بتوسطه في قلب مدينة الكويت ، كما أن الفندق يرتبط بمركز الصالحية للتسوق ، بالإضافة إلى كونه على مسافة قصيرة من عدد من المراكز التجارية المميزة و الأماكن السياحية الرائعة ، و من بين الأماكن السياحية التي تتواجد بالقرب من الفندق ، شركة بترول الكويت العالمية و برج التحرير و متحف الكويت الوطني ، و كذلك سوق الكويت و أبراج الكويت و برج الحمراء و غيرها من الأماكن الرائعة .

مميزات الفندق
من أهم ما يميز الفندق الغرف و الأجنحة الفسيحة المميزة ، و التي ترتقي لكون الفندق من فئة الخمسة نجوم ، و من أهم ما يميز غرف الفندق أنها متاحة بالعديد من الفئات المختلفة ، و من بينها غرف تتسع لشخصين ، و كذلك الغرف التي تطل على المدينة ، و الأجنحة التي تتسع لأربعة أفراد ، و الغرف الديلوكس التي تتناسب مع العائلات الصغيرة ، و غيرها العديد من أشكال الغرف ، فضلا عن أجنحة مميزة للمتزوجين الجدد و رجال الأعمال ، و الغرف تمتاز بديكورات رائعة و تجهيزات مميزة .

مطاعم الفندق
يضم الفندق عدد كبير من المطاعم الفاخرة بفئة خمسة نجوم ، و التي يمكن للنزلاء الاستمتاع بمجموعة كبيرة من مختلف أنوع المأكولات العالمية فيها ، و من أشهرها مطعم Terrace Grill ، و الذي يشتهر بأشهى المأكولات المعدة من قطع اللحم و الأطعمة البحرية ، فضلا عن العديد من البوفيهات الفخمة و قوائم الطعام المميزة ، و التي تتيحها مطاعم الفندق باستمرار .

مرافق الفندق و الخدمات التي يقدمها
– يضم الفندق عدد كبير من المرافق الرائعة ، و على رأس هذه المرافق غرفة رائعة للساونا ، و كذلك مركز مميز للياقة البدنية مجهز على أعلى مستوى ، فضلا عن عدد من المسابح الداخلية و الخارجية ، و خدمات الانتقال من و إلى المطار ، و كذلك الصحف اليومية و تخزين الأمتعة و خدمات التنظيف و غيرها .

– الفندق يتيح أيضا عدد من الخدمات الأخرى ، و من بينها خدمة الإنترنت المجاني ، و كذلك خدمات موقف السيارات ، و عدد من المرافق التي تخص خدمات التنظيف ، و من بينها خدمات تلميع الأحذية و خدمات التنظيف الجاف و غيرها .

– يتيح الفندق أيضا عدد من الخدمات المخصصة لرجال الأعمال ، و منها قاعات للاجتماعات و خدمات نسخ المستندات و الفاكس و غيرها ، و يمكن من خلال الفندق استئجار السيارات و الاستمتاع بغرف عازلة للصوت ، و كذلك الاستمتاع بمرافق مخصصة لكبار الشخصيات ، و أخرى لذوي الاحتياجات الخاصة و غير المدخنين ، هذا إلى جانب أن الفندق يتيح أيضا طلب تناول الإفطار داخل الغرفة .

– يمنع بداخل الفندق اصطحاب الحيوانات الأليفة تماما ، كما أن الفندق يتيح توفير خدمات للأطفال مثل ملهى مائي و كذلك خدمات جليسة أطفال ، و هذه الخدمات يتم الحصول عليها بحجز مسبق ، و من خلال افندق يمكن تحويل العملات و شراء الهدايا التذكارية ، و كذلك الحصول على خرائط تمكن النزيل من التجول خارج الفندق .

– أغلب الخدمات السابق ذكرها يتم الحصول عليها مجانا بمجرد التواجد بداخل الفندق ، عدا عدد من الخدمات يتم الحصول عليها بمقابل مادي ، مثل خدمة التوصيل من و إلى المطار ، و كذلك خدمات رجال الأعمال و غيرها من الخدمات الأخرى .

– من أهم مميزات الفندق عن غيرها ، أنه الحاصل على التقييم الأعلى بين كافة النزلاء ، و هذا التقييم قد شمل مختلف الخدمات التي يقدمها الفندق ، و كذلك كافة الأشخاص العاملين بداخل الفندق و ما قدموه من خدمات مميزة للنزلاء .

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!