فندق قصر جميرا بودروم

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”c00e1371c91f6c8e5a49693b-text/javascript”] [wpcc-script type=”c00e1371c91f6c8e5a49693b-text/javascript”]

فندق قصر جميرا ، هو واحدة من أفخم الفنادق في تركيا في توربا ، والذي يضم منطقة الشاطئ الخاص الكبير في خليج توربا . Overview of Jumeirah Bodrum Palace يقدم قصر بودروم جميرا لـ حمام سباحة مغطى وحمام سباحة في الهواء الطلق وهو مكان فاخر للإقامة تشمل خدمة الواي فاي المجانية . هناك مركز صحي مع حمام واسع ، وصالة رياضية وساونا وحمام تركي . luxurious accommodation in Jumeirah Bodrum Palace

الفندق مزين بأناقة ، مع الوحدات المكيفة الهواء في جميرا بودروم من على شرفة تطل على البحر ومنطقة الجلوس . يمكن للضيوف تذوق مجموعة من الأطباق التركية والعالمية في العديد من خيارات الطعام في الفندق بما في ذلك النافورة ، التنين الذهبي وBbar . يمكنك أيضا الاستمتاع بالمشروبات في بار اللوبي أو بار المسبح . يضم الفندق لنحو 135 غرفة ، وهو فندق تابع سلسلة فنادق جميرة .

معلومات عن قصر بودروم جميرا
فندق قصر جميرا بودروم هو فندق فاخر في تركيا ، والذي يضم نحو 135 غرفة ، وهو فندق تابع سلسلة فنادق جميرة . يقع قصر بودروم جميرا على طول الساحل بودروم المذهل مع الجمال السماوي الذي لا مثيل له من بحر إيجه الأسطوري . يعرف هذا الفندق الآن بإسم قصر بودروم جميرا بينما كان اسمه سابقا بـ فندق سافوي الذهبي الفاخر من فئة 5 نجوم .

يقع قصر بودروم جميرا على شبه جزيرة على ساحل بحر إيجه ، من 10كم قبل المنتجع العالمي بودروم ، هذا المجمع ذو المناظر الطبيعية الخلابة والتي توفر أماكن الإقامة الفاخرة في الأجنحة والفلل المصممة مع الاناقة . هذا الفندق المذهل مناسب للضيوف بمختلف الأعمار ، حيث يضم مجموعة من الخدمات لكبار الشخصيات لضمان التدليل التام ، وللتمتع والاسترخاء . يبعد عن مطار بودروم بالسيارة بنحو 20 دقيقة بعيدا .

الخدمات
قصر بودروم جميرا هو فندق فخم ، يتألف من 135 غرفة ، والتي تتكون من الأجنحة والفيلات الفخمة وقصر من ست غرف نوم . يغطي الفندق لنحو 110،000 م 2 والتي تشمل مجموعة واسعة من المطاعم والصالات والبارات وسبا مع 12 غرفة للعلاج الطبيعي ، وعدد من المحلات التجارية الراقية و 57 من حمامات السباحة . يطل كلاً من الأجنحة والفيلات على مناظر خلابة من على بحر إيجه .

وسائل الراحة في الفندق
– مركز اللياقة البدنية
– انترنت عالي السرعة
– برامج للأطفال
– حمام سباحة ، في الأماكن المغلقة
– حمام سباحة ، في الهواء الطلق
– مرفق سبا

الأنشطة المتاحة
– الشاطئ
– ركوب الزوارق
– صيد السمك
– الإبحار
– الغوص
– التسوق
– التزلج على الماء
– تطيير الطائرة الشراعية

الموقع
يقع الفندق على بعد حوالي 10 دقائق من وسط مدينة بودروم ، التي تقع في منطقة الجمال الطبيعي لكوف Zeytinlikahve ، و 20 دقيقة من مطار بودروم الدولي .

للتواصل مع فندق قصر جميرا بودروم
عنوان قصر بودروم جميرا
Torba Mah . Zeytinli Kahve Mevkii BODRUM, Torba, 48400 Jumeirah Bodrum Palace

الموقع الالكتروني
www.jumeirah.com
فندق جميرا بودروم بالاس في تركيا بالصور luxurious accommodationOverview of Jumeirah Bodrum PalaceJumeirahTurkeyJumeirah Bodrum PalaceLock in a great price for Jumeirah Bodrum PalaceLocated on a peninsula on the Aegean coastJumeirah Bodrum PalaceJumeirah Bodrum Palace photos in ExteriorJumeirah Bodrum PalaceHOTEL JUMEIRAH BODRUM PALACE BODRUMDouble suite in Jumeirah Bodrum Palace HotelBodrum town centreAccomodation in Jumeirah Bodrum Palace

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!