فوائد البابونج للمتزوجين وطريقة استعماله

فوائد البابونج للمتزوجين وطريقة استعماله ،ويُمكن التمتع بها بالعديد من الطرق كتناول شاي البابونج أو استهلاك البابونج بأي من الطرق المفضلة بالنسبة لك؛ كما

mosoah

فوائد البابونج للمتزوجين وطريقة استعماله

فوائد البابونج للمتزوجين وطريقة استعماله ،ويُمكن التمتع بها بالعديد من الطرق كتناول شاي البابونج أو استهلاك البابونج بأي من الطرق المفضلة بالنسبة لك؛ كما يُمكن الاستفادة منه باستعمال زيته في عمل مساج جنسي أو بغمر الجسم في الماء المذاب فيه القليل من زيت البابونج أو كوب من شاي البابونج المركز. وهكذا فإن البابونج يُعد من أكثر أنواع الأعشاب المفيدة للصحة الجنسية ومن أسهلها استعمالًا وأكثرها ملاءمة للزوجين. ونظرًا لأهميته فقد جهز لك الموسوعة المقالة الحالية عنه لتوجيهك إلى أفضل فوائده للجنس بالإضافة إلى إرشادك إلى عدد من أسهل طرق الاستفادة منه ومن أكثرها فعالية والأهم من كل ذلك أن كل من الوصفات الموضحة ملائمة لكلا الزوجين.

فوائد البابونج للمتزوجين وطريقة استعماله

  • يساهم في زيادة الرغبة الجنسية وذلك بفضل دوره في تحسين الحالة المزاجية.
  • يساعد في تعزيز القدرة على أداء العلاقة الحميمة من خلال المساهمة في ضبط مستوى ضغط الدم.
  • يساهم استهلاكه دوريًا في تقوية صحة الأعضاء الجنسية.

المعدل الصحي لاستهلاك البابونج

يوصي الأطباء بألا يزيد المعدل الصحي لاستهلاك شاي البابونج عن كوبين في اليوم وذلك بالنسبة للأصحاء؛ بينما بالنسبة للمرضى فيجب استشارة طبيب مختص قبل البدء في استهلاك البابونج بصور منتظمة.

وصفات البابونج للرجال

شاي البابونج

لمعرفة طريقة إعداد طالع مقالة (فوائد البابونج للصحة والجمال).

حمام البابونج

يُمكن إعداد بطريقتين الأولى تتمثل في إذابة بضعة قطرات من زيت البابونج في بانيو مليء بالماء الدافىء ثم يُغمر فيه الجسم لبضعة دقائق حتى يدفأ الماء؛ بينما تتمثل الطريقة الثانبة في غلي من 4 إلى 6 ملاعق كبيرة من البابونج في 3 كوب ماء مع مراعاة ترك المزيج ليغلي على درجة حرارة منخفضة حتى يتبقى كوب واحد فقط من السائل؛ بعد ذلك يُذاب الماء المتبقي في ماء الاستحمام قبل غمر الجسم فيه.

المساج

يُتم بتدليك البشرة بالقليل من زيت البابونج مع الاستمرار في ذلك لبضعة دقائق متتالية والمداومة على ذلك عدة مرات على مدار الأسبوع؛ ويُمكن مضاعفة مدى الاستفادة من تأثيره في زيادة الرغبة الجنسية من خلال تبادل عمل المساج الجنسي بين الزوجين قبيل ممارسة العلاقة الجنسية.

المصادر: 1، 2.

Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!