في البئر الجديد.. إغلاق دار القرآن وتبقى دور الدعارة وشرب الخمر مفتوحة!!

تحت عنوان "إغلاق دور القرآن وتبقى دور الدعارة وشرب الخمر مفتوحة؟؟"، نشرت صفحة "أصداء البئر الجديد" على فيسبوك، خبرا مفاده إقدام الباشا الجديد لمدينة البئر الجديد

في البئر الجديد.. إغلاق دار القرآن وتبقى دور الدعارة وشرب الخمر مفتوحة!!

في البئر الجديد.. إغلاق دار القرآن وتبقى دور الدعارة وشرب الخمر مفتوحة!!

هوية بريس – عبد الله المصمودي

تحت عنوان “إغلاق دور القرآن وتبقى دور الدعارة وشرب الخمر مفتوحة؟؟”، نشرت صفحة “أصداء البئر الجديد” على فيسبوك، خبرا مفاده إقدام الباشا الجديد لمدينة البئر الجديد على إغلاق دار القرآن المتواجدة بها، وحرمان روادها من حقهم في ممارسة أنشطتهم.

وذكرت الصفحة أن “باشا المدينة الجديد يمارس الظلم ويحرم رواد دار القرآن مدينة البير الجديد من حقهم في ممارسة أنشطتهم ولم تكتمل أربع سنوات على فتحها حتى بادر السيد باشا المدينة بتوجيه بإغلاق الجمعية!!!”.

وأضاف منشور الصفحة “والأسئلة المطروحة في هذه القضية:
لماذا تحرم هذه المؤسسة لوحدها من حقها في إعادة مزاولة حقها في حين فتحت كل المؤسسات؟؟
هل السلطة المحلية في مدينة البير الجديد غير متناسقة إجرائيا مع وزارة الداخلية ممثلة في وزير الداخلية وجميع السلطات المحلية بجميع المدن المغربية التي أعطت الإذن للمؤسسات التي على ترابها بإعادة الفتح؟”.

وتابع المنشور “فبعيدا عن كل هذا، دعونا نغص قليلا في التحليل ونستحضر بعض المحطات التي من شأنها أن تساعدنا على كشف بواعث هذا القرار المتهور، فدور القرآن الكريم بالبير الجديد تنشط في إطار قانون الحريات العامة منذ مدة، والناس يقبلون عليها بكثافة إضافة إلى أن هذه الدور تشكل رافدا كبيرا من روافد الدعوة الإسلامية”، ليردف أنه “من العار أن تغلق دور القرءان وتبقى دور الدعارة وشرب الخمر مفتوحة في بلد نص دستوره على أنه مسلم”.

إن هذه الدور، حسب كاتب المنشور “قامت بدور فعال في ترسيخ الأخلاق، والمحافظة على كتاب الله فلماذا أغلقت؟؟!”، ليتساءل: “فخبرونا يا من تملكون السلطة في هذه البلاد من سيأذن لنا ويوافقنا على معاودة مزاولة نشاط هذه الدار اليتيمة؟”.

Source: howiyapress.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!