قائمة أفضل المطهرات القولون

بذور الكتان هو الحبوب الغنية بالألياف التي تساعد على تعزيز صحة القولون. ما نحتاجه للاستهلاك اليومي من الألياف بين 20 و 25 غراما ، وملعقة واحدة من بذور الكتان تحتوي على الارض 4-6 غرام. لا يبدو مثل الكثير ، ولكن بالنظر إلى متوسط استهلاك الالياف اليومية لمعظم الناس هو ما يقرب من 10 غراما ، أن ملعقة يضيف الكثير من الألياف. بينما الأرض خلط بذور الكتان في الماء هو طريقة سريعة لزيادة المدخول اليومي ، كثير من الأطعمة في السوق استخدامه كعنصر. ويمكن لجميع المفرقعات معينة ، الفطائر المجمدة تحتوي على بذور الكتان والشوفان ، لذلك هو مجرد مسألة تبحث على لوحة جانبية واختيار المنتج الذي يسرد بذور الكتان واحدة إذا مكوناته للمساعدة في زيادة صحة القولون الخاص بك.

سيلليوم هو بذور النبات الأصلي إلى الهند. انها نسبة عالية من الألياف ، مما يجعل من علاج طبيعي للامساك. سيلليوم قادرة على دفع السموم والنفايات من القولون لأن قشور النبات سيلليوم تضخم حجمها 10 الأوقات العادية عند تعرضها للماء. هذه كمية كبيرة من الألياف (1 ملعقة طعام يحتوي على نفس الكمية من الألياف والخوخ 8) في انطلاق الحركة الطبيعية ينبض داخل القولون الذي يخلق الإجلاء الامعاء. وخلافا المسهلات ، سيلليوم يعمل ببطء ويتبع الايقاع الطبيعي للجسم. انها فعالة وخصوصا عندما اتخذت بالتعاون مع البنتونيت طين. الطين يمتص السموم غاب عنها قشر سيلليوم وبعد ذلك كل من النفايات يتم الضغط خارج الجسم.

القولون الحقن الشرجية إدخال الماء في القولون من أجل تعزيز التطهير. السموم ، وتشطف سيئة وكلاء البكتيرية والطفيلية من القولون كما تبرأ المياه. الاختلافات بين الحقن الشرجية والحقن الشرجية القولون (وتسمى أيضا ارتفاع الري القولون أو القولون) وتشمل كمية المياه التي غرست في النظام ، وطريقة الطرد والمساعدة اللازمة. ويمكن أن يتم الحقن الشرجية بسيطة في المنزل مع واحد من ضخ المياه التي يتم طرد بعد ذلك بشكل طبيعي من الجسم. الحقن الشرجية القولون هي أكثر الغازية وتتطلب مساعدة طبية مهنية. المياه هي التي غرست في القولون عدة مرات وترك إدخال أنبوب حتى تم اجلاء جميع من النفايات

 

المصدر: howticle.com

 

Source: Annajah.net
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!