قائمة اكثر 100 شخصية مؤثرة بالعالم 2019 من ” مجلة تايم Time “

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”bf96599e851e31c8732bba2c-text/javascript”] [wpcc-script type=”bf96599e851e31c8732bba2c-text/javascript”]

كشفت مجلة تايم عن قائمتها السنوية التي تضم أكثر 100 شخص تأثيرا . تتميز قائمة هذا العام بأفراد من عالم الرياضة والأزياء والترفيه . صنع هذا العام هو دواين جونسون ، أريانا غراندي ، ليبرون جيمس ، تايجر وودز ، سبايك لي وآخرين . من عالم الأزياء جيفنشي كلير وايت كيلر و Valentino’s  Pierpaolo Piccioli . لعب كيلر دورًا رئيسيًا في قيادة العلامة التجارية في اتجاه أكثر حداثة والذي تضمن إطلاق لعبة Jaw Sneaker الفخمة .

 الاسماء الموجودة بقائمة المائة شخصية الأكثر تأثيراً

Hasan Minhaj

بعد مرور خمسة أعوام على ظهوره سريعًا ، لا يزال حسن يواجه نفسه بشكل دائم كما كان دائمًا ، لكن صوته يزدهر عبر شاشات في جميع أنحاء العالم ، وذلك بفضل عرضه الرائد على Netflix مع Patriot Act مع حسن منهج .بعد استضافة حفل عشاء مراسلي البيت الأبيض وإطلاق عرضه الخاص حسن منهاج : ملك العودة للوطن في عام 2017 .

Lynn Nottage

Lynn Nottage متخصصه في فتح القصص التي لم نعتد على سماعها . إنها تجلب شعورًا بالفضول لجميع أنواع الموضوعات وتراقب بوضوح أجزاء صعبة من الثقافة والمجتمع الأمريكي . إنها الكاتبة الوحيدة التي يمكنني التفكير في العمل بها الآن ، بأي وسيلة ، والتي تفهم الأمريكيين البيض الفقراء ، بالتعاطف مع إرهابهم ، لكن لا شفقة على المواقف العنصرية التي ينتهي بها المطاف بالناس. of American life in Sweat – المسرحية التي فازت بها من أجل بوليتزر الثانية ، لتصبح المرأة الوحيدة التي فازت مرتين في فئة الدراما .

Mahershala Ali

لطالما كان ماهرشالا علي يأسر الجماهير منذ سنوات ، لذا فإن كونه في الآونة الأخيرة يتمتع بأعلى درجات الامتياز التي تمنحها صناعة السنيما ليس مفاجئًا . لم يخيب ظنك في هذا الفنان ، سترى فيه دائمًا ما أعتبره تكتيكًا ماهرًا ، لكن رؤية الخيارات التي استخدمها في الوقت الأخير شعرت بأنها عيادة تمثيلية . كان لديه عقيده جيم جونسون تصميم هادئ ، ونوعية حنونة وجريئة سمحت لإنسانيته وكرامته بالتألق .

Rami Malek

كان النجاح البوهيمي لفيلم رومبودي بمثابة جهد جماعي حرفيًا . كلفت الملكة رامي مالك بتمثيل إرثهم وقصة حياتهم وذاكرة صديقهم وزميله في الفرقة . طور المهارة التي بدونها قد تكون سمت العديد من سماته كفنان القيادة المبدئية . انه مجتهد ولطيف ، معقد ومناسب . انه زئبقي بصراحة وبشكل حاسم ، إنه رجل جيد يتطور إلى جانب إمكاناته وهذا ما يجعل الجميع يفتخر به .

Jacinda Ardern

وهي رئيسة وزراء نيوزيلندا ، إنها أرسلت رسالة قوية في جميع أنحاء العالم حول قيمنا المشتركة أن أولئك الذين يسعون إلى تقسيمنا لن ينجحوا أبدًا ، وأن نيوزيلندا ستحمي دائمًا التنوع والانفتاح . التي تجعل بلادنا كبيرة جدا. يقف السكان في لندن جنبا إلى جنب مع شعب كرايستشيرش . لن ننسى أبدًا أنه عندما أرسل الإرهاب تموجات الخوف عبر المجتمعات في جميع أنحاء العالم ، وقف رئيس وزراء نيوزيلندا بفخر من أجل الأمل والوحدة والشمولية في مواجهة الخوف والانقسام والكراهية .

Andres Manuel Lopez Obrador

لقد صوت أكثر من 30 مليون مكسيكي لصالح التغيير في الانتخابات الأخيرة ، وهذا بالضبط ما حصلوا عليه . يسافر الرئيس أندريس مانويل لوبيز أوبرادور في الدرجة الاقتصادية ويرفض العيش في القصر الرئاسي في لوس بينوس . رسالته الرئيسية هي ضد الفساد . وفي كل صباح ، في الساعة السابعة صباحًا ، يعقد مؤتمرا صحفيا  .إنه في تناقض حاد مع القادة السابقين. ولكن هل هذا ما تحتاجه المكسيك حقًا  .

Radhya Almutawakel

عندما قابلت المدافعة اليمنية عن حقوق الإنسان رضية المتوكل العام الماضي ، قبيل التصويت التاريخي لمجلس الشيوخ لإنهاء الدعم الأمريكي للحرب اليمنية ، أدهشني الوضوح الذي جلبته إلى صراع لاحظه عدد قليل جدًا . أخبرتني أن اليمن يواجه أسوأ أزمة إنسانية في العالم ، ليس بسبب كارثة طبيعية ، ولكن بسبب نزاع مسلح من صنع الإنسان .

Mohamed Salah

ستتعرض لضغوط شديدة لإيجاد رياضي محترف في أي رياضة أقل تأثرًا بنجاحها أو حالتها مقارنةً بـ محمد صلاح هو شخصية بارزة بالنسبة للمصريين والسراويل والمسلمين في جميع أنحاء العالم ، ومع ذلك فهو دائمًا ما يظهر كرجل متواضع ومضحك لا يأخذ أيًا من هذا على محمل الجد .

MARK ZUCKERBERG

من إضافة مميزات إلى Facebook ، إلى التوظيف ، إلى شراء شركة مثل Instagram في نهاية المطاف . لقد أطلق عليها اسم “الخير” المتزايد فكرة مفادها أن Facebook يجب أن يسعى ، كما يعتقد John Stuart Mill ، إلى بذل أقصى ما في وسعه لأكبر عدد .

Jerome Powell

 

 

وصل جيروم باول إلى مجلس الاحتياطي الفيدرالي قبل سبع سنوات بسجل رائع في نجاح القطاع الخاص والخدمة العامة . كان قد خدم في وزارة الخزانة وكعالم في مركز أبحاث من الحزبين . قبل أن يصبح رئيسًا ، شغل بامتياز كبير كل دور تقريبًا يمكن لأي عضو من أعضاء مجلس الإدارة القيام به . وقد أشرف على البنوك الاحتياطية وإدارة موظفي مجلس الإدارة ونظام المدفوعات  الإشراف على البنوك وتنظيمها

أسماء المائة شخصية المؤثرة في عام 2019

 الممثل والمصارع العالمي دواين جونسون
نانسي بيلوسي
جايلي كينج
محمد صلاح
ساندرا أو
تايلور سويفت

قائمة الفنانين

 دوانى جونسون
ريجينا كينج
خالد
ايميليا كلارك
BTS
بري لارسون
جوانا وشيب جينس
أريانا جراندي
ماهرشالا علي
جلين كلوز
رامي مالك
لوتشيتا هورتادو
اوزونا
دريم هامبتون
ريتشارد مادن
ياليتزا أباريسيو
كلير وايت كيلر

قائمة الزعماء والقادة

 نانسي بيلوسي
دونالد ترمب
جريتا ثونبرج
أندريس مانويل لوبيز أوبرادور
الكسندريا أوكاشيو كورتيز
جاسيندا أرديرن
جوان جويدو
آبي أحمد
ميتش ميكونيل
بريت كافانو
جين جودال
بنيامين نتنياهو
تشانغ يى مينغ
هويسونج لي
ويليام بار
البابا فرانسيس
شي جين بينج
ليانا وين
عمران خان
ولي العهد محمد بن زايد
سيريل رامافوسا
روبرت مولر
مهاتير محمد
ماتيو سلفيني
جاير بولسونارو
تشانج كيجيان

قائمة الأيقونات

 تايلور سويفت
ميشيل أوباما
سبايكي ليه
كريستين بلاسي فورد
ديفيد هوكني
ديزموند ميد
ليدي جاجا
رضية المتوكل
بييربولو بيكسيولي
ماريا ريسا
كاستر سيمينيا
ماريان جي
جرين جريفين ، أيلبي سميث وأورلا أوكونور
لجين الهذلول

قائمة الرواد

ساندرا أو
انديا مور
مارلون جيمس
كريسي تيجن
ماسيمو بوتورا
حسن منجاج
سمين نصرت
نينجا
أرونداتي كاتجو وميناكا جورسوامي
نعومي اوساكا
ليا جرينبرج وإزرا ليفين
فريد سوانكر
لين نوتاج
تارا ويستوفر
آدم بوين وجيمس مونس
باربرا راي فينتر
هي جيانكوي
إيلين لي
جاي أونيل وإميلي كومر
شيب دوليمان
جين ووكر
  • TIME MAGAZINE’S 100 MOST INFLUENTIAL PEOPLE 2019
Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!