قصة اب يعنف ابناءه في رمضان 

قصة اب يعنف ابناءه في رمضان هو مقطع فيديو قد انتشر بصورة كبيرة خلال الساعات الماضية على كافة وسائل التواصل الاجتماعي لاسيما بالمملكة العربية السعودية، وقد حظي

mosoah

قصة اب يعنف ابناءه في رمضان قصة اب يعنف ابناءه في رمضان 

قصة اب يعنف ابناءه في رمضان هو مقطع فيديو قد انتشر بصورة كبيرة خلال الساعات الماضية على كافة وسائل التواصل الاجتماعي لاسيما بالمملكة العربية السعودية، وقد حظي هذا الفيديو بملايين المشاهدات لكن ما هي قصة هذا الفيديو وما هو سبب ضرب الأب للأبناء وتعنيفهم وحرمانهم من الطعام كل هذا سوف نتعرف عليه من خلال هذا المقال. 

قصة اب يعنف ابناءه في رمضان 

قد تم توثيق مقطع فيديو لأب يقوم بتعنيف ابناءه الصغار ويحرمهم من تناول وجبة الإفطار في شهر رمضان المبارك وهو أب يعيش بالمملكة العربية السعودية، وقد ظهر في الفيديو المصور وهو يضرب الطفل بالعصا لأنه أخذ قطعة من الطعام، وقد اشتد صراخ الطفل قائلاً ” خلاص يا بابا” ويرد عليه الأب ” ما راح أخليك” وقد أثار هذا الفيديو موجة شديدة من الغضب بين ابناء المملكة، وقد تفاعل الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مغ الفيديو وقد طالبوا بضرورة معاقبة هذا الاب على تعنيف ابنه الصغير. 

فيديو يظهر أب يعنف ابنائه ويمنعهم من تناول وجبة الإفطار 

قد كان هناك جملة أثارت الغضب الشديد في هذا الفيديو وهي ” أنا أطقهم هذا مزاجي” وقد اشتعل غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي نتيجة هذا الفيديو، وقد حاولت الأم مع الأب التخلي عن ايذاء الاطفال قائلة: الناس صائمة خليهم يفطروا وقد رد عليها ” أنا أطقهم هذا مزاجي، فضلاً عن ظهور الأب وهو يقوم بمعايرة طفلته التي تعاني من مرض خلقي و يتنمر عليها ويقول ” رقبتها مايلة”. يذكر أن الأم هي من قامت بتصوير مقطع الفيديو وقامت بنشره على مواقع التواصل الاجتماعي. 

قد تعرفنا من خلال هذا المقال على قصى مقطع فيديو أب يعنف ابناءه في رمضان ويمنعهم من تناول طعام الإفطار، وهو المقطع الذي أحدث حالة من الغضب العام ما بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي والذين طالبوا بمحاسبة الأب. 

Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!