كلام حزين عن الدنيا وغدرها

نقدم إليك عزيزي القارئ في موسوعة كلام حزين عن الدنيا وغدرها يحتاج الإنسان إلى قراءتها أو مشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي في حالات ضيقه وحزنه وهو ذلك

mosoah

كلام حزين عن الدنيا وغدرها

نقدم إليك عزيزي القارئ في موسوعة كلام حزين عن الدنيا وغدرها يحتاج الإنسان إلى قراءتها أو مشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي في حالات ضيقه وحزنه وهو ذلك الشعور المؤلم الذي لا يمكن وصفه بالكلام فلا يشعر به سوى صاحبه فيكون يائساً عاجزاً عن الخروج من دائرة الهم وعلى العكس تماماً حينما يكون في حالة سعادة وفرح، وهو ما يقوم الوجه بترجمته على الفور ولا يستطيع المرء إخفائه مهما بلغت محاولاته.

ويمكن تعريفه بأنه حالة عدم رضاء تعتري النفس نتيجة المرور ببعض الأحداث الأليمة التي قد تتمثل في الفشل أو الإخفاق في إنجاز أمر  ما كان يهتم صاحبها في الحصول عليها، وقد يكون لظرف خارج عن إرادته كوفاة أو فراق شخص غالي عليه وعزيز على قلبه، وفي الفقرات الآتية سوف نعرض كلمات عن الحزن والألم.

كلام حزين عن الدنيا وغدرها

إليكم في النقاط الآتية كلمات تعبر عن الضيق والألم وقت الفراق:

  • يا ليت كلماتي تصل إليك تنفذ إلى روحك وتعبر إلى قلبك، تخبرك كم اشتقت لك وكم أحزنني فراقك، متى يجتمع الشمل لتعود البسمة إلى حياتي فمنذ رحيلك جف دمعي من شدة البكاء وجميع من يراني بات يعلم من حالي أني عن حبيبي افترقت.
  • أحاول النهوض، المقاومة، المثابرة، التغلب على يأسي بابتسامة ساخرة، يا زمان لما أفترقنا وقد كان هو نبض قلبي ومهجة العين، يا أصدقاء فلتقولوا له لم يبقى لقلبي قدرة على الاحتمال، لو قسى قلبه علي فكيف أجعله يرق ويحن.
  • حاولت في البعد كرهك فما أتت محاولتي سوى بالحب العظيم، خلقت لحبك وعليه سأموت ولكن الفراق يؤلمني ويمزق روحي كجمر تمسكه يدي يؤذيني و يحرقني ولكني وعلى الرغم من قسوة لهيبه لا أستطيع به الإفلات.
  • اليوم الذي ينتهي به حبك من قلبي تأكد أنه حينها سيكون عن النبض توقف وسوف تجدني فارقت الحياة، أبحث في قلوب من حولك وفي عيون جميع البشر وأخبرني هل وجدت بهم محب مثلي، روحي تحترق من الألم فكيف أهيش اليوم بدونك وكنت بالأمس وجداني وكياني.

عبارات حزينة ومؤلمة

فيما يلي نعرض كلمات معبرة بشدة عن حالات الحزن التي تصيب القلوب بالألم والضيق:

  • يا لحظه من لديه المقدرة على النسيان فقد حاولت التغلب على الأحزان وجدتني أغرق فيها ولا جد لي منقذ ولا على حالي يشفق أحد، وكما تكون السعادة لا تحلو دوم مشاركة الأحباء كذلك الأحزان لا تهون وتمر دون مساندة الأصدقاء.
  • أبتسم والدمع في عيني نهر جاري بلا توقف ولا أستطيع أن أفصح عن الأسباب، وأني مؤمن كل الأيمان أن ما يذهب حزن القلوب هو الحب الصادق، فكيف أتغلب على أمري وقد تسبب في همي أعز الأحباب.
  • صرخة مكتومة في صدري ودمه محبوس في عيني، فحياتي أصبحت صعبة ولم أعد قادراً على الاحتمال، كل الأبواب أغلقت في وجهي ولم يبقى أملي إلا في الله الرحمن، وقد كنت سوف أصير سعيداً لو أن من طباعي النسيان.
  • ألمي وحزني لم يسبق لأحد أن مر به ولا أظن أن ذلك ممكن أن يكون، قلا يوجد مثلك حبيب قابله أحد على وجه الكون، وعلى قدر حبي لك وغلاك كان ألم الفراق، تبكي عيني وقلبي حائر كيف لي أن ألقاك.

عبارات حزينه تويتر

في الفقرة الآتية نذكر أقوى عبارات الحزن والألم يمكن مشاركتها عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر:

  • عندما تحب عاهد حبيبك أنه مهما طال الزمان لن تجرحه وتتركه في وسط الطريق وحيداً، تغرس في قلبه سهماً يظل جرحه ينزف ولا يجد له طبيب ولا دواء، فالطبيب هو القاتل وكيف لمن جرحك بيده أن يقدم لك الشفاء والدواء.
  • أجلس ليلاً أنظر للقمر وأقصص عليه حالتي، أشهده ألمي وحزني ومحنتي، أشعر بمرارة الأيام في فمي، أبتسم بوجه عابس حزين لأقاوم آلامي فلن أجد من يمحو دعي فلا تمحى الدموع من العين بل من القلوب.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي عرضنا فيه مجموعة من العبارات التي تعبر عما يعتري القلب من ضيق يمكن من خلالها أن يقوم الإنسان بمشاركتها مع الأصدقاء يمكن حينها أن يتفهموا ما يمر به صديقهم فيسارعوا إلى مساندته.

Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!