كيف تستفيد من عضوية الفرسان وفوائدها ؟

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”5b03f8059f8d31fff5d7eb22-text/javascript”] [wpcc-script type=”5b03f8059f8d31fff5d7eb22-text/javascript”]

برنامج الفرسان السعودي ، يتيح لك السفر مع مميزات متعددة ، حيث يقدم البرنامج خدمت مختلفة لراغبي السفر من السعوديين ، يقدم برنامج الفرسان مميزات كثيرة للعضوية فيه، و تتعدد تلك العضويات على حسب المميزات و الخدمات التي تقدمها للمسافرين.

من المميزات التعددة للبرنامج تقديم رحلات سفر مجانية ، و ايضا يمكن للمسافر ترقية درجة السفر الخاصة به ، و ايضا الحصول على زيادة مجانية في وزن السفر المسموح به ، و ان يكون له الاولوية على قوائم الانتظار.

توفر عضويات الفرسان الوصول إلى بالسفر الى اكبر خطوط شركات الطيران العالمية إلى جانب الحصول على أميال المكافآت واستبدالها عبر شبكة “سكاي تيم”.

يقوم الفرسان بعمل عروض سياحية كبيرة و كثيرة موسمية لكي يستفيد الاعضاء منها، و يتم تقديم مكافات متعددة من خلال الشراكة التي توجد بين برنامج الفرسان و بين العديد من بنوك المملكة و الفنادق و شركات تاجير السيارات بالاضافة الى شركات الاتصالات التي تقدم جوائز و مكافآت متعددة في مجالها.

مستويات عضوية الفرسان
يقدم الفرسان ثلاث مستويات من العضوية:

المستوى الأزرق، المستوى الفضي (النخبة) والمستوى الذهبي (النخبة بلس)
و كلما زادت العميل من مستوى عضويته كلما حصل مع برنامج الفرسان على العديد من المزايا و الفوائد الحصرية التي تقدم فقط من خلال برنامج الفرسان.

عن المستوى الفرسان الازرق : انها عضوية مجانية، و سارية للعضو مدى الحياة ، تعطى للمشترك فور دخولة برنامج الفرسان ، تضمن له التمتع في رحلاته خلال سفره باكتساب اميال اضافيه كجوائز ، او حصولة على عروض جيدة من البرنامج.

مستوى الفرسان الفضي (النخبة) : اعضاء تلك العضوية يتمتعون ممزايا تفوق اكثر المستوى الازرق ، حيث يمكن لاصحاب تلك العضوية ان يحصلوا على  25 ألف ميل من أميال تحديد مستوى العضوية، و ان يحصول ايضا كميزة لهم على تحقيق السفر في 20 رحلة دولية على متن الطائرة السعودية ، و شركاء تحالف سكاي تيم.

لكي يحنفظ العميل بميزة مستوى الفرسان الفضي (النخبة) لابد له من اجتياز 20 ألف ميل من الاميال تحديد مستوى العضوية، او ان يحقق 15 رحلة دولية على متن طائرات رحلات “السعودية” او شركات الشركاء التابعين للبرنامج.

تجدد بطاقة مستوى الفرسان الفضي (النخبة) كل 14 شهر ، حتى يحصل العميل على مميزات البرنامج .

مستوى الفرسان الذهبي (النخبة بلس) : وهو المستوى الاعلى من البطاقات حيث تجمع بين مستويات البطاقتين السابقتين الازرق و الفضي (النخبة) ، حيث يمكن لاعضاء تلك البطاقة الحصول على 50% من الاميال التي تخصص كمكافآت ، يتميز المستوى الذهبي بتقديم خدمات راقية تليق بعميل المستوى الذهبي، و لكي تحصل على تلك العضوية االذهبية لابد ان تجتاز 50 ألف ميل من أميال تحديد مستوى العضوية أو تحقيق 40 رحلة دولية على متن رحلات “السعودية”.

و تجدد العضوية الذهبية (النخبة ) كل 14 شهر.

للاستفسار و خدمات الفرسان الأخرى فضلاً الاتصال على
من داخل المملكة:
هاتف: 920022222
من خارج المملكة:
الاستعلام عن برنامج الفرسان: 966148479797+
مكافآت الفرسان فقط هاتف :966126861010 +
البريد الإلكتروني: alfursan@saudiairlines.com
فاكس : 966148479480+
العنوان البريدي:
المملكة العربية السعودية
“الخطوط السعودية” ص . ب 24724 جدة ـ 21446

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!